Millennium Hotels - Offer

مزيد من الفخامة على باقات الإقامة هذا الموسم من منتجع ريكسوس شرم الشيخ مصر

سفاري نت – متابعات

يُعد “ريكسوس شرم الشيخ” أبرز المنتجعات الفاخرة وأكثرها شهرة وشعبية في منطقة خليج نبق، ويتميز بخدماته المترفة وباقاته الشاملة لجميع الخدمات، بالإضافة إلى تجاربه الذوقية الرائعة وإطلالته الخلابة. وتضم منشأته الراقية 695 غرفة وجناح مجهزة بأفخم الأثاث.

 

وقد أوضحت الإدارة بأن نمط الضيافة التركي الأصيل الذي تتبعه مجموعة ريكسوس، والخدمات المميزة التي يقدمها “ريكسوس شرم الشيخ” لضيوفه، تضفيان مزيدًا من الفخامة والكمال على المرافق التابعة للمنشأة، ابتداءً من الغرف الممتازة وحتى الأجنحة الفاخرة متوسطة الحجم، فجميعها تضم شرفاتها الخاصة المطلة على الحديقة أو بركة السباحة، وهي مجهزة بأحدث الأنظمة الترفيهية وخدمات الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة. ومن زاوية أخرى، تعد أجنحة المنتجع مثالية للعائلات، إذ أنها تمتد على مساحة 58 متر مربع، وتضم غرفة معيشة متكاملة وغرفتي نوم منفصلتين، ما يضمن حصول الأهالي والضيوف الصغار على عطلة رائعة وممتعة.

 

أما الأجنحة المتوسطة الخاصة بكبار الشخصيات VIP، فتمتد على مساحة 110 متر مربع، وتضم بركة سباحة خاصة رائعة، وأسرة فاخرة وأقسام غرف معيشة واسعة. وتتمتع بإطلالة ساحرة على البحر، وبأجواء هادئة تبعث على الراحة والاسترخاء.

 

وذكرت إدارة المنتجع، أن “ريكسوس شرم الشيخ” يضم العديد من المطاعم المميزة والمتنوعة التي تقدم طيف من الأطايب المحلية والتركية والآسيوية. كما أنه يقدم العديد من البرامج الترفيهية الممتعة المناسبة لكافة الفئات العمرية؛ ابتداءً من الأنشطة المسلية التي يوفرها نادي ريكسي الخاص بالأطفال وحتى العروض الحية والمباشرة التي تجعل العطلات أكثر متعة ومرحًا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: sharmelsheikh.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …