استمتع بخصم 30%” في فندق “قصر الإمارات” الفاخر

سفاري نت – متابعات

هل حلمت يوماً بقضاء ليلة من العمر داخل أحد القصور الفاخرة، إذن لا تذهب بعيداً فحلمك سيتحوّل إلى حقيقة واقعة مع عرض فندق “قصر الإمارات” الفاخر، الذي يحتل موقعاً مثالياً في العاصمة أبوظبي، ويتمتّع بإطلالات خلابة ومُتفرّدة على مياه الخليج العربي اللازوردية.

يسري عرض القصر “احجز الآن واحصل على خصم 30%”على أفضل الأسعار المُتاحة لفترة قصيرة، وهو مُتاح للحجوزات خلال 5 أيام فقط، وينتهي في 29 أكتوبر 2018.

تمّ بناء فندق “قصر الإمارات” كمعلم بارز يعرض أبرز ما تتميّز به الهندسة المعمارية التراثية العربية، وعلى مدى السنوات الماضية تمكّن القصر من الارتقاء والتميّز ليحتلّ بذلك القمة في مجال قطاع الضيافة الراقية.

ومن خلال المناظر الخلابة للمروج الخضراء اليانعة ، أو الإطلالات الساحرة على الأمواج الزرقاء المتلألئة في مياه الخليج العربي، فإن كلّ غرفة من غرف القصر تعد جميع الضيوف بالحصول على تجربة إقامة فندقية فخمة لا يُمكن تكرارها. كما يحتضن هذا المكان الفريد من نوعه أرقى المأكولات العالمية عبر 12 مطعماً ومقهى وصالات لمنح الجميع فرصة إقامة لا تُنسى.

العرض صالح لحجوزات الإقامة ابتداءً من 4 نوفمبر 2018 حتى 31 مارس 2019. يتمّ فتح باب الحجوزات من 24 أكتوبر حتى 29 أكتوبر 2018 فقط.

يجب دفع المبلغ كاملاً عند الحجز وهو غير قابل للاسترداد، مع وجوب ضمان الحجز ببطاقة ائتمان سارية المفعول. في حالة الإلغاء أو عدم الوصول، سيتم تحصيل المبلغ الكامل للحجز

يخضع العرض للضرائب المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …