الملكية المغربية تطلق ثلاثة خطوط جوية نحو فيينا، عمان وأبوجا

سفاري نت – متابعات

تعتزم الخطوط الملكية المغربية إطلاق ثلاثة خطوط جوية جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في اتجاه ثلاثة عواصم كبرى، وهي عمان (الأردن)، أبوجا (نيجريا) وفيينا (النمسا)، وذلك اعتباراً من أبريل المقبل، وسيتم إنجاز هذه الرحلات ثلاث مرات في الأسبوع على مدى السنة بالنسبة لهذه الوجهات الثلاث وتنفذ على متن طائرات من طراز “بوينغ 737” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ومن المقرر أن تكون الانطلاقة نحو فيينا ستكون أيام الأربعاء، الجمعة والأحد على الساعة 11 صباحا، لتصل هناك على الساعة 14:40 بتوقيت غرينتش، وتجرى رحلات الإياب في نفس اليوم من فيينا على الساعة 15:40 والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة 19:30.

كما عملت الشركة على تعزيز شبكتها بإفريقيا من خلال افتتاح الطريق الجوي الرابط ما بين الدار البيضاء وأبوجا النيجرية، وبرمجت الرحلات إليها انطلاقا من الدار البيضاء أيام الأربعاء، الجمعة والأحد، بحيث ستكون الانطلاقة على الساعة 22:00، والوصول إلى أبوجا على الساعة 02:30 لليوم الموالي.

فيما ستكون رحلات الإياب انطلاقا من أبوجا أيام الخميس، السبت والأثنين على الساعة 04:50 ليكون الوصول على الساعة 09:30.

أما فيما يخص الرحلات صوب العاصمة الأردنية، “عمان” فقد برمجت هي الأخرى انطلاقا من الدار البيضاء أيام الثلاثاء، الخميس والأحد على الساعة 20:10 حسب توقيت غرينتش لتصل إلى عمان على الساعة 01:50، وستكون رحلات العودة انطلاقا من عمان أيام الأربعاء، الجمعة والأثنين على الساعة 02:50 لتحط الطائرة الرحال بالدار البيضاء على الساعة 09:05.

ويشار أيضا إلى أن هذه الخطوط الجديدة سيشرع في تشغيلها تزامنا مع الخطين الجديدين الدار البيضاء-أثينا و الدار البيضاء-ميامي وبهذا تكون الشركة قد وسعت شبكتها في اتجاه وجهات أوربية وإفريقية انطلاقا من منفذ الدار البيضاء.

وستساهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة الخطوط الملكية المغربية ضمن كبريات شركات الطيران التي تربط إفريقيا بكل من أوربا وأمريكا واسيا بأزيد من 85 وجهة دولية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …