Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض 2 مقابل 1 في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بمرور عامين على افتتاحه، أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن إطلاق عرض 2 مقابل 1، في جميع أماكن الطعام والمشروبات وسبا إل وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق ماريوت داون تاون أبوظبي في جميع أماكن الطعام والمشروبات وسبا إل في الفترة ما بين 15 – 22 نوفمبر 2018.

هذا ويُمكن لضيوف الفندق وزواره استخدام هذا العرض في كافة مرافق تقديم الطعام داخل الفندق، فهناك مطعم كزبرة، وهو المطعم المُخصّص لتناول الطعام طوال اليوم، ويُوفّر العديد من الأمسيات مثل: الليلة العربية، الباربيكو والمشروبات، إضافة إلى برنش تناول الطعام، العب واضحك.
كما يقوم مطعم جي دبليو ستيك هاوس ، بتقديم المشاوي في العاصمة، أما مطعم فيلوسيتي الرياضي الذي يحتضن 38 شاشة تعرض أحدث الفعاليات والمباريات الرياضية مع فرقة الموسيقى الحيّة الجديدة، فهو دائم الاستعداد لمنح ضيوفه ورواده المزيد من الترفيه والمتّعة.
كما لا يمكننا إغفال مطعم AT 25 الذي يتربّع على سطح الفندق، ويّوفّر إطلالات بانورامية على المدينة، والذي يفخر باستضافته لبرنش تناول الطعام، العب واضحك خلال فصل الشتاء المقبل.
هذا وسيجد الضيوف في كافيه السنترال غراوند المزيد من المأكولات والمشروبات.
كما يُقدم الفندق عرضه السخي (2 مقابل 1) على كافة علاجات الجسم في سبا إل ، الذي يضمّ مجموعة واسعة وغنية من جلسات التدليك المُتخصّصة والعلاجات الصحية.
تجدر الإشارة إلى أنه تمّ افتتاح فندق ماريوت داونت اون أبو ظبي في سبتمبر 2016 ، وهو يقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق فقط من جامعة خليفة و 25 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي، ويحتضن الفندق 315 غرفة وجناحاً واسعاً، مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات ، و 21 غرفة اجتماعات مرنة.
لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 7777 304 2 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …