Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة طعام آسيوية أصلية في أجواء خمس نجوم فاخرة في دوسيت ثاني دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم دوسيت ثاني دبي الشهير يوم 24 أكتوبر تجربة طعام متفردة يحاكي بها مركز باعة الطعام المتجولين التقليديين في آسيا، فيما يعد الإضافة الأحدث إلى مجموعته من المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز مثل جونز ذا غروسر، ونيبون بوتل كومباني، وبينجارونج. يعد توينتي فورث ستريت اسماً على مسمى، فقد سُمي تيمناً بالطابق الذي أقيم به، وهو مطعم عامر بالحيوية يقدم تجارب طعام مستوحاة من الشارع، حيث يضم أربعة أكشاك للأكلات المتخصصة تحت سقف واحد.

وبتجسيده لعروض آسيا العامرة بالحيوية والتي تستمد إلهاماتها من التاريخ، يرتكز توينتي  فورث ستريت على اعتماد أسلوب شيق في جلب ثقافات طعام الشارع التقاليدي من كوريا، والصين، واليابان، والهند، بحيث يعبر كل كشك على سمة وطابع يتفرد بهما، مستمداً ملامح تصميمه من الدولة التي يمثلها.

يقول براتيك كومار، نائب الرئيس الإقليمي لدوسيت إنترناشيونال لأوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، معلقاً على افتتاح المطعم الجديد “منذ فترة ومفهوم طعام الشارع يشكل جزءاً أساسياً من ثقافة جنوب شرق آسيا ويمر قطاع المطاعم والمقاهي في دبي بمرحلة تجديد شامل تتيح خيارات أكثر تخصصاً.  من هذا المنطلق، أدمجنا تجربة طعام شيقة مميزة التصميم. وكلنا ثقة أن توينتي فورث ستريت، أحدث مشروعاتنا ذات المفاهيم المميزة، سيكون العنوان الجديد في قلب دبي عشاق الطعام الآسيوي المميز”.

ومضاهاةً للروح السائدة في دبي، يترك توينتي فورث ستريت بصمته بكونه المطعم الآسيوي الأول والوحيد الذي يقدم هذه المطابخ الأربع المتميزة في محيط بنمط الشارع، وتعززه أجواءً تعج بالنشاط، والأجواء الانتقائية المعاصرة، والمشاهد الخلابة لشارع الشسخ زايد، ومركز دبي المالي العالمي، وبرج خليفة.  يمكن للضيوف الانطلاق في رحلتهم الخاصة عبر عشرات النكهات والخلطات الجريئة، من إعداد المطابخ العامرة بالحركة من كيمس كوريان، لوسي وانغ ، مومو سان، وشاتاكانا.     , , .  يمكن للأسر، والأصدقاء، والزملاء بمختلف الأذواق والتفضيلات أن يجتمعوا لتناول الولائم معاً بشتى خيارات الطعام التي يوفرها توينتي فورث ستريت.

كما سيفتتح دوسيت ثاني ماركت سكوير وأنذر بار في الطابق ذاته، مما يمنح الزوار وجهة واحدة بنمط الشارع بمشاهد من مناظر مدينة دبي يرغبها الجميع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …