Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق طشقند أوزباكستان لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة طشقند هي عاصمة اوزباكستان والتي تعد من أجمل بقاع الأرض فقد حباها الله طبيعة فريدة وإطلالات خلابة، جعلت منها واحدة من أهم مدن السياحة في اوزباكستان ، حيث تضم العديد من أماكن الجذب السياحي من معالم سياحية ومزارات أثرية وتاريخية، علاوةً على امتلاكها مجموعة من فنادق طشقند المميزة، التي توفر الرفاهية والتميّز لزائريها وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق طشقند

تتمتع هذه المدينة مجموعة مميزة من الفنادق التى تطل على أشهر معالم السياحة في طشقند ، كما تضم أرقى أماكن لإقامة السيّاح، وفيما يلي سنعرض نخبة مُنتقاه من فنادق طشقند حسب تقييم الزائرين العرب لهذه الفنادق.

 

افضل فنادق طشقند 5 نجوم

فندق حياة ريجينسي طشقند

يعد من افضل فنادق طشقند التي تضم غرف مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، مركز ليّاقة بدنية مُجهز، ومسبح مع كراسي استلقاء، أما عن خدمات الفندق المتنوعة نذكُر خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، كما يوفر مكان مخصص للتدخين.

يقع الفندق على بُعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة مترو موستاكليك مادون، أما مطار طشقند الدولي فيبعد عنه مسافة 7.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق ايشان قالا

فندق إيشان قالا الأكثر تميّزا من بين فنادق طشقند والذي يقع بالقرب من أماكن التسوق والمطاعم، ومطار شطقند هو الأقرب للفندق.

أما عن مرافق الفندق المتنوعة تراس للتشميس، مركز عافية وسبا، وغرف عائلية مكيّفة عازلة للصوت، ويقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة كونسيرج، كما يقدم فعاليات رياضية حية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

 

افضل فنادق طشقند 4 نجوم

فندق شرق طشقند

 

أحد افضل فنادق طشقند الراقية، الذي يتميز بمرافق رائعة جناح العرسان المكيّف، ومسبح مع كراسي استلقاء مريحة، ومطعم فاخر، كما يقدم خدمات ترفيهية وعائلية، وخدمة تخزين الأمتعة.

كما يتمتع بموقع مميّز بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي، كما يبعد عن سوبر ماركت كورزينكا، أما مطار طشقند فيبعد عنه 5.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، موقع، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

فندق لي جراند بلازا

يقع الفندق على بًعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر المنتديات الدولية، بينما تقع مراكز التسوق المحلية ومتحف الأمير تيمور على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

كما يضم مركز لياقة بدنية، مسبح مع مرافق العناية بالصحة، وغرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، كما يوفر العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، ويقدم خدمة استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع، وتقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الراحة، النظاقة، والمرافق.

افضل فنادق طشقند 3 نجوم

فندق غراند آرت

يعد من افضل فنادق طشقند الذي يضم مرافق توفر الراحة لضيوفها، ومن بينها تراس تشميس، حديقة رائعة توفر أجمل إطلالة من خلال شرفات الغرف والأجنحة الراقية، ومحلات هدايا، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويتميز الفندق بموقعه الذي يبعُد مسافة 2.0 كم عن محطة القطار المركزية، كما يبعد عن نهر تشيرشك مسافة 9.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق تقييمات من حيث جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …