شاهد أجمل الصور الملتقطة لدبي باستخدام الهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان الجميع حالياً التقاط صور متميزة دون الحاجة إلى كاميرا وباستخدام الهاتف الذكي فقط، وتعتبر دبي المكان الأمثل لالتقاط الصور المدهشة وفقا لموقع عين دبي.

لالتقاط صور متميزة، تحتاج فقط الى معرفة أساسية بمبادىء التصوير الفوتوغرافي والقدرة على متابعة التفاصيل، يمكنك التقاط الصور وحتى المشاركة بالمسابقات العالمية .

وفي ما يلي سنشاهد مجموعة من الصور التي التقطت بعدسات الهواتف الذكية في الإمارات، و أغلب هذه الصور تأهلت للمشاركة في مسابقة Stuff Smartphone Photography Awards للتصوير الضوئي.

 
تقع دبي على الساحل الشرقي من شبه الجزيرة العربية، في الركن الجنوبي الغربي من الخليج العربي , وتمتاز بحسن ضيافتها الدافئة وتراثها الثقافي الغني، ويتسم الشعب الإماراتي بالترحيب والكرم في تعامله مع الزوار , وبفضل شمسها المشرقة طوال العام، وصحرائها الآسرة، وشواطئها الجميلة، وفنادقها الفخمة ومراكز التسوق، ومناطق الجذب التراثية الساحرة والمجتمع التجاري المزدهر، تستقبل دبي الزوار من جميع أنحاء العالم سنويا.
التصوير أو كما يشتهر في وقتنا الحالي فن الفوتوغرافيا وهو مصطلح يوناني يدلّ على فن الرسم المنعكس بالضوء، وهو أحد الفنون، وهو بديل عن فن الرسم التجريدي للأشياء ونقلها كما هي وبالوضعيات التي كانت عليها تماماً، وعملية التصوير تقدم صور طبق الأصل للأشياء من خلال التأثيرات الضوئية، ويُطلق عليه العديد من الأسماء كالتصوير الضوئي والتصوير المنظوري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …