فندق بارك تاور نايتسبريدج يطلق قائمة حصرية من المأكولات لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق بارك تاور نايتسبريدج، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، والذي يعد من الأماكن المفضلة بالنسبة للزائرين القادمين من منطقة الخليج العربي، قائمة حصرية من المأكولات التي تتضمن لحم بقر “واجيو” والتي تتوفر في المطعم الرئيسي “هايد بار” أو لتناولها في غرفة الإقامة.

وتتضمن القائمة الكلاسيكية طبق “برجر واجيو جولد ليف” الفاخر وبرايم فيليه لحم بقر واجيو (200 غ) مع الطماطم الكرزية والفطر، وهي من الأطباق التي لقيت شعبية كبيرة لدى الضيوف القادمين من المنطقة.  إضافة إلى ذلك، فإن طبق لفائف لحم بقر واجيو بالأرز المبهّر، والمانجو والبابايا الخضراء، وطبق لحم واجيو مع صلصة الجزر، يناسبان عشاق المأكولات. وتتراوح أسعار جميع الأطباق بين 28 و150 جنيه إسترليني.

وتعود كلمة “واجيو” إلى أصل ياباني، حيث يعني الجزء الأول: “وا” ياباني” أما الجزء الثاني “جيو” فيعني بقرة. ويعرف هذا النوع من لحم البقر بكونه الأفضل في العالم، حيث يتميز بالعصارة الغنية والملمس الطري.

وتعد مزرعة أبقار “هايلاند واجيو” التي أسسها محسن التاجر، رجل الأعمال المقيم في بريطانيا وزوجته مارتين تشابمان، الشركة المسؤولة عن تزويد لحوم البقر، حيث تقوم بتربية نسل صافي 100% من أبقار واجيو، إضافة إلى أبقار واجيو هجينة، وأبردين آنجوس، وبيف شورتهون، وهايلاند، وديكستر.

وباعتبار أن قطعان الأبقار تتربى في المرتفعات الطبيعية في اسكتلندا، فإنها تتغذى من مروج بيرثشاير الخصبة، وتتمتع بأفضل الظروف والاهتمام والرعاية.

ويتولى كبير الطهاة في فندق ذا بارك تاور نايتسبريدج اختيار لحوم البقر الطازجة والفاخرة التي تقدم للزبائن، حيث يقوم الشيف باختيارها وتفحصها قبل البدء بعملية الطهي، ليضمن لكل زبون أفضل خدمة وتجربة.

ويعد فندق بارك تاور نايتسبريدج، الذي ينتمي إلى مجموعة لاكشري كوليكشن، من الوجهات المفضلة بالنسبة للمسافرين القادمين من منطقة الخليج، كما أنه من أشهر الفنادق في منطقة نايتسبريدج، ويقع على مسافة قريبة من حديقة هايد بارك وهارودز وهارفي نيكولز. وتبلغ أسعار الإقامة في الغرف الكلاسيكية في فندق بارك تاور نايتسبريدج من 247 جنيه إسترليني

(1177 درهم إماراتي تقريبًا) لليلة الواحدة، أما الأجنحة التنفيذية فيبلغ سعرها 447 جنيه إسترليني (2129 درهم إماراتي تقريبًا) في الليلة الواحدة.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة: http://www.theparktowerknightsbridge.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …