Millennium Hotels - Offer

هااتف Honor 8X يتألق بدرجة جديدة من اللون الأحمر

سفاري نت – متابعات

كشفت هونر، عن طرح لون جديد لأحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف Honor 8X وهو اللون الأحمر، حيث يتمتع الجهاز الجديد بشاشة للعرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز، وفي أعقاب النجاح الهائل الذي حققه هذا اللون في هاتف Honor 7X، تم تطوير اللون الأحمر لهاتف Honor 8X بحيث يتناسب مع جيل الشباب.

وقال السيد كريس سان بايغونغ، رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: ” سعدنا بالإقبال الرائع على هاتف Honor 8X وما حققه من أداء مميز، وندين بهذا النجاح الكبير إلى عملائنا وولائهم الدائم لعلامتنا. يجسد هاتف Honor 8X التوازن المثالي بين التصميم والأداء والقيمة – ومع هذا اللون الجديد سيصبح لدى جيل الألفية جهاز بأعلى المواصفات الهندسية مع لون حيوي أخاذ يثير غيرة الآخرين!”

يحتوي هاتف Honor 8X على كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 + 2 ميغابيكسل تتمتع بمزايا رائعة  للتصوير الليلي والذكاء الاصطناعي، كما يمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو بشكل فوري وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره. يستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي وباستخدام تقنية تثبيت الإطار بناء على التعلم الآلي. وحتى إذا لم يتمكن المستخدم من السيطرة بدقة على الهاتف الذكي وحمله لمدة 6 ثوان بشكل ثابت.

وتدعم الجهاز المتميز بطارية تدوم طويلاً وسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت، فيما يدعم هاتف Honor 8X فتحتين لبطاقات SIM وبطاقةmicroSD إضافية لتعزيز مساحة التخزين لتصل إلى 400 غيغابايت. وبفضل تحسين إمكانات البرمجيات والبطارية الكبيرة التي تعمل إلى جانب معالج جديد بثمانية أنوية Kirin 710، يمكن لهاتف Honor 8X أن يحقق أداءً متفوقاً دون التأثير على الكفاءة.

كما أن Honor 8X هو أول هاتف ذكي يوفر جيلاً جديداً من نمط راحة العين، وهو معتمد من مؤسسة TüV Rheinland ويمكنه تقليل إشعاعات اللون الأزرق الصادرة عن الشاشة لتجنّب إعياء العين، وصمم الهاتف انطلاقاً من فلسفة تسعى للدمج بين المواصفات العالية والسعر المناسب، مما ساهم في أن يحقق Honor 8X مبيعات مذهلة في المملكة العربية السعودية، حيث وصل إلى تحقيق معادلة لم يحققها أي هاتف آخر من التوازن بين السعر والمزايا.

 

و تم توفر هاتف Honor 8X في المملكة باللون الأسود والأزرق اعتباراً من 22 أكتوبر  لدى كبرى المحلات المتخصصة مثل جرير وإكسترا وعبر الإنترنت بسعر 999 ريال سعودي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طلب غير مسبوق على ملك الهواتف هواوي مايت 20 برو

سفاري نت – متابعات أعلنت “هواوي السعودية” أن الطلب على ملك الهواتف الذكية هواوي مايت20 …