أهم النصائح عند زيارة جزر الكناري في الشتاء

سفاري نت – متابعات

مع بعض الشواطئ الرائعة، التضاريس المتنوعة، الحياة المفعمة بالحيوية، والعديد من الأنشطة المشوقة، لا عجب أن تعد جزر الكناري وجهة سياحية شهيرة تحظى بإعجاب السائحين حول العالم، ولعل ما يزيد من روعتها، أجوائها المناخية الممتعة على مدار العام، حتى أنه سيمكنك زيارتها في الأشهر الباردة، وإن كنت تحتاج إلى المزيد من الإقناع للسفر إلى جزر الكناري في الشتاء ، انضم إلينا في رحلتنا اليوم..

لماذا ينصحك الخبراء بزيارة جزر الكناري في الشتاء ؟

الطقس الجيد

مع قربها من الساحل الأفريقي، تتمتع جزر الكناري بمناخ رائع، مع متوسط ​​درجة حرارة 22 درجة مئوية وأكثر من 300 يوم من أشعة الشمس على مدار العام، ما يعني كونها وجهة محببة للسائحين في جميع الفصول، بما في ذلك فصل الشتاء.

المنتجعات المفتوحة

على عكس الكثير من الوجهات الشعبية الأخرى في العديد من البلدان القريبة، تظل العديد من المنتجعات في جزر الكناري مفتوحة لغالبية أشهر العام، لذا لا تتوقع أن تجد نفسك وحيدا في الفندق عند السفر إلى هناك في فصل الشتاء، حيث ستجد خلال زيارتك مجموعات من السائحين الباحثين عن فرصة لاكتشاف تلك الجزر الجميلة وسط أجمل الأجواء المناخية.

المدن والبلدات الساحرة

تتمتع جزر الكناري بمجموعة رائعة في البلدات والمدن الجميلة على مدار السنة، بما في ذلك مدينة بويرتو دي موجان في غران كناريا والتي تتميز بميناء لطيف يضم عدد من المطاعم ذات الإطلالة الخلابة مع قنوات صغيرة تمر عبر المدينة. وبدلاً من ذلك، يمكنك أن تتوجه إلى سانتا كروث دي تينيريفي عاصمة تينيريفي النابضة بالحياة،ذات المطاعم الرائعة والهندسة المعمارية الرائعة وأماكن التسوق التي لا تقارن..

الشواطئ الهادئة

في الوقت الذي يعج ساحل جزر الكناري بالزائرين في فصل الصيف، يمكنك في فصل الشتاء الاستمتاع بتلك الشواطىء في هدوء، حتى أنه سيكون لديك الفرصة للاختيار مابين مجموعة من السواحل الذهبية الجميلة أو الشواطئ الرملية السوداء البركانية.

وتعد المنطقة أيضًا واحدة من أفضل المواقع في إسبانيا لمشاهدة الدلفين والحيتان، حيث تضمن الرحلات اليومية للزائرين رؤية واحدا على الأقل من هذه المخلوقات البحرية الجميلة أثناء مرورها في كثير من الأحيان عبر المياه المحيطة بجزر الكناري خلال هجراتهم الطويلة.

الرياضات المائية الوفيرة

لا يوجد سبب يمنعك عزيزي المسافر من الغوص ما بين شواطىء جزر الكناري في الشتاء ، كما ستجد الكثير من الفرص للاستمتاع بركوب الأمواج، فضلا عن السير لمسافات طويلة، لذا فعلى الأرجح لن تمل عند زيارة هذه الوجهة الساحرة في أي وقت من العام.

مشاهدة النجوم

ليس هناك شك في أن أحد أفضل الأماكن في نصف الكرة الأرضية الشمالي لمراقبة النجوم هي جزر الكناري، بفضل الأجواء المناخية المناسبة والظروف المثالية لذلك، كما سيمكنك أيضا عند الزيارة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك رحلات إلى المراصد الدولية العملاقة في تينيريفي أو لا بالما.

التنزه

عند قيامك بالتنزه حول جزر الكناري في الشتاء ، ستتمكن من اكتشاف الأصول البركانية للجزر مع مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية القديمة، ناهيك عن فرص اكتشاف العديد من أنواع النباتات الفريدة عبر المنتزهات الوطنية الأربعة، لذا ليس من المستغرب أن يزور الآلاف من السائحين هذه الجزر سنة بعد أخرى.

اكتشف قمة جبل تيد تينيريفي

توجّه إلى قمة جبل تيد تينيريفي لتجربة لا تنسى حقاً، حيث تشعرك مشاهد الصخور البركانية السوداء والرماد وكأنك فد وصلت إلى كوكب آخر، مع العلم أن هناك الكثير من الحافلات السياحية التي تقدم رحلة إلى قمة الجبل على مدار العام، ذلك فضلا عن فرص ركوب الدراجات الجبلية عبر الطرق المتعرجة.

فضلا عن ذلك يستمتع سائقو الدراجات الجبلية بالمسارات الحادة من خلال العديد من الغابات والتضاريس الوعرة في جميع أنحاء جزر الكناري..

الاستمتاع بالكثبان الرملية في ماسبالوماس

سيستمتع محبي الشاطئ بـ 17 كم من الرمال الناعمة والترحيبية في ماسبالوماس التي تقع في إحدى المحميات الطبيعية في غران كناريا، حيث يمكنكهم السير في الكثبان الرملية الشهيرة هناك كما لو كانوا في الصحراء، أو الاستمتاع بسفاري الجمال عبر الرمال، ذلك فضلا عن الاستمتاع بالسباحة في بعض المياه الهادئة المنعشة القريبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …