Millennium Hotels - Offer

فندق ذا لانغام هيفي يفتتح أبوابه في الصين

سفاري نت – متابعات

تعلن مجموعة لانغام للضيافة اليوم عن افتتاح فندق ذا لانغام، هيفي والذي يُشكّل إنجازاً جديداً في مسيرة التوسّع التي تخوضها المجموعة في الصين.

هيفي هي عاصمة مقاطعة آنهوي في الصين وأكبر مدينة فيها، وتشتهر بتاريخها العريق والتأثيرات الواضحة التي خلّفتها عليها الثقافات المتعددة. يحتل فندق ذا لانغام، هيفي موقعاً استراتيجياً في المركز الإداري والثقافي الجديد بالمدينة، ويقع في قلب مناطق الأعمال والتسوق والترفيه النابضة بالحياة.

وقد علّق ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة، على هذا الأمر قائلاً: “يشرّفنا أن نطلق علامتنا الفاخرة في هيفي ونقدم تجارب لانغام الشهيرة على غرار المأكولات الصينية الممتازة من مطعم تانغ كورت الحائز على نجمة ميشلان، ووجبة شاي بعد الظهر الأنيقة لضيوفنا والمجتمع المحلي في آنهوي.”

قامت شركة بيلكي ليناس ديزاين، وهي إحدى أكبر شركات تصميم الفنادق العالمية، بتصميم هذا الفندق الذي يضم 339 غرفةً وجناحاً وتُعدّ هذه المساكن ملاذاً خاصاً يوفّر إطلالات بانورامية على المدينة الخلابة. هذا ويتميّز ديكور الفندق بلمسة أنيقة وألوان دافئة بالإضافة إلى مفروشات عصرية صُمِّمت خصيصاً للفندق. كما يُعدّ فندق ذا لانغام، هيفي عنواناً للفخامة والرفاهية وتبلغ مساحة غرف الديلوكس الفسيحة فيه 45 متراً مربعاً فيما يفترش الجناح الرئاسي الفاخر والرحِب مساحة 247 متراً مربعاً.

ومن جهته، يقول زو كي، رئيس مجلس إدارة آنهوي لاند في معرض حديثه عن الفندق: “يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة لانغام للضيافة لتعريف هيفي على الخدمة الاستثنائية والإرث العريق اللذين يتميّز بهما أول فندق فخم في أوروبا.”

تم تصميم قاعة المناسبات الكبرى لتكون المركز الاجتماعي لمجتمع هيفي والموقع المفضّل لاستضافة الفعاليات الرئيسية وحفلات الزفاف والمؤتمرات في المدينة، وتبلغ مساحتها 1380 متراً مربعاً كما يمكنها استيعاب 910 ضيوف كحد أقصى. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز غرف الاجتماعات والفعاليات الفردية بأحدث المعدّات التقنية، وتتراوح مساحتها بين 33 و450 متراً مربعاً ويمكن إعداد كل غرفة متعددة الاستخدامات لعقد اجتماعات عمل أو إقامة احتفالات خاصة أو تجمّعات صغيرة.

هذا ويحتضن الفندق أربعة مطاعم. يستقبل مطعم سيزونز النابض بالحياة الضيوف طوال اليوم، ويقدّم بوفيه يضمّ تشكيلة واسعة من المأكولات وقائمة انتقائية تشمل أشهى الأطباق العالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية الأصيلة والأطايب المحلية الشهية في تانغ كورت الذي يقدم أطباقاً مميزة نالت عدّة جوائز من فروعه الحائزة على نجوم ميشلان في هونغ كونغ وشنغهاي.

يطل لاونج ردهة الاستقبال، بالم كورت، على حديقة الفناء الجميلة ويُعدّ مكاناً مثالياً للتلذّذ بوجبة شاي بعد الظهر. يتمّ تقديم أنواع الشاي المميّزة والمعجّنات والحلويات اللذيذة في أواني الضيافة “لانغام روز” الفاخرة والمعدّة خصيصاً لفنادق لانغام حول العالم من ودجوود، وهي خدمةٌ تُقدَّم في منتصف النهار وقد أبصرت النور للمرّة الأولى في فندق ذا لانغام، لندن عام 1865.

تقدّم استراحة ذا بار الموجودة في الفندق مجموعة واسعة من مشروبات العنب والمشروبات الفاخرة والكوكتيلات الفريدة وتُعتبر مكاناً مثالياً للاجتماع بالأصدقاء.

بالإضافة إلى كل ذلك، سيفتح سبا تشوان أبوابه في فندق ذا لانغام، هيفي. ستقدّم علامة السبا والعافية الحائزة على عدّة جوائز علاجات شاملة تدمج مبادئ الطب الصيني التقليدي باستخدام قوى العناصر الخمسة من الخشب والنار والتربة والمعدن والماء للاسترخاء وتنشيط الجسم والذهن والروح.

هذا ويمتاز الفندق بأحدث مرافق اللياقة البدنية في النادي الصحي بالإضافة إلى حوض سباحة بطول 25.8 أمتار ليتمكن الضيوف من الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …