Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل فنادق لنكاوي في جميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق لنكاوي في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق لنكاوي إحدى جزر ماليزيا الرائعة وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في لنكاوي بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق لنكاوي تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

فيفانتا باي تاج – جزيرة ريباك، لانكاوي منتجعات – منتجع 5 نجوم

(بانتايْ تْشينانغ, ماليزيا)  P.O.Box 125, 07000 Pantai Cenang, Malaysia

الموقع: تحيط بـ Vivanta Bay Taj Resort الغابات الخضراء ، يقع منتجع Vivanta Bay Taj Resort – Ribak Island، Langkawi على بعد 7 دقائق بالقارب من ميناء Sinang للقوارب الصغيرة. يقع مطار لانكاوي الدولي على بعد 7.3 كم من رصيف المرفأ.

الخدمات المقدمة: يوفر المنتجع ملاذات حصرية للجزيرة مع شاطئ خاص ومرسى وغرف مفروشة بذوق رفيع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنقل الخاص بالقارب وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. يضم المنتجع أيضًا 5 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق مواجهًا للبحر.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بالعمارة الماليزية ، وتم تزيينها بمفروشات خشبية ووسائل راحة عصرية. تتوفر شرفات خاصة في جميع الوحدات ، مع إطلالة على البحر أو الحديقة. تحتوي الأجنحة على مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ، ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام فاخرة.

يتم تقديم الأطباق الآسيوية والكونتيننتال في مطعم Sinary ، في حين يقدم مطعم Straits BBQ منطقة جلوس في الهواء الطلق ويتخصص في المأكولات البحرية الطازجة. يمكن للضيوف الاختيار من قائمة النبيذ الواسعة والكوكتيلات في 3 بارات في المنتجع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح في الهواء الطلق أو الانضمام إلى دروس اليوغا ، ويمكن لمكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيب رحلات عبر الجزيرة ورحلات المشي لمسافات طويلة. يتوفر ركوب الدراجات والتجديف بالكاياك مقابل رسوم. يمكن للأطفال اللعب في نادي الأطفال ، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: أحب المسافرين الموقع على وجه التحديد ، وقيموه 8.2 لشخص واحد. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات تاج

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي – منتجع 5 نجوم

(كواه, ماليزيا)  Jalan Pantai Dato Syed Omar, 07000 Kuah, Malaysia

الموقع: يقع مركز Langkawi Fair للتسوق على بعد 1.8 كم من المنتجع ، ويقع Kuah Jetti على بعد 1.1 كم ، ويقع مطار Langkawi الدولي على بعد 20 كم من The Westin Langkawi Resort & Spa.

الخدمات المقدمة: يحتوي Westin Langkawi Resort & Spa على 4 مسابح في الهواء الطلق و 6 خيارات لتناول الطعام ومركز ترفيهي. يوفر مكان الإقامة المواجه للشاطئ مكان إقامة مريح مع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف ، بينما يتوفر موقف سيارات مجاني للضيوف القادمين بالسيارة.

تتميز الغرف الأنيقة بمساحات داخلية عصرية وألوان هادئة. تشمل جميع الوحدات المجهزة تجهيزًا جيدًا تلفزيون بلازما وميني بار وخدمة ترتيب الأسرّة. يحتوي الحمام الداخلي الحديث على دش مطري زجاجي ولوازم استحمام فاخرة. تحتوي بعض الوحدات على شرفة ومسبح خاص.

يقدم مطعم Tide الطعام غير الرسمي ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة. تتخصص Seasonal Tastes في المأكولات الصحية. يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في صالة Breeze وبار Splash بجانب المسبح. .

يمكن للضيوف التوجه إلى مركز الترفيه للاستمتاع بلعبة البلياردو أو الاسكواش. يمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في ترتيب رحلة بالدراجة أو الجزيرة. يمكن للضيوف البالغين الانضمام إلى اليوغا في الصباح بينما يمكن للأطفال استكشاف الشاطئ من خلال برنامج Kids.

الغرفة تبدأ من: $161

تقييم النزلاء: هذه الإقامة هي أيضا واحدة من أفضل المواقع تصنيفا في كواه! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.3 لشخص واحد. سلسلة فنادق: Westen

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق ايديا لنكاوي – فندق 4 نجوم

(كواه, ماليزيا)  No. 1, PT4001, Persiaran Mutiara 2, Mukim Kuah, 07000 Kuah, Malaysia

الموقع: يقع Idea Hotel Langkawi في موقع استراتيجي في مدينة كواه ، وهو مستوحى بشكل مثالي من الهندسة المعمارية المغربية. يقع مجمع Langkawi Brayd للتسوق على بعد 450 متر ، في حين يقع سوق Kuah الليلي على بعد 1.7 كم. يقع Idea Langkawi Hotel على بعد 3.5 كم من ساحة Eagle و Kuah Small Craft Pier. يقع مطار لانكاوي الدولي على بعد 15 كم. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا إلى مسجد عائشة الذي يقع على بعد 2.6 كم.

الخدمات المقدمة:  يضم هذا الفندق العصري مرافق مريحة للمسلمين ومسبحًا نسائيًا بجوار مسبح عائلي ومطعم حلال في الموقع ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. إقامة.

جميع الغرف المكيفة مؤثثة بأناقة وتتميز بنوافذ كبيرة. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وسجادة صلاة. توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة أو البحر. يشتمل الحمام الداخلي على دش ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج مريحة في السبا أو ممارسة التمارين في الجيم ، وسيكون الموظفون الوديون سعداء في مكتب الاستقبال للمساعدة في ترتيبات الرحلات وغيرها من الاستفسارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الماليزية المحلية والأطعمة الغربية المفضلة في مطعم Jalabang ، ويمكن تقديم وجبات الطعام في الغرف عند الطلب.

الغرفة تبدأ من: $71

تقييم النزلاء: هذه الإقامة هي أيضا واحدة من أفضل المواقع تصنيفا في كواه! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في كواه! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي – منتجع 4 نجوم

(بانتايْ تْشينانغ, ماليزيا)  Lot 1698 Pantai Tengah, Mukim Kedawang,, 07000 Pantai Cenang, Malaysia

الموقع: يقع كل من سينانج مول وشاطئ سينانج على بعد 4 كم من المنتجع ، بينما يقع عالم تحت الماء في لانكاوي على بعد 400 متر أسفل الطريق. يقع مطار لانكاوي الدولي على بعد 13 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر منتجع Holiday Villa Langkawi Beach & Spa Resort شاطئاً خاصاً وأماكن إقامة مريحة وسط حدائق ذات مناظر طبيعية في Pantai Qinang. يتميز هذا المنتجع على شاطئ البحر بمسبحين في الهواء الطلق و 4 خيارات لتناول الطعام. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز الغرف الأنيقة جيدًا مع شرفات خاصة تطل على الحديقة أو المسبح أو البحر ، وتحتوي أيضًا على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة / الشاي. يشتمل الحمام الداخلي على دش ولوازم استحمام.

يقدم مطعم Lagenda المفتوح على مدار 24 ساعة مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية ، ويقدم Tropical Beach Bar على شاطئ البحر مجموعة متنوعة من المشروبات ، بينما تقدم Matahari Lounge الموسيقى الحية. يوجد أيضًا مطعم ونادٍ ، وبار مسبح غير فيلا وأنشطة ترفيهية ليلية.

يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو الاستمتاع بمساج مريح في السبا ، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال مساعدتك في ترتيب رحلات نهارية وأنشطة الرياضات المائية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة غسيل الملابس وتنظيف الغرف يوميًا.

الغرفة تبدأ من: $94

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.1 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

منتجع دو بارون – منتجع 3 نجوم

(كواه, ماليزيا)  Bandar Baru Baron, 07000 Kuah, Malaysia

الموقع: تقع كواه على بعد 1.9 كم من منتجع Du Paron ويقع رصيف كواه للقوارب الصغيرة على بعد 4.2 كم. يقع مطار لانكاوي الدولي على بعد 18 كم من المنتجع.

الخدمات المقدمة: يضم منتجع De Barron مسبحين في الهواء الطلق مع إطلالات على البحر ، ويوفر أماكن إقامة مريحة في لانكاوي. كما يوفر المنتجع خيارين لتناول الطعام وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف. تتوفر مواقف مجانية للسيارات للضيوف القادمين بالسيارة.

تحتوي الغرف الفسيحة على تكييف ومروحة. تشمل أيضا مرافق صنع الشاي / القهوة وميني بار. يتم توفير دش ولوازم استحمام مجانية في الحمام الداخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيهات مسائية في Tok Tijah الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الماليزية والغربية. يتم تقديم وجبة بخارية مع إطلالات على البحر في خليج Baron الصغير ، ويفتح حتى وقت متأخر.

يمكن للبالغين الاسترخاء في المسبح بينما يلعب الأطفال المنزلقات المائية في المسبح. يمكن حجز الرحلات النهارية في مكتب الجولات السياحية ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدتك في الحصول على معلومات عن المنطقة المحلية.

الغرفة تبدأ من: $31

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.1 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

منتجع بيست ستار – منتجع 2 نجمة

(بانتايْ تْشينانغ, ماليزيا)  Lot Pt 892, Jalan Pantai Cenang, 07100 Pantai Cenang, Malaysia

الموقع: يقع Langkawi Underwater World على بعد 500 متر من Best Star Resort ، في حين يبعد مطار لانكاوي الدولي مسافة 11 كم.

الخدمات المقدمة: يتميز Best Star Resort بمسبح في الهواء الطلق مع إطلالات على الشاطئ ، ويوفر غرف ضيوف مكيفة في Pantai Qinang. يوفر مكان الإقامة المواجه للشاطئ خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء ، على بعد 130 متر من مول Chinang.

جميع الغرف مفروشة بالسجاد وتحتوي على تلفزيون وغلاية كهربائية وميني بار. يحتوي الحمام الداخلي على مرافق دش ويحتوي بعضها على شرفة خاصة تطل على البحر.

يفتح مطعم Beach Cove لتناول طعام الغداء وتناول الطعام ويقدم المأكولات المحلية ، في حين تقع أماكن تناول الطعام الأخرى على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح أو المشي على مهل على طول الشاطئ ، كما يمكن ترتيب الرياضات المائية ويمكن لموظفي الاستقبال المساعدة في ترتيب الأنشطة مقابل تكلفة إضافية. تشمل المرافق الأخرى في الموقع قاعات اجتماعات ومتجرًا يوفر الاحتياجات اليومية.

الغرفة تبدأ من: $50

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لدى Pantai Chinang على أساس تصنيفات مستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في Chinang Pantai! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد هذا الموقع ، بقيمة 8.8 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …