Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 10 من فنادق اوزباكستان لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تُعد أوزباكستان واحدة من الوجهات السياحية المميزة التي تقع في قلب أسيا لما تمتلكه من طبيعة خلابة أضفت عليها جمالًا لا يُضاهى، كما تضم العديد من معالم السياحة والمزارات الأثرية التى تجمع بين الفن الإسلامي والطراز الروسي، ونظرًا لما تتمتع به هذه الدولة المميزة كان لابد أن توفر لزائريها أماكن الإقامة الراقية في فنادق اوزباكستان الرائعة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق اوزباكستان

تدعم السياحة في اوزباكستان فنادق تختلف من حيث تكلفة الإقامة، ولكنها تتفق تمامًا في تقديم أفضل الخدمات وأرقى وحدات الإقامة للنزلاء، وفيما يلي سنعرض مجموعة منتقاه بعناية من فنادق اوزباكستان وذلك حسب تقييمات وآراء الزوّار العرب.

 

افضل فنادق اوزباكستان 5 نجوم

فندق ويندهام طشقند

يعد فندق ويندهام من أفخم فنادق اوزباكستان والذي يتميز بموقع رائع وسط طشقند، ويبعد عن متحف أمير تيمور مسافة 0.2 كم.

كما يضم الفندق غرف خالية من مسببات الحساسية، مركز لياقة بدنية، ومسابح محاطة بكراسي استلقاء مريحة، ويقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الإنترنت المجاني، كما يوفر مكان مخصص للتدخين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، وكذلك للنظافة، والمرافق.

فندق رمادا طشقند

من أفضل فنادق اوزباكستان ويقع في قلب العاصمة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الاستقلال الشهير، ومقابل لمنتزه أنهور لوكوموتيف الذي يضم مضمار سباق السيارات، كما يضم ماكينات الصراف الآلي في الموقع، ويوفر خدمة الإنترنت المجاني.

ومن بين مرافق الفندق غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مسابح مع مرافق العناية بالصحة، ومطعم فاخر، كما يتيح إمكانية استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، وكذلك الراحة، والمرافق.

افضل فنادق اوزباكستان 4 نجوم

فندق بلاتان اوزباكستان

ويعد من أهم فنادق اوزباكستان التي تتمتع بنخبة رائعة من المرافق التي توفر الرفاهية لضيوفه، حيث يضم غرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين، مكتبة، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومكتب خاص للجولات السياحية.

يتميّز الفندق بموقع هام في سمرقند، ويبعد عن ضريح غوري أمير مسافة 2.0 كم، أما مطار سمرقند فيبعد مسافة 5.0 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

فندق بالاس تاشكنت

أحد أرقى فنادق طشقند حيث يقع 3.0 كم عن محطة قطار طشقند الشمالية، أما مطار طشقند الدولي فيقع على بُعد 13.0 كم من الفندق، ويوفر خدمة النقل المكوكي من وإلى المطار مجانًا، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

يتمتع الفندق بالعديد من المرافق الراقية، فيضم جناح العرسان الأنيق مزود بعازل للصوت، مركز عافية وسبا، وحديقة ذات إطلالة خلابة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كما نال تقييمات رائعة من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

فندق ريجيستون طشقند

يعتبر فندق ريجيستون من افضل فنادق اوزباكستان ، حيث يضم محلات تجارية وأخرى للهدايا، مسابح مع كراسي استلقاء، وغرف أنيقة مكيّفة لغير المدخنين، يقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، كما يوفر موقف مجاني للسيارات.

يقع الفندق بالقرب من مجموعة الأسواق والمطاعم الهامة، فيبعد مسافة 0.5 كم عن سوق مرما، أما سوبر ماركت Gum فيبعد عنه 0.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث النظافة، والمرافق.

فنادق اوزباكستان 3 نجوم

فندق كارافان سيرايل

فندق كارافان سيرايل من أكثر فنادق اوزباكستان تميّزًا، حيث يضم أحدث المرافق منها غرف عصرية مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، تراس تشميس مع كراسى مريحة، ومقهي فاخر، أما عن خدمات الفندق المتعددة نَذكُز منها خدمة كونسيرج، وإمكانية استئجار السيارات.

يقع الفندق بالقرب من وسائل النقل فيبعد عن موقف تريتيا بانيا مسافة 50 مترًا، ومطار سمرقند الدولي يقع على بعد 7 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، والمرافق.

فندق كوميل بوكارا

أحد الفنادق الرائعة والذي يضم العديد من المرافق الأنيقة، ومن بينها مطعم فاخر يوفر أشهى الأطباق، محلات هدايا، وواحدات إقامة مكيّفة عازلة للصوت، كما يقدم خدمات متنوعة مثل خدمة تحويل العملات، وخدمة حجز التذاكر.

يقع هذا الفندق في بوكسورو بقلب منطقة المدينة القديمة ويبعُد مسافة 0.3 كم عن كل من حصن السفينة، وساحة لِيان إي حاوز.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، وكذلك الراحة والمرافق.

فندق الفبلة توزيباج

واحد من أهم فنادق اوزباكستان الذي يقع بمدينة خيوة و بالقرب من الكثير الأسواق المميزة، ومطار أورجينيتش الدولي هو الأقرب للفندق.

ويضم الفندق غرفة عازلة للصوت، مركز لياقة بدنية مُجهز، مسبح مع كراسى مريحة، ويوفر الفندق مكان مخصص للتدخين، ومركز أعمال، كما يقدم خدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب الجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة لطاقم العمل، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، والمرافق، ونال الموقع تقييم مُرضي.

فنادق اوزباكستان بدون تصنيف

فندق سمرقند ترافل إن

يمتاز فندق سمرقند بالعديد من المرافق التي تمنح ضيوفه الرفاهية والراحة، حيث يضم غرف أنيقة بأرضيات خشبية مزودة بنظام تدفئة، محلات تجارية، كما يُتيح العديد من الأنشطة والفعاليات الحية، منها مرافق ألعاب مائية، ويقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يقع الفندق عى بُعد 10 دقائق من المدينة القديمة، أما ضريح غوري أمير فيبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظاقة، المرافق، والراحة.

فندق سيلك رود كوكاند

يقع الفندق في مدينة كوكاند وبالقرب من مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم، فيبعُد عن سوق كابون مسافة 5.0 كم، ومطار فيرجانا الدولي هو الأقرب.

يتميز سيلك رود بمجموعة رائعة من المرافق، فيضم غرف عائلية مكيفة عازلة للصوت، منطقة تنزه، وموقف سيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر ماكينات الصراف الآلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات استثنائية من حيث المرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والموقع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …