Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز خليج البحرين يدعو ضيوفه للاستمتاع بأشهى أطباق مطعم سباغو من بيفرلي هيلز

سفاري نت – متابعات

سيكون الذواقة من محبي التجارب المميزة في المنامة على موعد مع تناول أشهى الأطباق خلال شهر نوفمبر، إذ يقدّم فورسيزونز خليج البحرين لضيوفه مطعم سباغو للشيف العالمي وولفغانغ باك في الفندق لمدة يومين فقط. وسيتيح هذا الحدث الذي يُقام لمرة واحدة فقط لضيوف المطعم التلذذ بنكهات بيفرلي هيلز الحقيقية في البحرين، إذ يوفر لهم فرصة فريدة لتذوق ألذ المأكولات التي يقدمها أحد أشهر المطاعم المرموقة في العالم.

ويشتهر سباغو بكونه أحد أكثر المطاعم المفضلة في لوس أنجلوس، ويستقبل دوماً مشاهير بيفرلي هيلز الذين يزورونه للاستمتاع بقائمة الطعام المتجددة والمُبتكرة، بالإضافة إلى أجوائه النابضة بالحياة وخدمته الاستثنائية. وستقدم هذه الفعالية، التي تُقام يومي الخميس والجمعة 8 و9 فبراير في فندق فورسيزونز خليج البحرين، تجربة سباغو الفريدة في مطعم الستيك الشهير “كت” للشيف وولفغانغ باك. وسيتم توفير هذه التجربة الفريدة في الفندق بجميع تفاصيلها، ابتداءً من قائمة العصائر، إلى زي الموظفين ومأكولات الشيف تيتسو ياهيجي الحائزة على نجمتي ميشلان، والذي سيحضر من أمريكا خصيصاً ليتعاون مع الشيف براين بيكر، كبير الطهاة في مطاعم وولفغانغ باك في فندق فورسيزونز خليج البحرين.

وسيقدم المطعم المؤقت أطباق مطعم سباغو المُبتكرة من كاليفورنيا، والتي تأخذ عشاق المأكولات في رحلة عبر 9 أطباق مُعدّة من الباستا المصنوعة يدوياً، والمأكولات البحرية واللحوم الطازجة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية. ومن الأطباق المميز التي يتم تقديمها نيوكي المحضرة من جبن الريكوتا المصنوع من حليب الماعز الطازج، وتمر المدجول، والفستق المحمص مع الفطر البري، وكافيار “بيلوغا” مع الحمص المحضر من القرنبيط المحلي، والبليني بالليمون الأسود وماكرون لحم الخروف، وسمك القاروص المطهو على البخار مع الزنجبيل، وادامامي مع وسابي توبيكو، وغيرها الكثير من الأطباق الشهية التي يستطيع الضيوف الاستمتاع بها.

وتعليقاً على ذلك، قال الشيف تيتسو ياهيجي: “أنا متحمس لتقديم أشهى الأطباق التي سأقوم بتحضيرها على طريقة سباغو بيفرلي هيلز في البحرين. وبصفتي شيف في مجتمع متعدد الثقافات، فإن أكثر ما يسعدني هو تحضير الأطباق بمكونات جديدة، ومقابلة سكان البلد المحليين والتعرف على ثقافات مختلفة. يشرفني أن أتعاون مع الشيف الموهوب براين لإنجاح هذه الفعالية”.

ومن جانبه، قال براين بيكر رئيس الطهاة في مطاعم وولفغانغ باك في فندق فورسيزونز خليج البحرين: “لا شك في أن سباغو يُعد أحد أفضل المطاعم في العالم، وأنا ممتن للغاية للعمل جنباً إلى جنب مع الشيف تيتسو ومع أفضل الطهاة في مطاعم الفندق ومشاركة الخبرات والأفكار الجديدة سعياً وراء التميز في الطهي. نتطلع إلى يومين رائعين نجلب فيهما تجربة سباغو لضيوفنا في البحرين للمرة الأولى”.

وتعود العلاقة بين فورسيزونز والشيف وولفغانغ باك إلى فترة بعيدة، حيث يدير الشيف فرعين لمطعمين من مطاعمه في فندق فورسيزونز خليج البحرين، بالإضافة إلى العديد من فنادق فورسيزونز الأخرى في جميع أنحاء العالم.

سيتم استضافة مطعم سباغو مؤقتاً في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بفندق فورسيزونز خليج البحرين. يوجد أدناه المزيد من التفاصيل:

الخميس 8 نوفمبر

العشاء: اختيار قائمة من ستة أو تسعة أطباق

الجمعة 9 نوفمبر

الغداء: اختيار قائمة من ثلاثة أو خمسة أطباق مع باقة مشروبات من اختياركم

العشاء: اختيار قائمة تذوق من ستة أو تسعة أطباق مع باقة مشروبات من اختياركم

الأسعار

عشاء من ستة أطباق: 42 ++ دينار بحريني

عشاء من تسعة أطباق: 57 ++ دينار بحريني

وجبة غداء من ثلاثة أطباق: 26 ++ دينار بحريني (10++ دينار بحريني لباقة مشروبات)

وجبة غداء من 5 أطباق: 32 ++ دينار بحريني (10++ دينار بحريني لباقة مشروبات)

لمزيد من التفاصيل أو لإجراء حجز، يرجى الاتصال بالفندق على الرقم +973 1711 5044.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …