Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد أول فندق لأصحاب الوزن الزائد في العالم

سفاري نت – متابعات

في جزيرة إليوترا بـ”حوض الكاريبي” افتتح أول فندق بالعالم لأصحاب الأوزان الضخمة، بما يتيح لهم تجربة فريدة للاستمتاع بأوقات ممتعة والاستجمام دون الشعور بالحرج من وزنهم الزائد وفقا لموقع سيدي نت.
وجاءت فكرة افتتاح هذا الفندق، عندما شاهد “جيمس كينغ” صاحب فندق  “The Resort” موقفاً محرجاً تعرض له رجل بدين بعد تسببه في كسر أرجل كرسي، مما اضطره لدفع غرامة 150 دولاراً، بما جعل كينغ يتخذ قرار اًلافتتاح فندق بمقاييس خاصة لأصحاب الوزن الزائد.

شروط نزلاء الفندق

ويستقبل الفندق نزلاءه من أصحاب الوزن الزائد والكبير جداً، ويرفض استقبال الأشخاص الذين يبدو جسمهم شبه كبير؛ حتى لا يشعر الآخرون بالحرج من فرق الوزن بينهم، مما أثار شعبية هذا الفندق، وشهد إقبالاً كبيراً من قبل الأشخاص البدناء 60 % منهم جاءوا من الولايات المتحدة والبلدان الأوروبية.
كما يشترط الفندق لاستقبال نزلائه أن يكونوا في شكل مجموعات وليس أفراد، للحفاظ على الأجواء الودية بالفندق، بعد أن استقبل الأفراد بشكل فردي في أول شهور بعد افتتاحه.

مواصفات الفندق

وأتاح الفندق للنزلاء كل سبل الراحة بما يسمح بتحمل أوزانهم الثقيلة؛ حيث تم استخدام الشبكات الفولاذية لتقوية الأسرّة، كما تم تصميم الكراسي بمقاسات أكبر من المعتاد، بالإضافة إلى مسابح خاصة لهم.
كما صمم الفندق مراحيض خاصة تناسب أحجام أصحاب الوزن الزائد، فضلاً عن إتاحة إمكانية تناول الطعام بشكل مفتوح 3 مرات على مدار اليوم لمنحهم فرصة للاستمتاع بتناول ما يشتهونه من الطعام بالكميات التي يرغبون فيها.
وأعرب نزلاء الفندق عن شعورهم بالارتياح والاستجمام بشكل أكبر من المعتاد؛ حيث إن وجود أشخاص معتدلي الوزن بجوارهم على الشاطئ يجعلهم يشعرون بالحرج من جسدهم بسبب أحجامهم الكبيرة التي تجعلهم يكرهون الاستراحة على الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …