Millennium Hotels - Offer

تعرف على عروض شهر أكتوبر في مطاعم فندق هيلتون جي بي آر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق هيلتون جي بي آر، عن إطلاق مجموعة من العروض والفعاليات خلال شهر أكتوبر 2018، وذلك في عددٍ من مطاعمه وفقا لموقع عين دبي.

عروض يوم العطلة من ويف بريكر

ويتيح العرض للضيوف في هذا الموسم فرصة الانضمام لأحد الفرق المتنافسة لحل الأحجية، حيث سيحصد كل فريق مجموعة من النقاط ويحظى بمجموعة من الجوائز أسبوعياً.
كما سينال الفريق الحاصل على أكبر مجموع نقاط مع نهاية ثلاثة أشهر إقامة لشخصين في فندق هيلتون دبي جميرا لمدة ليلة واحدة متضمنةً الفطور.
التاريخ: كل أربعاء
التوقيت: من الساعة 8 مساءً وحتى 10 مساءً
العرض: أحجية مع جوائز قيمة مقدمة من ماكجيتيكان
المكان: ماكجيتيكان جي بي آر، هيلتون دبي جميرا.
كما يتيح المطعم لعشاق الرياضة فرصة متابعة البث الحي لأشهر المباريات العالمية عبر عشرة شاشات منتشرة في رحابه، إلى جانب قائمة مأكولات متميزة تضم أشهى الأطباق الإيرلندية الأصيلة وأصناف البرجر والحلويات المتنوعة
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
للحجز: 0413182580
مهرجان الشواء الحي في بيتشه

يوفر مطعم بيتشه، خلال موسم الشواء بالهواء الطلق، أطباق لا جريلياتا توسكانا مع مهرجان الشواء الحي، وستقام الفعالية الممتدة لستة أيام في حديقة المطعم ، لتتيح للضيوف من محبي اللحوم تشكيلة واسعة من اللحم المشوي الشهي الطازج من المشواة مباشرة.
ويستعد مطعم بيتشه لاستقبال ضيوفه لحضور فعالية الشواء بالهواء الطلق والاستمتاع بوليمة من أطباق المشاوي في الفترة الممتدة من 23 ولغاية 28 أكتوبر، ابتداء من الساعة 7 مساء.
للحجز، يرجى بالاتصال على الرقم 2520 318 4 971+
أوقات العمل:
يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، ومن 7 مساء وحتى 11:30 ليلاً
برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 بعد الظهر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …