Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على المدن الاكثر زيارة في عام 2018

سفاري نت – متابعات

كل عام تقوم شركة ماستركارد بإطلاق قائمة بالمدن الأكثر زيارة حول العالم في العام ، و تتنبأ بالمدن التي سيقوم الناس بزيارتها العام المقبل ، و في هذا المقال سوف نذكر بعض المدن التي تم تصنيفها هذا العام وفقا لموقع المرسال.

المدن الأكثر زيارة 

بانكوك 

بانكوك وصل عدد الزوار بين عشية وضحاها: 20.05 مليون ، للسنة الثالثة على التوالي ، و تعد بانكوك المدينة الأكثر شعبية للمسافرين الدوليين ، و يرجع الفضل في ذلك إلى مزيجها الجذاب من المواقع التاريخية والمناطق الساخنة الحديثة ، مثل : مجمع جراند بالاس المذهل ، والمندرين الشرقي الفخم ، والقنوات والأزقة المليئة بالشوارع ، و باعة الطعام .

لندن

لندن قد وصل عدد الزوار بين عشية وضحاها: 19.83 مليون ، و هناك الكثير للقيام به في لندن ، تتميز بأن نظام النقل بها فعال يعني أنك لن تضطر إلى دفع أموالك على وسائل النقل هناك ، و بها أحدث فندق مصمم خصيصًا لجاك جارسيا .

باريس 

وصل عدد الزوار في باريس نحو 17.44 مليون ، و من المستحيل تقريبًا مقاومة سحر العاصمة الفرنسية  ، ومن الواضح أن أكثر من 17 مليون مسافر يوافقون على ذلك ، و تشتهر المدينة بفنادقها الأنيقة ومطاعمها الفريدة ، والتي قد تفسر السبب في أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد دبي من حيث الدولارات التي يتم إنفاقها في اليوم (301 دولار) .

دبي

وصل عدد الزوار بها نحو 15.79 مليون ، و يبدو أن دبي لن تتوقف أبداً عن محاولة التفوق على نفسها ، في العام الماضي ، نجحت المدينة في اختبار سيارة أجرة بدون طيار وكسرت الرقم القياسي الخاص بها لأطول فندق في العالم ، ولكن يبدو أن كل هذا البهجة قد بدأت تؤتي ثمارها – بالمعنى الحرفي للكلمة ، حيث أنفق السياح 537 دولارًا يوميًا بشكل لا يصدق في عام 2017.

سنغافورة 

وصل عدد الزوار نحو 13.91 مليون ، تتميز بوجود Crazy Rich Asians ، و سنغافورة لديها أفضل مطار في العالم و معظم الفنادق الكبيرة في Instagrammable ، و طعام الشارع الخاص بها مميزًا أيضًا .

نيويورك  

وصل عدد الزوار نحو 13.13 مليون ، من المطاعم الإيطالية في لوار إيست سايد إلى فنادق ميدتاون المرتفعة ، لا توجد مدينة على وجه الأرض حيوية مثل مدينة نيويورك ، لا يمكننا إلقاء اللوم على الزوار بين عشية وضحاها لإنفاق ما معدله 147 دولارًا في اليوم هنا .

كوالالمبور

وصل عدد الزوار بها نحو 12.58 مليون ، كما أثبتت أنها واحدة من أفضل مدن العالم للطعام في الشوارع أنها وجهة عطلة شاملة ، يقضي الزوار 5.5 ليالي في المتوسط في العاصمة الماليزية ، و ذلك مع وجود العديد من الفنادق الرائعة للإقامة .

طوكيو 

وصل عدد الزوار بها نحو 11.93 مليون ، تتميز بوجود قطار جديد فائق السرعة ، وعدد قياسي من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلين ، والتحضيرات في مكان لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 .

اسطنبول

وصل عدد الزوار بها نحو 10.70 مليون ، على الرغم من تحذير وزارة الخارجية وعدم الاستقرار السياسي ، لا يختبئ الناس من اسطنبول ، تواصل المدينة جذب الزوار من خلال هندستها المعمارية التاريخية ، وبوتيكاتها الرائعة ، والمطاعم المبتكرة ، في الواقع ، من بين جميع المدن التي تمت دراستها في هذا الاستطلاع ، تتوقع ماستركارد أن تشهد اسطنبول أكبر زيادة في عدد الزوار خلال العام المقبل (زيادة هائلة بنسبة 19.7 بالمائة .

سيول

وصل عدد الزوار بها نحو 9.54 مليون ، على الرغم من أن كوريا الجنوبية استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في أوائل عام 2018 ، سيول ، إلا أن عاصمة البلاد شهدت انخفاضاً طفيفاً في عدد الزوار خلال العام الماضي ، ومع ذلك ، فإنها لا تزال موجودة في قائمة العشرة الأوائل ، وربما يعود ذلك إلى مشهد المنتجع الصحي الذي يستحق السفر ومشاهد ما بعد ساعات العمل في الأحياء العصرية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …