Millennium Hotels - Offer

المطعم المصري كايرو جورميه يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم المصري كايرو جورميه، عن افتتاح أبوابه في دبي وتحديداً في منطقة الخليج التجاري، وذلك بتاريخ 25 أكتوبر 2018 وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم كايرو جورميه، الذي يقع بجانب فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات المصرية، مع لمسة عصرية أعدها فريق من الطهاة المصريين.

هذا وتعتبر فكرة كايرو جورميه، مستوحاة من عاصمة مصر وآثارها التاريخية، حيث تم تصميم المطعم ليعرض معالم القاهرة السياحية الرئيسية وليحضر قلب القاهرة إلى دبي.
كما يحتوي على جدران هرمية ثلاثية الأبعاد، وأسقف على شكل عسل النحل، وفواصل أزهار اللوتس، وطاولات متدفقة.
هذا ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق شارع الشيخ زايد وطريق الخيل.
ويشمل المطعم إطلالات على برج خليفة وقناة دبي، ويوفر بيئة مريحة وخيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، والتي تضم الأطباق المصرية التقليدية منها سلطة الحمص مع الأفوكادو والشمندر والفطير المحشو بأنواع مختلفة من الجبن لتقديم نكهة جديدة مع كل من الأطباق.
كما سيتمكن الزوار من تناول مجموعة متنوعة من مشاوي اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بمكونات الطاهي ، بالإضافة إلى عصائر وكوكتيلات يتم إعدادها في محطة العصير الخاصة بالمطعم.
للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 042265555

تجدر الإشارة إلى أنّ منطقة الخليج التجاري التي يقع بها مطعم كايرو جورميه، هي المنطقة المركزية للأعمال الخاصّة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشمل المشروع على العديد من ناطحات السحاب تقع في امتداد مساحة خور دبيّ، ويحتوي المشروع على 240 بناية تجاريّة كانت أم سكنيّةن وقد تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية في عام 2008 ويتوقّع إنهاء المشروع بين 2012-2015.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بير برج أول مطعم برجر نباتي في الإمارات يقدم عروض مغرية ووجبات مجانية

سفاري نت – متابعات تقدّم ’بير برجر‘، سلسلة مطاعم البرجر الأمريكية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية …