مطعم كريستال يطلق قائمة طعام جديدة بالكامل في فندق الفيصلية الرياض

سفاري نت – متابعات

يقدّم فندق الفيصلية الرياض إقامةً فاخرة وخدمات متميّزة ملؤها الرقي، وقد أعاد افتتاح مطعمه كريستال ليوفّر خيارات غداء وعشاء تروق لجميع الأذواق عبر قائمة طعام مدروسة تزخر بالأصناف الشرق أوسطية الجديدة.

يكتنف فندق الفيصلية أفضل المطاعم في الرياض، حيث إنّها تزاوج بين الثقافة والتراث من جهة وبين أشهى النكهات العالمية من جهة أخرى. وبدوره، يقدّم مطعم كريستال أطباقاً شرق أوسطية أصيلة وسط أجواء راقية تشرف على الفيصلية بلازا ويدخلها نور الشمس الطبيعي.

علاوة على ذلك، يحرص فريق الطهاة عند تحضير المأكولات في كريستال على استخدام أجود وأفضل المكوّنات على الإطلاق، من فاكهة وخضار عضوية، إلى قطع اللحم الفاخرة وثمار البحر الطازجة وغيرها الكثير.

وأضاف كريستال أطباقاً مميّزة جديدة إلى قائمة الطعام التي باتت تضمّ تشكيلةً من الأصناف الشهية مثل المشاوي العربية المشكّلة والمحضّرة على ذوق الضيوف، بالإضافة إلى “لحم خروف نعيمي” المشوي طازجاً. كما يقدّم المطعم للضيوف عند الوصول أصناف خبز طازجة.

يوفر المطعم مجموعة واسعة من الخيارات المختلفة، بدءاً من تشكيلة أصناف المازة الباردة، والشوربات والمقبّلات الساخنة التي تتبدّل يومياً، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية وفرن التندوري الحي. كما تشمل الأصناف المفضّلة ضمن القائمة البابا غنوج، والمدردرة، والمحمّرة، والبطاطا الحرّة، وطاجن الخضار فضلاً عن أطباق محلية شهية كالقرصان، والمرقوق، والجريش وكبسة الدجاج.

توّج وجبتك بطبق من الحلوى الشهية على غرار العوّامات، والبسبوسة، والمهلبية بالزعفران، وأم علي والبقلاوة بالفستق الحلبي وغيرها من الأطباق الشهية.

بانتظار ضيوف مطعم كريستال تجربة طعام تنحفر في الذاكرة، حيث سيدلّلون حواسهم بمكوّنات محلية عالية الجودة من تحضير طهاة حائزين على جوائز عدّة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

دوام العمل:

من الأحد إلى الخميس: 12 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر لوجبة الغداء
من الأحد إلى الخميس: 7:30 حتى 11:30 مساءً لوجبة العشاء
المطعم مغلق أيام الجمعة والسبت

الموقع الإلكتروني: http://www.alfaisaliahhotels.com/cristal-,dining_viewItem_11-en.html

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …