Millennium Hotels - Offer

الاتحاد للطيران تحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيسها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- سفاري نت

تحتفل الاتحاد للطيران بمرور 15 عاماً على انطلاق رحلتها الأولى وتطورها لتتحول إلى واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم. في هذه المناسبة المهمة، تنظم الشركة سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تجمع الضيوف والموظفين في أبوظبي ومختلف أنحاء العالم، وتنطلق مع الكشف عن تعاون حصري مع مصممة الأزياء الشهيرة من نيويورك ديان فون فورستنبورغ.

بدأت الاتحاد للطيران عملياتها الجوية في 5 نوفمبر 2003، مع طائرة واحدة من طراز إيرباص A330-200 قامت برحلة رمزية إلى مدينة العين، وهي ثاني أكبر مدن إمارة أبوظبي. وانطلقت الرحلات التجارية المنتظمة في 12 نوفمبر 2003 من أبوظبي إلى العاصمة اللبنانية، بيروت.

تشغّل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاليا أسطولاً حديثاً من أكثر من 110 طائرة من طراز بوينغ وإيرباص، لنقل المسافرين والبضائع إلى 84 وجهة مختلفة. على مدى 15 عاماً، قامت الاتحاد للطيران بتشغيل أكثر من 840 ألف رحلة تجارية لنقل 139 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم، مع قوى عاملة تضم أكثر من 22 ألف موظف متميز من أكثر من 150 دولة.

وفي هذه المناسبة، قال توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران “إننا فخورون كل الفخر بالإنجازات التي حققتها الاتحاد للطيران خلال 15 عاماً فقط. خلال هذه الفترة القصيرة، ارتقت شركتنا كعلامة تجارية لتصبح واحدة من أفضل شركات الطيران وأكثرها شهرة في العالم، واتسمت بالقيادة من خلال الابتكار، والتمسّك بقيم الضيافة العربية التي تظهرها لملايين المتعاملين بأسلوب راق وذوق رفيع يترادف مع كوننا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. يمكننا التطّلع إلى المستقبل بزخم ونشاط متجددين، كوننا شركة الطيران التي تقدّم الخيارات المختلفة، لنحمل راية أبوظبي أينما حلّقنا”.

وتابع “نتقدم بالشكر إلى جميع ضيوفنا وشركائنا من المؤسسات والشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة في أبوظبي والعالم،وإلى موظفينا  لولائهم الثمين ودعمهم المستمر”.

 

وفي إطار الاحتفالات، تعاونت ديانا فون فورستنبورغ مع الاتحاد للطيران لتصميم أوشحة وربطات عنق خاصة بطاقم طائرات الاتحاد للطيران، تم الكشف عنها خلال حفل راق في متحف اللوفر أبوظبي المذهل. وسيضع طاقم الطائرات الاكسسوارات الأنيقة طيلة شهر نوفمبر احتفالاً بالعيد الـ15 لتأسيس الاتحاد والـ10 لشراكتها مع جائزة الفورمولا 1 في أبوظبي.

 

وتم اختيار 3 تصاميم مختلفة للأوشحة وربطات العنق بحسب رتب أفراد طاقم الطائرة، وبألوان تتلاءم مع ألوان الشركة: اللون الأصفر لمديري المقصورة، البنفسجي لطاقم الطائرة والأبيض لمديري قسم المأكولات والمشروبات.

 

من جهتها، قالت السيدة فون فورستنبورغ “يعتبر سباق الفورمولا 1 سباقاً راقيا وأنا متحمسة للغاية للتعاون مع الاتحاد في هذا المشروع المشوّق. استمدينا إلهامنا لتصميم الوشاح من حلبة سباق الفورمولا 1 كما أن الألوان المختارة تحمل الكثير من المعاني. فالبنفسجي هو لون الملوك، والبرتقالي مستلهم من الانعكاسات الرائعة للصحراء عند مغيب الشمس. أتمنى أن يشعر طاقم الطائرة بالفخر عند ارتداء الأوشحة وربطات العنق. فهي تعكس كل ما تمثله الاتحاد للطيران: الأناقة والرقي.”

 

وقامت الاتحاد للطيران بتنظيم الفعالية في اللوفر أبوظبي بالتعاون مع عارضة الأزياء جوان سمولز من شركة آي ام جي مودلز والتي كشفت عن الأوشحة الجديدة عبر فيديو ليوميات عارضة أزياء، والممثلة ليف تايلر، بحضور بعض من الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة والإعلام في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

 

يمكن الاطلاع على فيديو عرض الأوشحة وربطات العنق الخاصة عبر الرابط التالي:

https://youtu.be/-_XuZbr7u2c

 

الصورة 1: أفراد طاقم الطائرة في الاتحاد للطيران يرتدون الأوشحة وربطات العنق الجديدة الخاصة من تصميم ديان فون فورستنبورغ

 

 

الصورة 2 (من اليسار إلى اليمين): أمينة طاهر- نائب الرئيس لشؤون المؤسسية لمجموعة الاتحاد للطيران، الممثلة ليف تايلر، توني دوغلاس- الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، العارضة جوان سمولز، روبن كرماك-الرئيس  التنفيذي للشؤون التجارية، محاطون بأفراد طاقم الطائرة في الاتحاد للطيران يرتدون الأوشحة وربطات العنق الجديدة الخاصة من تصميم ديان فون فورستنبورغ

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …