Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل 5 مدن في الريف السويسري

سفاري نت – متابعات

الريف السويسري الساحر الذي يتمتع بكل ما هو رائع من طبيعة مذهلة بإطلالات خلابة بين الأنهار المُحاطة بالجبال الخضراء التي يكسوها الجليد، وأجواء هادئة تخلو من صخب المدن، حيث تتميّز بعض قري الريف السويسري بخلوها من السيارات حفاظًا على نقاء أجوائها وفقا لموقع رحلاتك.

في واحدة من أجمل وجهات السياحة في سويسرا استمتع بطبيعتها المذهلة التي تشبه درب من دروب الخيال، والتي ستنعم بكل أوجه الرفاهية الممزوجة بالمغامرة التي تُتيحها مدن الريف السويسري ما بين تزلج في أكبر مناطق تزلُج فى أوروبا، تسلُق الجبال الشاهقة، ومسارات المشى الطويلة.

افضل فنادق سويسرا

تضم سويسرا مجموعة رائعة من الفنادق الراقية والتي تطل على أبهى الاطلالات لمُدن و قرى الريف السويسري المذهل، بالإضافة إلى احتوائها على أماكن إقامة أنيقة مجهزة بأحدث المرافق، كما تقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة منتقاه من أفضل فنادق سويسرا وذلك حسب تقييمات وآراء الزوّار العرب ..

 

اجمل الارياف السويسرية

من أجمل ما تمتلك سويسرا هي تلك المجموعة الفريدة من قرى ومدن الريف الفرنسي ، واللاتي يتنافسن بجمالهن الآخاذ وطبيعتهم الساحرة على أَسر نفوس زائريهم، ستحظى بعُطلة أقرب إلى الحُلم في أحد هذه المدن الساحرة، وفي التالي سنتعرف على مجموعة من أجمل مدن الريف السويسري .

 

مدينة انترلاكن

انترلاكن أبهى مدن الريف السويسرى ، وتعد مدينة المنتجعات التقليدية في منطقة بيرنيز الجبلية في وسط سويسرا، حيث تقع على امتداد الوادي بين بحيرتي ثون، وبرينز ذوات اللون الفيروزي، لهذا تعد من أروع مدن الريف السويسري ، وتضم منازل خشبية قديمة ومنتزهات على جانبي نهر آري، يحيط بها الجبال الشاهقة، مع الغابات الكثيفة والمروج الألبية التي تحتوي على مسارات المشي لمسافات طويلة.

كما تضم منحدر جبلي يعد جنة لهواة الطيران الشراعي، أما عن الشتاء في انترلاكن فيكسوه الجليد ويجمد أنهارها ليصنع منها أكبر ساحات للتزلج وركوب التلفريك، لذا فهي وجهة سياحية ممتعة سواء في الصيف أو الشتاء.

مدينة زيرمات

من أكثر مدن سويسرا الريفية سحرًا فيكسوها الثلج طوال أيام العام، حيث تقع عند سفح جبل ماترهورن وتنال شهرة عالمية بأنها أول وجهة سياحية خالية من السيارات، مما جعلها تحافظ على طابعها الأصلي ورونقها، لكنها توفر القطارات لسهولة التنقل في أرجائها.

وتعد تلك المنطقة الأسطورية في الريف السويسرى هي أكبر منطقة تزلج صيفي في أوروبا، حيث يتدرب بها فِرق التزلج الوطنية للعديد من الدول، كما تجذب محبي تسلق الجبال، وتوفر 400 كم من مسارات المشي عبر عالم ساحر من الطبيعة لهواة ممارسة هذه الرياضة.

قرية أبنزل

واحدة من أجمل وأصغر قرى سويسرا والتي تقع عند سفح جبل ألبشتاين وتربط بين الممرات العديد من المنحدرات الشديدة، القمم الشاهقة، والكهوف المثيرة لروح المغامرة التي تستحق الاكتشاف، ومن أهم ما يميّز أبنزل أن مساحة المباني بها لا يتعدى 10 بالمئة من مساحتها.

تتمتع هذه القرية بمجموعة رائعة من المعالم السياحية والمزارات الأثرية مما يجعل منها وجهة سياحية هامة للكثير، فتضم متحف أبنزل الذي يحتوي على مقتنيات فريدة تَروي تاريخها العريق، والكنيسة الكاثوليكية التي يرجع بنائها لعام 1071، وغيرهم العديد من الأماكن المميزة التي تستحق الزيارة.

 

مدينة وينجن

تعد من أهم أماكن ريف سويسرا والتي تتمتع بالكثير من مقومات الجمال والسحر بإطلالتها الرائعة على جبل يونغفراو وقربها من وادي لوتير برونين، فهي تعتبر منتجع عطلات يتسم بخلوه من السيارات والتنقل بها عبر السكك الحديدية.

ومن بين الأنشطة التي يمكن القيام بها في زيارتك لهذه المدينة بقلب الريف السويسري مناطق التزلج حيث تضم ممرات التزلح التي ييلغ طولها 110 كم، كما تتيح رياضة الطيران الشراعي لتستمتع بتجربة مميزة، أو قُم بالتجديف في نُزهة نهرية هادئة، ولمحبي رياضة المشى توفر وينجن مسارات جبلية شيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …