Millennium Hotels - Offer

استمتع بمغامرة التحدي الجديدة XDubai Slingshot

سفاري نت – متابعات

أعلنت اكس دبي، عن إطلاق إطلاقها تجربة التحدي الجديدة XDubai Slingshot، وذلك في منطقة كايت بيتش وفقا لموقع عين دبي.سيتم افتتاح باب تجربة هذه المغامرةللجمهور في منطقة كايت بيتش بتاريخ 26 أكتوبر 2018، وهي تتيح لعشاق رياضات الإثارة اختبار قوة دفع تصل إلى قوة 4G وبسرعة تصل إلى 100 كم في الساعة بزمن قدره نصف ثانية خلال إطلاقهم لتجاوز مسافة 120 متراً فوق الرمل والماء.

 

ويبلغ سعر التذكرة 280 درهما إماراتياً للشخص، وتتضمن قبعة من إكس دبي مع قسيمة شرائية بقيمة 50 درهما إماراتيا يمكن الاستفادة منها في متجر إكس دبي ، أو استخدامها لدفع جزء من ثمن تذكرة مخصصة لتجربة خط التزحلق إكس لاين في دبي مارينا.
وقد تم تصميم هذه التجربة لشخص واحد، حيث تعد ال Slingshot أحدث إضافة لمحفظة إكس دبي من رياضات السرعة والإثارة، وهي تأتي في أعقاب إطلاق خط التزحلق إكس لاين في دبي مارينا، الذي يوفر لعشاق التحدي إمكانية القفز في وضعية تشبه أسلوب سوبر مان ، حيث يجربون من خلالها خط التزحلق الأطول في العالم ضمن المدينة والذي يصل إلى 1 كم.
هذا وسيتم افتتاح XDubai Slingshot أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً، ومن الساعة 1 ولغاية الساعة 7 مساءً في منطقة كايت بيتش اعتبارا من 26 أكتوبر الجاري ولفترة محدودة.
تتوفر التذاكر في موقع التجربة على أساس أولوية الحضور ، مع إمكانية وضع اسمك على قائمة الانتظار لنفس اليوم فقط.
يذكر أنّ XDubai Slingshot ، تتبنى أعلى معايير وإجراءات السلامة والاختبارات الدقيقة ، ويجب على جميع من يرغب بالقيام بهذه التجربة تلبية متطلبات السلامة الصارمة ، حيث أنه ارتداء خوذ السلامة طوال مدة التجربة إجباري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …