Millennium Hotels - Offer

إطلاق قوائم أطعمة ووجبات حصرية على مدى 30 يوماً من مطعم فلو دبي

سفاري نت – متابعات

الوجهة المحلية الرائدة للأطعمة الصحيّة تقدّم باقة من الأطباق المبتكرة خصيصاً في هذه المناسبة بالإضافة إلى وجبات خاصة وحسومات على المشروبات والعصائر

المطعم يستضيف يوم 22 أكتوبر جلسات فلو الحوارية تحت إشراف لجنة من أهم خبراء اللياقة البدنية المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

كشف مطعم ’فلو‘، الوجهة الرائدة في مفهوم الطعام الصحي والعمل الإبداعي في ’جميرا أبراج الإمارات‘، عن إطلاق سلسلة من الأنشطة والفعاليات المصممة خصيصاً لمساعدة ضيوفه وزوّاره على تحقيق أهدافهم بمجال اللياقة البدنية على مدى شهرٍ كامل، وذلك ضمن إطار النسخة الثانية من فعالية “تحدي دبي للياقة” الرامية لتخصيص 30 دقيقة من النشاط الرياضي لمدة 30 يوماً.

وستنطلق النسخة الثانية من فعالية “تحدي دبي للياقة” من 26 أكتوبر ولغاية 24 نوفمبر، وذلك بهدف ترسيخ مكانة دبي ضمن قائمة المدن العالمية الأكثر نشاطاً وتشجيعاً على ممارسة الرياضة وأنشطة اللياقة البدنية. ودعماً لأهداف هذا التحدي، يعتزم مطعم ’فلو‘ تنظيم سلسلة “جلسات فلو الحوارية” الخاصة يوم 22 أكتوبر، والتي تندرج ضمن مساعي المطعم لتأكيد التزامه بتقديم تجارب ملهمة تسهم في تثقيف وتغذية العقل والجسم.

وستدير “جلسة فلو الحوارية”، التي ستُعقد تحت عنوان “وقود اللياقة البدنية”، لجنة تضم 6 من أهم خبراء وأخصائيي التغذية واللياقة البدنية وهم: دانا ميرسر، وهي كاتبةٌ رائدة على مستوى المنطقة بمجال الصحة واللياقة البدنية وإحدى مشاهير التواصل الاجتماعي المتخصصة باللياقة البدنية؛ وكاميلا أومرزاي، مؤسسة شركة الأطعمة الصحيّة ’سناك سوسايتي‘ المتخصصة بابتكار وتحضير المأكولات والحلويات الصحية وأصناف الكيك النباتية؛ وفيكتوريا تيبر، مدربة الحياة واللياقة البدنية؛ وكارلي نيف، المدونة وإحدى مشاهير التواصل الاجتماعي المتخصصة باللياقة البدنية، والتي تسعى لإلهام الآخرين لعيش حياةٍ أكثر صحة والسعي بجدّ لتحقيق أهدافهم على صعيد اللياقة البدنية؛ بالإضافة إلى نادين طيارة، الشريك المؤسس لشركة ’كيب إت ريل‘ المتخصصة بتقديم استشارات اللياقة البدنية والتغذية والأنظمة الغذائيّة، والشريك المؤسس في منصة ’بلوتوس‘ لخدمات توصيل الطعام الصحي. وستشرف على تنظيم هذه الجلسات السيدة أوما جوش، وهي مقدمة برامج تلفزيونية وإحدى الشخصيات الإعلامية المعروفة في ميدان الصحة والعافية.

بهذه المناسبة، قالت مولي هوليت- هاجينز، مديرة مطعم ’فلو‘ وأخصائية التغذية المؤهلة: “يمثل ’تحدي دبي للياقة‘ فعالية محببة لقلوب الجميع في مطعم ’فلو‘. ونسعى في مطعم ’فلو‘ إلى تحقيق هدفٍ مشترك وهو تشجيع أكبر شريحة من المجتمع على الاهتمام باللياقة البدنيّة، وتقديم المأكولات الصحية للأفراد من أجل تزويدهم بالطاقة اللازمة لتغذية أجسامهم وعقولهم وتعزيز تركيزهم الذهني؛ ولاشك أن هذا التحدي يدعم تحقيق تلك الأهداف عبر التشجيع على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. ونحن نطمح إلى الارتقاء بمستوى صحة سكان مدينة دبي ولياقتهم البدنية، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال قوائمنا من الأطعمة والمأكولات الحصرية المصممة خصيصاً لمساعدة المشاركين على استعادة نشاطهم وحيويتهم بعد تأديتهم للتمارين الرياضية الصعبة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض المميزة والمكافآت والجوائز التشجيعيّة”.

وبهدف توفير الأغذية والطاقة اللازمة لسكان دبي ممن يشاركون بالتحدي وكذلك سائر مجتمع اللياقة الأوسع في المدينة، يعكف طهاة المطعم على إعداد قوائم تزخر بالأطباق المصممة خصيصاً لفترة ما قبل وبعد التمارين، وذلك بهدف ضمان تلبية احتياجات الجسم من العناصر الغذائية الأساسية. وسيرافق إطلاق قوائم الأطعمة الخاصة بالتمارين تقديم عروضٍ خاصة وهدايا مميزة، بما يشمل أطباقاً يومية خاصة بقيمة 30 درهماً إماراتياً، والتي تتميز بغناها بالعناصر الغذائية، فضلاً عن توفير حسومات على المشروبات والعصائر تصل إلى 30% على مدى شهرٍ كامل.

كما تتوفر عروض ’فلو‘ الحصرية من خلال تطبيق “تحدي دبي للياقة”، والذي يتيح للضيوف الحصول على حقيبةٍ من الفاكهة مجاناً عند شراء كميات كبيرة من القهوة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بالعديد من الجوائز عبر الاشتراك بالمسابقات اليومية عبر التطبيق، والتي تشمل قسائماً للأطعمة والمشروبات، ووجبات الطعام قبل التمارين، وعروضاً للأطعمة المميزة بعد التمارين.

معلومات إضافية: قوائم ’فلو‘ الخاصة بأطباق قبل وبعد التمرين

أطباق قبل التمرين: بداية يوم مثالية مع جرعة مضاعفة من الطاقة عبر تناول كرات التمر الممزوج بثمار البرتقال الغنية بالعناصر المغذيّة، وطبق ’فلو‘ من شوفان الطاقة مع شرائح الموز المقطع والزبيب الذهبي والتوت البري الموسمي، وسلطة الأرز البني مع جوز الهند، وقطع حلوى الموسلي المحضرة على الطريقة المنزلية وغيرها الكثير.

أطباق بعد التمرين: تجربة مميزة لتجديد الطاقة واستعادة الحيوية والنشاط مع كرات الشوفان الممزوج بالفول السوداني والغنية بالطاقة والعناصر المغذية، وأومليت بياض البيض مع الخضار، وشريحة لحم موجو، وطبق السلمون المقرمش والمغلف بطبقة من الكاجو، وسلطة العدس المتبلة بالبهارات، أو سموذي ثمار التوت المشكّلة مع بذور الشيا وجذور الشمندر وجوز الهند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …