Millennium Hotels - Offer

طيران أيجين اليوناني يطلق تذكرة طيران من جدة إلى إسطنبول مقابل 715 ريال

سفاري نت – متابعات

طرح طيران أيجن اليوناني أسعارا جديدا للسفر من مدينة جده السعودية إلى مدينة إسطنبول التركية والعودة خلال فتره الشتاء المقبل وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وبذلك، تعتبر أسعار منافسة بما يجعلها أرخص شركة طيران للسفر من المملكة العربية السعودية إلى تركيا بطرحها تذاكر طيران رخيصة تصل إلى أقل من 162 يورو للذهاب والعودة من مدينة جدة إلى إسطنبول خلال شهر يناير المقبل بما يبلغ 715 ريال سعودي.

كذلك تتوافر تذاكر طيران مخفضة للسفر من جدة إلى مدينة إسطنبول التركية والعودة خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر المقبلين، يبلغ 190 يورو أي ما يعادل 840 ريال سعودي تقريبا ولكن بتوقف قصير في مدينة أثينا يقارب مدته 6 ساعات تقريبا.

كما تطرح الشركة اليونانية تذاكر مخفضة لمنطقة الشرق الأوسط دائما وبخاصة خلال فتره الشتاء حيث الطقس المعتدل إلى جنوب أوروبا، ولجذب ملايين السائحين العرب للذهاب إلي العاصمة اليونانية العريقة أثينا أو حتى إلى باقي المدن الأوربية الشهيرة عبر الطيران اليوناني عقب توقف في أثينا من الممكن أن يصل إلى 14 أو 20 ساعة.

بما يمنح الزائر الفرصة للتجول بالمدينة واستخدام المواصلات العامة السريعة والنظيفة والعملية أو حتي للمبيت أو التجول بالمدينة التاريخية وهو ما يطلق عليه في السوق السياحي الركوب في عربة الآخرين.

وتعد رحلات الطيران اليوناني إلى مدن ميلانو وإسطنبول وبوخارست وصوفيا وحتي مدريد وبرلين، من أقوا العروض عبر ترانزيت قصير في أثينا بل أن عروضها القوية تشمل حتي المدن الاسكندنافية هلسنكي ومالمو وكوبنهاجن بأسعار منافسة.

وتعد تلك الرحلات المخفضة جزءا من خطة وزارة السياحية اليونانية لبلوغ رقم 35 مليون سائح للأراضي اليونانية بنهاية العام الحالي، حيث بلغ عدد السائحين في العام الماضي 32 مليون سائح لليونان البالغ عدد سكانها 11 مليون نسمة فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …