Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد تناغم الطبيعة مع الفخامة في منتجع ذا أوبيروي بيتش ريزورت

سفاري نت – متابعات

يواصل منتجع ’ أوبيروي بيتش ريزورت ‘ الارتقاء بمكانته كوجهةٍ راقيةٍ تقدم مجموعةً من التجارب والعروض الاستثنائية، حيث تزايدت شعبية هذا المنتجع بوتيرةٍ متسارعةٍ ليصبح إحدى الوجهات المفضلة لعشاق السفر والسياحة الفاخرة.

 

ويشغل المنتجع الرائد موقعاً استراتيجياً على مسافة 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي، حيث تبلغ مساحته 5.4 مليون متر مربع على طول شبه جزيرةٍ ذات طبيعية خلّابة على ساحل عجمان وسط مليون متر مربع من أشجار المانجروف المورقة والبحيرات الطبيعية الآسرة. وتعدّ هذه البقعة موطناً لأكثر من 100 نوع من الأسماك والطيور بما فيها طيور النحام الوردي ’الفلامنجو‘ التي تحتضنها محمية الزوراء الطبيعية. ويستأثر المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم بموقعٍ مثاليٍّ وسط أجواء عصرية فريدة بأسلوب متناغم مع المناظر الطبيعة الآخاذة، ليرتقي بمكانته إلى مستوياتٍ جديدة من الفخامة والرفاهية.

 

يتفرّد مشروع “الزوراء” بتصميه المميز، حيث يحتضن مجموعة من الفنادق والمنتجعات والفلل، بالإضافة إلى ملعب جولف للبطولات تم تصميمه من قبل شركة ’نيكلاوس ديزاين‘ في حين تتولى شركة ’ترون جولف‘ إدراته وتشغيله. كما يضم المشروع عدداً من المراسي مع أرصفة مخصصة لليخوت، علاوةً على مرافق الرياضات المائية والعديد من مراكز التسوق والبيع بالتجزئة ومجموعة من المطاعم المرموقة. ويوفر المشروع بتصميمه متعدد الوجهات تجارب استثنائية وعصرية تلبي رغبات المقيمين والزوار وتتخطى توقعاتهم.

فيما سيحظى عشاق الطبيعة والمغامرات بسلسلة من النشاطات الترفيهية الممتعة التي تتولى تتشغيلها ’كويست فور أدفنتشر‘، وهي شركة متخصصة في أنشطة المغامرات الرياضية وواحدة من المشغلين الرئيسيين للمشروع. كما يمكن للضيوف الستمتاع بركوب قوارب ’الكاياك‘ والذهاب في جولة حول غابات المانجروف برفقة مرشد للتعرف على الأراضي الغنية بيئياً والجهود المبذولة للحفاظ على التنوع البيولوجي. وتبدأ أسعار رحلات الكاياك من 190 درهم إماراتي تتضمن جولة كاملة حول أشجار المانجروف، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الإرشاد السياحي المخصصة لرحلات المدارس ومزودي الخدمات التعليمية.

فيما يتسنى لمحبي الإثارة فرصة مميزة لتعلّم رياضة ’ويك بورد‘ في مركز متخصص للرياضات المائية، إذ تتوفر جلسات تدريبية للمبتدئين لتعلّم التزلج على الماء عبر الكابلات الموصولة بالقوارب وذلك مقابل 200 درهم إماراتي. ويعتبر التزلج على الماء بواسطة الكابلات من أسهل الطرق لتعلّم التزلج خلف القارب، حيث يمكن للمشغل التحكم بسرعة القارب بشكل دقيق وبالتالي التحكم بسرعة لوح التزلج. وتشمل الرياضات الأخرى التزلج على الماء باستخدام مجداف والتجديف بقارب ’الكانو‘ ورياضة الرمي بالسهام.

 

أما عشاق الرياضات الفاخرة فبإمكانهم التوجه إلى ’نادي الزوراء للجولف‘ الذي تم افتتاحه في ديسمبر 2015 بإدارة شركة ’ترون جولف‘ الأمريكية. حيث يتميز ملعب الجولف ذو الطراز العالمي والمكون من 18 حفرة بمعدل 72 ضربة بموقعٍ فريدٍ محاطٍ بأشجار المانجروف الخضراء، ما يضمن لعشاق هذه الرياضة الممتعة أوقاتاً مذهلة ضمن أجواء التحدي والمغامرة، حيث تتناغم الممرات المائية والمساحات الخضراء مع التموجات الطبيعية للملعب وبحيراته المائية، لتوفر للمحترفين والمبتدئين على حدٍّ سواء تجربةً استثنائية.

 

يبرز منتجع ’ أوبيروي بيتش ريزورت‘ كوجهةٍ مثاليةٍ لإقامةٍ فاخرةٍ لا تُنسى؛ إذ يحتضن المنتجع مجموعة من الغرف والأجنحة الفسيحة والترّاسات الخارجية الفريدة والتي تتميز جميعها بتصاميمٍ مترفةٍ وأنيقة. كما يتيح المنتجع ملاذاً مثالياً للعائلات عبر مجموعة مختارة من الفلل الرحبة مع أحواض سباحة مزودة بأنظمة تحكّم بالحرارة، علاوةً على باقة من خيارات المطاعم الراقية كمطعم ’فينيس‘ الفاخر الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم و’أكواريو‘، مطعم المأكولات البحرية ذو الطراز العالمي. ويحظى الضيوف بفرصة مميزة للاسترخاء وتجديد الطاقة في ’أوبيروي سبا‘، الذي يقدم باقة من العلاجات الفريدة وغيرها من علاجات التدليك والحمام، كما يوفر المنتجع استديو مكيف لليوجا وحوض سباحة بطول 85 متر. يستأثر ’ أوبيروي بيتش ريزورت‘ بموقعه على شاطئ رمليّ أبيض خلاب، متيحاً لضيوفه وجهةً مثاليةً لقضاء إجازةٍ طويلةٍ أو الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع وسط أجواء أنيقة تبعث على الاسترخاء والهدوء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …