Millennium Hotels - Offer

“برانش الحديقة” تجربة استثنائية جديدة في “منتجع باب الشمس الصحراوي”

سفاري نت – متابعات

مع بداية العد التنازلي لطقس مثالي في دبي، يُطلق “منتجع باب الشمس الصحراوي” الحائز على جوائز اقليمية و عالمية، “برانش الحديقة” يوم الجمعة ٢ نوفمبر ٢٠۱۸ . تجربة إستثنائية للعائلة و ألأصدقاء سوف تقام يوم الجمعة من كل أسبوع لتذوق مطابخ العالم و الاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية اضافةً إلى عروض ترفيهية خاصة بالصغار في حديقة المنتجع ذات الإطلالة الخلَّابة لصحراء دبي.

 

يقدَم “برانش الحديقة” لكل الذواقة في الإمارات العربية المتحدة، فرصة لاستكشاف أشهى المأكولات العالمية المختلفة من خلال البوفيه الفاخر داخل مطعم الفرسان أو في الحديقة المجاورة للمطعم.  يتضمن البرانش أطباقا من مطابخ الشرق الأوسط و آسيا  الى جانب الهند و أوروبا، بالإضافه إلى العديد من أركان الطهي الحي حيث يتفاعل الطهاة مع الضيوف. أما مُحبي الحلويات فسوف يحظون بتجربة فريدة من تشكيلة  الانواع المختارة إلى جانب أركان “الشكولاتة”،”الحلوى” و”المعجنات” اللذيذه التي ستُرضي جميع الأذواق.

 

ضيوف البرانش الصغار المصاحبين لذويهم سيستمتعون بمجموعة هائلة من الأنشطة الترفيهية المحببة لهم و التي تشمل حديقة الحيوانات المصغرة، فقرة المهرج والساحر، الرسم على الوجوه، القلعة النطاطة، ألعاب الحديقة و تحديات الجولف المصغرة الى جانب ركوب الجمل والمهر اللذان ينتظران الأطفال إبتداءً من الساعة ٠۱:٣٠ ظهراً.

خلال فترة المرح و إنشغال الأطفال بأنشطتهم الترفيهية في الساحة المُخصَّصة لهم، سيتحلى الأهالي بقسط من الاسترخاء مع أصدقائهم سواءً داخل المطعم أو في الحديقة و الاستماع إلى أغاني و ألحان مشهورة سواءً قديمة كانت أو جديدة و التي تعزفها الفرقة الموسيقيه خلال فترة البرانش.

بالنسبة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والذين يحتفلون بأعياد ميلادهم في نفس يوم البرانش أو خلال الأسبوع ذاته، سيُقدِّم لهم “برانش الحديقة” وجبة برانش مجانية* للاحتفال بهذه المناسبة المميزة وسط الأهل والأصدقاء. لمزيد من المتعة والمرح، سوف يدخل ضيوف البرانش في سحبٍ القرعة و يحصل الفائزون سعداء الحظ على جوائز عديدة تشمل تجربة مجانية من “برانش الحديقة” لشخصين أو فرصة الاستمتاع بمسابح المنتجع لمدة يوم كامل مجاناً لشخصين أو بوفيه عشاء مُميَّز مجاني لشخصين في مطعم “الحظيرة” الذي يقدم مأكولات من مطابخ الشرق الأوسط وعرض فني ترفيهي.

 

“منتجع باب الشمس الصحراوي” المكان الأفضل للاستمتاع بتجربة “برانش الحديقة” وقضاء أوقات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة.

 

 

يقام برانش الحديقة يوم الجمعة من كل أسبوع اعتباراً من ٢ نوفمبر ٢٠۱۸ من الساعة  ٠۱:٠٠ ظهراً وحتى ٠٤:٠٠ مساءاُ فى مطعم وحديقة “الفرسان” بسعر ٣٦٥ درهم إماراتي للفرد (تشمل الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وأربعة أنواع من العصائر المثلجة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر ٥٤٥ درهم إماراتي للفرد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، ومشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT). الأطفال من سن ٥ سنوات وحتى ۱٢ سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر (۱۸٢,٥٠ درهم إماراتي للطفل الواحد- السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) و الأطفال بعمر ٤ سنوات أو أقل يتمتعون ببرانش مجاني. للحصول على برانش عيد الميلاد المجاني، يرجى تقديم بطاقة الهويه ويشمل عرض برانش ذكرى عيد الميلاد المجاني بوفيه الطعام فقط و متوفر فقط لكل المقيمين بالامارات العربية المتحدة و الذي يصادف عيد ميلادهم نفس يوم البرانش أو قبل أو بعد يوم البرانش بستة أيام. لايتوفر عرض برانش عيد الميلاد بالتزامن مع عروض أخرى أو أي عروض ترويجية. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على  http://babalshams.com/brunch

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …