Millennium Hotels - Offer

منتجع ريكسوس شرم الشيخ يطلق باقاته الصحية الجديدة كليًا في “ريكسوس رويال سبا”

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “ريكسوس شرم الشيخ” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها على ساحل البحر الأحمر، عن باقاته الصحية الجديدة والمتميزة التي يقدمها لضيوفه في “ريكسوس رويال سبا”؛ الملاذ الأمثل للاستجمام والاسترخاء قي قلب مصر النابض بالحياة. وتتضمن هذه الباقات الفاخرة، العديد من الخدمات الرائعة؛ ابتداءً من جلسات الاسترخاء العميق العلاجية، وحتى جلسات التدليك بأنواعه المختلفة.

فعند الحجز لمدة لا تقل عن أربعة ليالي ضمن خاصية الانتفاع الشامل بجميع الخدمات، يحصل الضيوف على خصم حصري بنسبة 10% على كافة الخدمات التي يوفرها “رويال سبا”، بالإضافة إلى إمكانية الانتفاع المجاني اللامحدود بالحمام التركي الفاخر، ومرافق الساونا والجاكوزي. كما تشمل الباقة جلسة تدليك رياضي مجانية مدتها 50 دقيقة، تجمع ما بين أساليب التدليك التقليدية وأحدث المنتجات التي تساهم في تخليص العضلات من الشد والتوتر. وجلسة تدليك مجانية بالزيوت العطرية لمدة 50 دقيقة، تجمع بين تقنية استخدام الزيوت العطرية المساعدة على الاسترخاء، وتقنيات المساج المتناغمة المنعشة للحواس.

وذكرت الإدارة اشتمال الباقة على عدد من المزايا الأخرى والتي تشمل؛ خدمة توصيل مجانية إلى خليج نعمة مرتين في اليوم، وخدمة توصيل VIP باتجاه الواحد للمطار، وتجهيزاتVIP للغرف تتضمن سلة فاكهة وحلويات مجانية وكافة التجهيزات التي تتضمنها خاصية الانتفاع الشامل بجميع الخدمات.

وتجدر الإشارة إلى أن باقة رويال الصحية الشاملة لجميع الخدمات، مصممة خصيصًا لمنح الضيوف أفضل تجارب الاستجمام على ساحل البحر الأحمر، في راحة منشأة واحدة ، هي ريكسوس شرم الشيخ.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: sharmelsheikh.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …