طيران ناس يطلق مفاجأة لكبار السن السعوديين يشمل الدرجة الاقتصادية ورجال الأعمال

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن مبادرة لعملائه تتضمن تقديم خصم 10% على جميع رحلاته الداخلية المباشرة وعلى مدار العام لكبار السن السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، حيث تأتي هذه المبادرة امتداداً لاستراتيجية الشركة في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتقديراً لفضل شريحة كبار السن المهمة في المجتمع السعودي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسيشمل الخصم أيضاً الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال، بدءاً من يوم أمس الاثنين الموافق 22 أكتوبر الجاري، حيث تم وضع الخصم بكل يسر وسهولة عبر الموقع الالكتروني للشركة لمراعاة كبار السن وحرصاً على توفير مبادرات اجتماعية مساندة تخدم المجمتع.

وطالبت “ناس” من كبار السن ضرورة إبراز الهوية الوطنية عند منصات تسجيل الركاب بالمطار، وذلك للتأكد من صحة البيانات المسجلة للحجز، حيث لا يتم إصدار بطاقة صعود الطائرة إلا بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة في سجل الحجز.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لسلسلة مبادرات طيران ناس التي تهدف إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية حيث إنه قدم مؤخراً ‏مبادرة “ابتسم مع أهلك” والتي تتضمن تقديم تذاكر مجانية لعدد من الطلاب السعوديين المبتعثين للاحتفال على أرض الوطن، وذلك ‏تزامناً مع اليوم الوطني 88 للمملكة.

كما سبق وأطلق طيران ناس في موسم الحج الماضي مبادرة “ابتسم لحج أجمل” لتحفيز العاملين ‏في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، هذا إلى جانب إطلاقه في بداية عودة المدارس مبادرة تحفز المعلمين بعنوان “ابتسامتك تحفز ‏أجيال””.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …