Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية حول أهم معالم فرانكفورت السياحية

سفاري نت – متابعات

إذا ما أخذت قرارك  بالسفر إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، فسوف تصيبك  بالحيرة  في الاختيار  بين زيارة الأماكن السياحية المميزة فيها؛ نظراً لما تتمتع به من معالم سياحية فريدة ووسائل من المتعة والترفيه.

وتقع فرانكفورت على ضفة نهر الراين، وهي تلقب بماينهاتن تشبيهاً لها بمدينة مانهاتن الأمريكية، وهي تمتاز بكثرة المباني التاريخية وفرص التسوق ومناطق الترفيه العائلي، إضافة إلى احتوائها على العديد من أفضل الأماكن السياحية والتي من أهمها وفقا لموقع سيدي نت :

برج أوروبا

 وهو من أهم المعالم السياحية في فرانكفورت، ويبلغ ارتفاعه 330 متراً، ويحتوي على مطعم ساحر في أعلاه ويتمتع  البرج بخصوصية شديدة والدخول إليه مجاني، ويُسمح للجميع بالتمتع بجماله والصعود إلى الطوابق العليا لمشاهدة مدينة فرانكفورت من أعلى.

متحف التاريخ الطبيعي

وهو من أبرز المتاحف على المستوى الأوروبي؛ حيث يضم الكثير من الهياكل العظمية للحيوانات المختلفة من أهمها الديناصورات والبرمائيات الأحفورية، كما تعرض فيه المومياء المصرية المشهورة.

مبنى رومربرغ

وهو يشتهر باسم مبنى رومر، ويعد أحد معالم فرانكفورت السياحية الجميلة، وقد كان في بداية نشأته مبنى لبلدية فرانكفورت، وهو يقع وسط الميدان العريق ميدان رومربيرغ، أما ما يزيد المكان جمالاً فهو عراقة المباني المنشرة حول الميدان ذات الهندسة المعمارية من القرنين الرابع عشر والخامس عشر، والتي ما زالت قائمة حتى اليوم.

جسر آيزرنر شتيغ

وقد شيد منذ أكثر من مئة عام، وهو عبارة عن جسر حديدي ويُظهر المدينة بشكلٍ خيالي؛ حيث تستطيع من خلاله  أن تشاهد منظراً جميلاً لأفق مدينة فرانكفورتزينه الأبراج وناطحات السحاب.

بالم جاردن

تعد من أكبر حدائق فرانكفورت؛ حيث تحتل مساحة واسعة تضم الأزهار الموسمية والنباتات ذات الطبيعة المدارية كالنباتات الصحراوية بالإضافة إلى أصناف النباتات الأخرى.

الحديقة النباتية

تتميز هذه الحديقة باحتوائها على الكثير من الأنواع من النباتات التي تنمو في مناطق مختلفة من العالم، فيسير الزائر بين بساتين السافانا الإفريقية والغابات المطيرة ليصل إلى حديقة الزهور.

دار الأوبرا

أنشئت عام 1880 وقد دمرت في الحرب العالمية الثانية، وأعيد افتتاحها عام 1981، وهي توفر جرعة فنية وثقافية في أجمل الفعاليات .

غابات فرانكفورت

وهي أكبر غابة موجودة ضمن مدينة في ألمانيا، وتتضمن مسارات للدراجات والمشي إلى جانب مئات المقاعد الخشبية للجلوس والعديد من المقاهي.

شارع زيل للتسوق

يتميز شارع زيل باحتوائه على الكثير من المحال التي تبيع التذكارات والمعروضات الجميلة والهدايا المميزة؛ للاحتفاظ بالذكريات الجميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …