بالصور .. افضل شقق للايجار بمرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات

أصبحت مدينة مرسى علم واحدة من أفضل مدن السياحة في مصر حيث تتمتع المدينة بطبيعة رائعة كونها تقع على ساحل البحر الأحمر وتضم مجموعة رائعة من الجبال التي تُزيد من جمالها، كما مرسى علم عدد من معالم السياحة الرائعة من منتجعات، مراكز للترفيه والألعاب المائية، مطاعم وغيرها الكثير من المعالم التي جعلت من مرسى علم مدينة سياحية بأمتياز وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شقق للايجار بمرسى علم

وتضم مرسى علم عدد من أماكن الإقامة المتميزة حيث تحتوي على عدد من افضل الفنادق في مصر إلى جانب المنتجعات والشاليهات، ومن بين أماكن الإقامة المميزة في مرسى علم هي الشقق والتي يُفضل الكثير من الأشخاص النزول بها من أجل الحصول على قدر أكبر من الخصوصية.

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من افضل شقق للايجار بمرسى علم بُناءاً على تقييمات الزوّار العرب لها.

أمباسادور هاوس مرسي علم

تعد شقق أمباسادور هاوس Ambassador House واحدة من افضل شقق للايجار بمرسى علم كونها تبعد مسافة 6 دقائق فقط عن الشاطئ موفرة إطلالة على البحر، كما أنها تقع على بُعد بضع دقائق من وسط المدينة.

تتكون الشقق في أمباسادور هاوس من غرفتي نوم وهي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، توفر الشقق منطقة شاطئ خاصة، كما تقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

شقق ديب عشري

واحدة من افضل شقق للايجار بمرسى علم هي شقق ديب عشري Deep Ashry حيث يتميز المكان بتصميمه المريح وبأماكن الإقامة المُجهزة بالكامل.

يوفر ديب عشري عدد من أماكن الإقامة المختلفة مثل الشقق ذات الاحجام المتنوعة والاستديوهات، تحتوي على اماكن للنوم والجلوس إلى جانب مطبخ وحمام خاص، كما تقدم الشقق الافطار على هيئة كونتيننتال بالخدمة الذاتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة بالنسبة لطاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال

سي فيو ريحانة جيست هاوس

من أفضل الشقق في مرسى علم هي سي فيو ريحانه جست هاوس Sea View Rihanna Guest House حيث تقع على بُعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ وتوفر منطقة شاطئ خاصة ومرافق للرياضات المائية.

تحتوي أماكن الإقامة على غرفة مزدوجة مُكيفة تطل جميعاً على البحر، وتتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة بالنسبة لكل من الواي فاي المجاني، النظافة، طاقم العمل، الراحة والمرافق.

تو بيدروم أبارمتمنت

تعد شقق تو بيدروم أبارتمنت Two Bedroom Apartments من شقق للايجار بمرسى علم مميزة حيث أنها تقع في قلب المياة موفره شعوراً فريداً بأن المياه تحتضنك من كل الاتجاهات.

تتكون جميع الشقق من غرفتي نوم ومطبخ مجهز بالكامل، كما يضم منطقة شاطئ خاصة ومسابح، وتتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي في جميع انحاء الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا توجد تقييمات حيث أن الشقق مازالت حديثة.

شقق ليا لايف هاوس

واحدة من شقق للايجار بمرسى علم المميزة شقق هي ليا لايف هاوس Lia Life House ، تتكون الشقق في ليا لايف من غرفة نوم وغرفة معيشة، كما يوجد مطبخ مشترك مُجهز بالكامل.

تحتوي جميع الشقق على شرفات أو تراسات تقدم إطلالات مميزة، وتوفر ليا لايف هاوس خدمة الانترنت اللاسلكي مقابل رسوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات كافية حيث أن الشقق مازالت حديثة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …