Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهر العجائب الموجودة في الصين

سفاري نت – متابعات

يلعب تاريخ الصين الثري ومواقعها التاريخية دورًا محوريًا في قائمة أفضل عشرة أشياء يمكن القيام بها هناك. المدينة المحرمة ، التي سكنها ذات مرة 9000 خادم وأعضاء العائلة المالكة  لن تصدقها، في حين أن سور الصين العظيم يجذب الحشود في الملايين لرؤية أكبر نظام دفاعي في العالم. من بينأهم الاكتشافات الأثرية في القرن الماضي ، المحاربون الدينيون Terracotta Warriors – الذي تم إنشاؤه من أجل “حماية” الإمبراطور Quin Shi Huang في العالم القادم. غابة يوننان ستون هي عجب الطبيعة ومثالا رائعا على هذه الظاهرة التي هي الكارستات. إن رمز الصين الوطني ، الباندا العملاقة ، موجود في كل مكان في جميع أنحاء الأرض ، ومع ذلك لا يزال هناك عدد قليل نسبيًا ويتم الاحتفاظ به في محميات الباندا وفقا لموقع المرسال.

العجائب التي اشتهرت بها الصين

المدينة المحرمة

كانت المدينة المحرمة هي مركز الإمبراطورية الصينية خلال سلالات مينغ وتشينغ (1416 – 1911). استمر بناء القصر 14 عام، ويحتوي على مليون تحفة فنية نادرة. في أوجها ، عاش ما يصل إلى 9000 شخص داخل المدينة المحرمة. اليوم ، المدينة المحرمة هي أكبر وأقدم مجمع للقصور القديم في العالم.

ساعات العمل : 1 أبريل – 31 أكتوبر من الساعة 8:30 حتى الساعة 17:00 ، 1 نوفمبر – 31 مارس من الساعة 8:30 حتى 16:30

العنوان : 4 جينغشان تشيانجي ، بكين 100009 ، الصين

نطاق السعر : 40 – 60 يوان حسب الموسم

سور الصين العظيم

يعتبر سور الصين العظيم ، وهو رمز لا يقبل الجدل للقوة العسكرية الصينية القديمة ، أكبر نظام دفاع عسكري في العالم. تمتد عبر شمال الصين ، تبدأ عند مصب نهر يالو في الشرق وتنتهي عند ممر جيايو في الغرب ، بقياس 8.851.8 كيلومترًا في المجمل.

ساعات العمل: كل قسم من الجدار له ساعات العمل الخاصة به ورسوم الدخول. تغلق معظم المقاطع في وقت مبكر في فصل الشتاء / الربيع.

جيش الطين تيراكوتا

قال الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك: “لا يمكن للمرء أن يزعم أنه زار الصين ما لم ير أحد هؤلاء المحاربين التراكوتا”. نظرًا لكونه من أهم الحفريات الأثرية في القرن العشرين ، تم اكتشاف محاربي التيراكوتا و الأحصنة خلال فترة السبعينيات. وقد تم بناء هذا الجيش قبل الميلاد بامر من الملك ليدفن معه بعد وفاته وشارك في البناء أكثر من 700 ألف شخص.

محميات عملاق الباندا سيتشوان

الباندا العملاقة هي أصلية في وسط غرب وجنوب غرب الصين وهي واحدة من أكثر المخلوقات التي يمكن التعرف عليها على الفور في العالم. في الصين ، تتخلل صور هذا الدب الأسود والأبيض تقريبا كل جوانب الحياة ، وتستخدم الباندا في كثير من الأحيان كسفراء للنوايا الحسنة.

ساعات العمل: 08:30 – 18:00 يوميا (قاعدة الباندا الرئيسية)

قاعدة أبحاث الباندا العملاقة من الساعة 08:00 إلى الساعة 18:00 يوميا

البوند

يمتد البوند من سوتشو كريك إلى جينلينغ لو على طول الشاطئ الغربي لنهر هوانغبو ، ويعد أشهر المعالم في شنغهاي. يوفر المكانتباينًا مذهلاً مع أفق Pudong الحديث جداً ، ويتميز بصفوف من المباني الاستعمارية المحفوظة جيدًا والتي تم تحويلها إلى منافذ وفنادق.

الموقع: على طول الشاطئ الغربي لنهر هوانغبو بين سوتشو كريك وجينلينغ لو

Huanglong ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمنطقة التاريخية

تشتهر مدينة هوانغ لونغ بمناطق الجذب الرئيسية الخمس – أحواض قوس قزح ، وحواجز الحجر الجيري الرملية ، والقمم المغطاة بالثلوج ، والوديان المتموجة والغابات البكر. يُعرف أيضًا باسم وادي التنين الذهبي ، أما الجذب الرئيسي لـ Huanglong فهو عبارة عن طبقات من أحواض الحجر الجيري متعددة الطوابق مع صورة ظلية لشبه جزيرة Xuebao Peak التي يبلغ ارتفاعها 5.588 مترًا في الخلفية.

ساعات العمل: 09:10 – 16:40

كيفية الوصول إلى هناك: من سونغبان ، هناك حافلة تغادر في الساعة 6 صباحًا والساعة 7 صباحًا لمتنزه هوانغ لونغ الوطني. تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف. من Jiuzhaigou ، هناك حافلة تغادر في الساعة 7 صباحًا والساعة 7:30 صباحًا للحديقة ؛ تستغرق الرحلة حوالي ثلاث ساعات لكن رحلة العودة صعبة.

معبد السماء

يعتبر مجمع المعبد والمنتزه هذا موقعًا مبدعًا في جنوب بكين وربما ثاني أكثر المعالم شهرة في المدينة. بُني عام 1406 من قبل الإمبراطور يونغ لي ، ويمتلئ الهيكل والهندسة المعمارية في معبد السماء بالسمات القديمة ، التي تفسر السماء كقبة زرقاء دائرية والأرض كقاعدة مسطحة ومربعة.

ساعات العمل: البوابة 06:00 – 22:00 ؛ المناطق ذات المناظر الطبيعية الخلابة من 1 مارس إلى 30 يونيو: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً ومن 1 يوليو حتى 31 أكتوبر: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً ومن 1 نوفمبر حتى 28 فبراير من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

مدينة ليجيانغ القديمة

تتمتع ليجيانغ بالمدينة القديمة المحفوظة في الصين. تعد المدينة القديمة ، التي يعود تاريخها إلى أكثر من 800 عام ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. في وقت من الأوقات التقاء للتجارة على طول طريق الخيل الشاي القديم ، المدينة مليئة بالمحلات التجارية مع مجموعة رائعة من الحرف اليدوية وجميع الشوارع والممرات في المدينة مرصوفة بالبريكا الأحمر.

جبل أومي وليشان بوذا العملاق

أومي شان – محمية جبلية باردة تقدم تناقضاً حاداً للحرارة الشديدة لحوض سيتشوان – تقع على بعد 130 كيلومتراً جنوب غرب تشنغدو. أما ليشان  فهو موطن أطول تمثال لبوذا في العالم – هي بلدة هادئة على ضفاف النهر ليست بعيدة عن أومي شان. واجهة النهر على طول Binhe Lu هي جميلة خاصة في الليل.

غابة حجر يوننان

غابة الحجر هي خلق عصور ما قبل التاريخ. فقبل ما يقرب من 270 مليون سنة ، استعادت الأرض عضلاتها ، وتسببت في نزيف المحيطات وارتخاء قاع البحر الجيري. إن غسل مياه الانحسار ، والوقت ، والرياح والأمطار الحمضية ، كلها أدت إلى  تآكل الحجر الجيري إلى أن بقيت الكارستات الضيقة الطويلة فقط تنظف المناظر الطبيعية القاحلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …