Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز 10 من الأماكن السياحية الرومانسية في سويسرا

سفاري نت – متابعات

السياحة في سويسرا تقدم عشرة أماكن في وسط الطبيعة يأسر جمالها القلب ويخطف العين، حيث تشتهر سويسرا بجبالها الرائعة وطبيعتها الخلابة التي تجذب ملايين الزوار سنويًا للاستمتاع بهذه الطبيعة الخلابة وفقا لموقع المرسال.

الأماكن الرومانسية في سويسرا

وادي فال فيريت

يقدم وادي فال فيريت الهدوء والسلام بشكل رائع. ويتمتع بإطلالات من المنطقة بوضوح من “Fenêtre دي فيريت” على معبر المرور. الطريق الأسهل من Great St. Bernhard إلى وادي فال فيريت المجاور يؤدي عبر الأراضي الإيطالية. ونقطة الانطلاق في هذه الجولة الخلابة هي تكية في أعلى الممر ، موطن الكلاب الأسطورية سانت برنهارد. وعلى الرغم من أنه لم يعد يستخدم في عمليات الإنقاذ بسبب الانهيارات الثلجية ، إلا أن بعض خلفاء باري ما زالوا يقضون الصيف هنا. بعد ذلك لا بد من تسلق 300 متر للوصول إلى الوادي، ثم تهبط لترى ثلاث بحيرات جبلية صافية وضوح الشمس على هضبة ساحرة.

بريكا جورج ، فريبورغ.

إن بريكا جورج فوق بحيرة Schwarzsee هي منطقة ساحرة بعد. هذا يجعلها المكان المثالي لاقتراح الزواج الجريء. بريكا جورج هي منطقة بريئة وساحرة فوق بحيرة Schwarzsee. إنه موطن النباتات والحيوانات الغنية بجبال الألب وثروة من الملاحم. تقاليد جبال الألب على قيد الحياة وبشكل جيد هنا والمتنزهين موضع ترحيب كبير في معامل حليب الألبان. تتيح جولة التنزه لمدة يومين من خلال المناظر الطبيعية البدائية في بريكا في منطقة Schwarzsee رؤى عميقة في الحيوانات والنباتات والجيولوجيا وحياة جبال الألب. ليس فقط المشهد جذابًا بشكل غير عادي ، ولكن أيضًا إمكانيات البقاءبين عشية وضحاها في كوخ جبلي بسيط – والاغتسال في البئر – هي مغرية.

Lagh de Calvaresc، Graubünden.

من المؤكد أن الشكل الطبيعي للقلب من Lagh de Calvaresc في Calanca Valley سيساعدك على الشعور بالرومانسية. وادي Calanca الضيق هو أحد الوديان الجنوبية الناطقة باللغة الإيطالية في Graubünden. وقد اكتسب اسمها كالانكا (المنحدرة بشدة). يفتن وادي كالانكا الزوار بثرواتها المدهشة من الكنوز الفنية والتاريخ الثقافي. قرى صغيرة ونجوع صغيرة ، تتكون في الغالب من منازل حجرية قديمة مع أسقف رمادية ، وتراسات مشمسة ، وكنائس صغيرة بيضاء تغطي الوادي. يمكن الوصول إلى العديد من الأماكن سيراً على الأقدام أو بواسطة سيارة هوائية.

Balmer Grätli قرب Unterschächen ، أوري

من قال أنه لا يمكن استخدام المناظر الطبيعية الجبلية الوعرة كمكان رائع للرومانسية؟ يقع Balmer Grätil المثير للإعجاب على بعد ساعة ونصف الساعة من جبل Klausen Pass. يبدأ الطريق في Flüelen ، ويؤدي الطريق إلى ممر Klausen إلى وادي Linthtal. وستصل إلى Flüelen بعد رحلة قارب عبر بحيرة لوزيرن الخلابة. استمتع بمناظر شاملة للجبال الشامخة في الخلفية واستعد للعودة إلى الصفحات في التاريخ على الطريق إلى جذور سويسرا! كما يتم ضمان الاسترخاء مع منطقة الاستحمام على ضفاف البحيرة.

ميجليسالب ، أبنزل

الطريقة الوحيدة للوصول إلى ميجليسالب الرائعة في ألبشتاين مشيا على الأقدام. ومرة هناك ، لن ترغب في المغادرة. فندق تاريخي يقع وسط الجبال. ثمانية غرف مريحة وبسيطة ، مع الإقامة ل 55 الضيوف في الملحق. يتم تقديم المنتجات الموسمية للضيوف من المنطقة وأجود مأكولات Appenzell الشهية. لا يمكن الوصول إلى هذا الفندق الجبلي المُدار عائليًا إلا سيرًا على الأقدام ، ويُعد مثاليًا لمحبي المشي لمسافات طويلة والمتسلقين وراكبي الدراجات. يقدم رعاة جبال الألب و dairymen مشهد مثير للإعجاب أثناء سير أعمالهم في المروج المحيطة بالفندق خلال الصيف – وهي فرصة لتجربة الزراعة التقليدية في بيئة طبيعية تمامًا.

وادي Lauberbrunnen ، برن

يعد وادي Upper Lauterbrunnen الذي لا يمسه أحد مثال الطبيعة والرومانسية، حيث تظهر الجبال الرائعة والشلالات الصغيرة التي تخترق الجبال وبعض المروج الخضراء التي تغطي سفوح الجبال. يمكن لأي شخص يرغب في تجربة ذلك النوم في Kerzenhotel Obersteinberg – بدون أي كهرباء أو مياه جارية.

شاسيرال، جورا والبحيرات الثلاثة

عندما يبدأ الغسق في السقوط فوق شاسيرال ريدج ، ليس هناك فرصة أفضل للاستمتاع ببعض الإطلالات الرومانسية يقع في المثلث بين نوشاتيل ، لا شو دو فون وبيل / بيين ، قمة شاسيرال هي أعلى نقطة وسط المنتزه الطبيعي. تغطي المحمية 387 كيلومتر مربع – 1٪ من المساحة السطحية لسويسرا – وما مجموعه 21 بلدية. يجب على أولئك الذين يرغبون في المغامرة في الارتفاع أن ينطلقوا في مسار المشي الذي سيأخذهم إلى معلم شاسيرال الذي يظهر في المسافة: برج الاتصالات السلكية واللاسلكية ، وهو رمز للروابط الوثيقة الموجودة هنا بين التكنولوجيا والتقاليد والإنسان والطبيعة.

ستيرفا بارك ، غراوبوندن.

548 كيلومتر مربع من السحر الطبيعي: ثلث Parc Ela هو منظر طبيعي لم يمسه أحد. واحد يشمل قمم مثل بيز Lunghin الذي يرسل مياهه في رحلة إلى ثلاثة محيطات. أو ألب Flix السحري – مع أكثر من 2000 نوع من النباتات والحيوانات ، وهي جزيرة الكنز للتنوع البيولوجي.

Berglistüber في وادي لينث ، غلاروس

المشي وراء شلال شلال هو تجربة خاصة! اجعله اقتراح لا ينسى. أما وادي Glarus الخلفي فهو مكان مغمور بالماء: تتدفق السيول القوية من الجبال في كل مكان. ليس بعيداً عن مطعم «بيرغلي» السابق على الطريق المؤدي إلى ممر كلاوسن ، يمكنك سماع صوت الرعد ، وفجأة يقع شلال المياه أمامك.

Gauli Glacier قرب Innertkirchen ، برن

وجهة رومانسية لرياضة المشي لمسافات طويلة للأزواج الرياضيين هي منطقة جبال الألب حول Gauli Glacier. يقع على خلفية صيف جبلي مزدهر. نهر Gauli Glacier هو نهر جليدي في الوادي في جبال Bernese Alps الشرقية. يبلغ طوله حوالي 6 كم ويبلغ عرضه 1 كم. تقود الجولة المثيرة التي تستغرق يومين عبر Schrätteren Alp إلى Mattenalpsee ، وتستمر إلى Gauli Hut ، إلى Chammliegg lookout ، وتمر ببعض الشلالات في وقت لاحق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …