Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المدن السياحية للسفر في 2019

سفاري نت – متابعات

كشف موقع لونلي بلانيت عن قائمته لأفضل مدن العالم للزيارة في 2019، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق السائحين ورغباتهم، فبداية من العاصمة الدنماركية كوبنهاجن وانتهاءا بمدينة مكناس المغربية، هناك أيضا العديد من الخيارات السياحية الأخرى التي قد تنال إعجابك، فاكتشف أفضل المدن في 2019 للسفر والسياحة في التقرير التالي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل المدن في 2019 للسفر والسياحة

كوبنهاجن

تعتبر عاصمة الدنمارك المزدهرة واحدة من العواصم الأكثر شهرة في أوروبا بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية متنوعة وفرص التنزه والتسوق الرائعة، ناهيك عما تفتخر به كوبنهاغن أيضًا من مشهد فني مزدهر وثقافة رائعة، مما يعني وجود الكثير لرؤيته والقيام به سواء كنت هناك في زيارة لمدة يوم أو أسبوع .

شينزين، الصين

مرحبًا بكم في أكثر مدن الصين ابتكارًا، وأكثرها شهرة بالنمو الاقتصادي السريع، إنها مدينة شينزين، التي وإن كانت لا تضم ​​العديد من المعالم التاريخية مثل غيرها من المدن الشهيرة في الصين، إلا أنها تأخذك إلى عالم من الفنون والتكنولوجيا، بل وتمنحك الفرصة لاكتشاف روعة الصين والعالم عبر عددًا من المنتزهات الترفيهية والتثقيفية الممتازة.

نوفي ساد، صربيا

تعد نوفي ساد ثانى أكبر مدينة فى صربيا، وهي محطة مثالية للاستمتاع بأجواء وسط أوروبا بعيدا عن صخب العواصم الكبرى، إذ تتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية والنشاط، مع الكثير من المباني الملونة الجميلة والهندسة المعمارية الفريدة، فضلا عن الساحات الرائعة وفرص التنزه التي لا تقارن.

ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية

تشتهر ميامي بشواطئها الجميلة وفنونها المزدهرة، فضلا عن الهندسة المعمارية الرائعة مع المتاحف المتنوعة والمنشآت الفنية العامة، الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحية متنوعة تلبي كافة أذواق السائحين ورغباتهم.

كاتماندو ، نيبال

في أعقاب الزلزال الذي وقع في عام 2015 ، أظهرت التقارير الإخبارية تعرض مدينة كاتماندو للكثير من الدمار، إلا أنه وبعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات، هناك الكثير من العمل لإعادة الإعمار والتجديد، حتى أن المدينة باتت أفضل بكثير وأكثر قابلية للعيش عما كانت عليه منذ عقود.

مكسيكو سيتي

تمثل مكسيكو سيتي واحدة من أجمل العواصم في العالم، مع الفن الذي لا يصدق، والهندسة المعمارية الرائعة، والمشاهد الجميلة المتنوعة، حتى أن هذه المدينة الصاخبة، التي تعد واحدة من أكثر الأماكن اكتظاظا بالسكان على وجه الأرض، تقدم لزائريها فرص التاريخ الغني ما بين مجموعة من الأماكن المثيرة للزيارة، مع بعض الأطباق اللذيذة، وكل ذلك بأسعار معقولة.

داكار، السنغال

مع ما تتمتع به من مزيج رائع من الشواطىء الجميلة، وأساليب البناء المتنوعة، والمنتجعات الفندقية الرائعة، ومنتزهات الألعاب ومناطق الجذب المذهلة، باتت مدينة داكار من أجمل الأماكن للزيارة في أفريقيا، حتى أنها أصبحت هذا العام من أفضل المدن في 2019 للسياحة والسفر، رغم كونها قد ظلت لفترة طويلة مهملة من قبل السائحين.

سياتل، الولايات المتحدة الامريكية

تمثل المهرجانات الرائعة والتنوع البيئي مع المشاهد الطبيعية الساحرة، فضلا عن الأنشطة في الهواء الطلق، بداية من ركوب الدراجات، وحتى التزلج على الجليد والتجديف، مجموعة من الأسباب التي تدفعك لزيارة مدينة سياتل في 2019، ناهيك عن المواقع السياحية والحدائق الترفيهية ومراكز الصناعة المزدهرة.

زادار ، كرواتيا

ازدهرت مدينة زادار في السنوت الأخيرة لتصبح مدينة عالمية مفعمة بالحيوية، حيث تأخذك في رحلات رائعة لا تنسى، بداية من التجول في شوارع المدينة القديمة المليئة بالمقاهي الرائعة وحتى فرص اكتشاف الأطلال الرومانية القديمة والمتاحف المبتكرة والمطاعم ريفية الطراز، أضف إلى ذلك روعة الشواطىء المميزة في هذه المدينة الجميلة.

مكناس، المغرب

على الرغم من كونها لا تحظى بالشعبية الكافية ما بين المسافرين، تعد مدينة مكناس أحد أجمل المدن المغربية والتي تستحق الزيارة، بفضل ما تتمتع به من جدران دفاعية ومعالم تاريخية ساحرة، علاوة على ما يقرب من خمسة وعشرين مسجداً، وعشرة حمامات تقليدية، وقصور، ومنازل قديمة، وفرص تسوق متنوعة، لذا لا عجب أن تصنف هذا العام كأحد أجمل المدن في 2019 للسفر والسياحة.

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …