استمتع بأروع الأوقات مع البحر مباشرة على متن سفينة سيليبريتي إدج

سفاري نت – متابعات

يتسنى لعشاق الإبحار في السفن الفاخرة الاستمتاع بأروع الأوقات على متن السفينة الثورية الجديدة التابعة لعلامة “سيليبريتي كروزس” والتي ستمخر عباب البحر اعتباراً من ديسمبر 2018. ستقلب سفينة “سيليبريتي إدج” مفهوم الرحلات البحرية الفاخرة رأساً على عقب وذلك بإضافتها مزايا جديدة لا نظير لها.

تتميز هذه السفينة بتصميمٍ استثنائي يهدف إلى إضفاء طابعٍ مميز على تجربة الضيوف. وسيشعر الضيوف خلال الرحلة برابط مميز مع البحر والأماكن التي يزورونها بفضل تصميم السفينة المطل على البحر والذي يختلف عن تصميم السفن التقليدي. أمّا الجانب الأكثر تميزاً وتطوّراً في تصميم السفينة الجديدة فهو الغرف الفاخرة التي تتوفّر فيها ميزة إنفينيت فيرانداSM وهي عبارة عن شرفة مزودة بزجاج يمتد من الأرضية وحتى السقف.

تكسر هذه الغرف الثورية كل الحواجز القائمة بين الضيوف والبحر بكبسة زرّ، حيث تصبح مساحات المعيشة شرفةً بحدّ ذاتها فترتقي بالتجربة إلى مستوياتٍ أعلى. هذا وتشمل الغرف الفاخرة أحدث مزايا التصميم والتكنولوجيا. تُعتبر الغرف العادية فسيحة وهي في الواقع أكبر بنسبة 23 بالمئة من الغرف على متن أي سفينة تنضوي تحت راية علامة “سيليبريتي”. وبفضل مساحتها الرحبة، تتضمن الغرف سريراً فاخراً بحجم كينغ وحمّاماتٍ أكبر.

يُعدّ جناح “آيكونيك” الجديد ذروة الرقيّ فهو تابع لفئة أجنحة كلاس الحصرية لعلامة “إدج”، ويُعتبر أعلى مستوى ضمن الأجنحة المتوفرة على سفينة “سيليبريتي إدج” بحيث تبلغ مساحته 2500 قدم مربّع ويقع فوق جسر السفينة حيث يقيم القبطان. يوفر هذا الجناح الفسيح إطلالة على المناظر الساحرة إذ تتزين غرفة الطعام، ومساحة المعيشة وغرفة النوم فيه بـ 82 قدماً خطياً من الزجاج البانورامي.

هذا وتوفر السفينة فلل “إدج” بطابقين المطلة على مناظر آسرة للبحر فضلاً عن حوض سباحة خاص وإمكانية وصول مباشر إلى منصة التشمّس “ذا ريتريت”، وهي ميزة مخصصة حصرياً لضيوف فيلا “إدج”. تشمل الفيلا طابقين من النوافذ في درج الردهة المزدوج، يطلاّن على الشرفة فضلاً عن حوض سباحة بعمق ثلاثة أمتار وأثاثٍ فخم، حتى أنّ الحمام في الفيلا يوفر إطلالةً على مناظر المحيط الخلابة.

أمّا أبرز مَعلمٍ على سفينة “سيليبريتي إدج” فهو منصة “ماجيك كاربيت” التي توفر إطلالةً بانورامية بديعة على المحيط. تمّ تصميم “ماجيك كاربيت” لإضفاء أجواء مريحة وباعثة على الاسترخاء. يُعتبر هذا التصميم الهندسي الرائع أول منصة عائمة وناتئة في العالم يصل ارتفاعها إلى 13 طابقاً فوق سطح البحر؛ يمكن نقل هذه المساحة الخلابة ما بين الأسطح المتعددة بحيث تتحوّل إلى مكان جديد بمزايا مختلفة وفقاً للسطح الذي تتوقف عنده. وحين تصل منصة “ماجيك كاربيت” إلى السطح 16 وهو أعلى سطح في السفينة، يتحول هذا المَعلم إلى مطعمٍ متخصص فاخر في الأعالي يوفر تجربة “دينر أون ذا إدج”.

وعند النزول إلى السطح 14، تُصبح منصة “ماجيك كاربيت” امتداداً لمنطقة حوض السباحة الأساسية الشاسعة والباعثة على الاسترخاء، فيغدو المكان الأمثل لتأمّل المناظر الساحرة وتناول المشروبات اللذيذة على وقع أنغام الموسيقى الحية. هذا وتشكل منصة “ماجيك كاربيت” على السطح 5 امتداداً لمطاعم السفينة وتستوعب حوالى 100 ضيف في الهواء الطلق، ما يضفي أجواء مريحة على تجربة تناول الطعام.

تُعدّ هذه السفينة إنجازاً هائلاً في قطاع السفر الفاخر والعصري حيث ستتّسع لـ 2900 ضيف وتقدّم لهم مزايا استثنائية، بدءاً من مناظر حابسة للأنفاس وصولاً إلى مقصورات إقامة من الدرجة الأولى. وبالتالي، ستقلب سفينة “سيليبريتي إدج”، الأولى من بين أربع سفن من فئة “إدج”، مفهوم الرحلات البحرية رأساً على عقب.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …