Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل فنادق بكين في الصين فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

أفضل الفنادق الفخمة في بكين مزودة بأجنحة فخمة وخيارات طعام راقية ، فضلاً عن أعلى مستوى من الخدمات والمرافق للمسافرين الأغنياء والمشاهير. كواحدة من أفضل وجهات العطلات في آسيا ، تشتهر بكين بتاريخها الغني ، الهياكل المهيبة ، المعابد البكر ، والهندسة المعمارية الحديثة وفقا لموقع المرسال.

أفضل الفنادق الفاخرة في بكين

بنزويلا بكين

يحتوي فندق بنزويلا بكين على 525 غرفة ضيوف فاخرة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، بما في ذلك 57 جناحًا أنيقًا و 3 طوابق نادي و 660 متر مربع مع مصعد خاص به وغرفة لتناول الطعام تتسع لـ 18 ضيفًا. مجهزة بنظام إلكتروني متطور يسمح للضيوف بالتحكم بميزات غرف الضيوف بلمسة زر واحدة. ويُعتبر الفندق العنوان الرئيسي في العاصمة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

انتركونتيننتال بكين سانليتون

استمتع بالإقامة في انتركونتننتال بكين سانليتون لتكون في قلب مدينة بكين وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من المقر الرئيسي لشركة CCTV وشارع وانجفوجينج. تشتمل المرافق الأخرى على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وجرائد مجانية في البهو. تتوفر مواقف محدودة للسيارات في الموقع.

والدورف أستوريا بكين

استمتع بالإقامة في والدورف أستوريا بكين لتكون في قلب مدينة بكين وعلى بعد دقيقتين من شارع وانجفوجينج و 10 دقائق من ميدان تيانانمين. تشتمل المرافق الترفيهية على الدخول إلى شبكة الإنترنت السلكية مجاناً ، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ، وجرائد مجانية. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4831 قدم مربع (449 متر مربع) ، بما في ذلك قاعات اجتماعات. يتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة).

روزوود بكين

استمتع بالإقامة في روزوود بكين لتكون في قلب مدينة بكين وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المقر الرئيسي لشركة CCTV ومركز التجارة العالمي الصيني. تشمل الخدمات المميزة خدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وخدمة التنظيف الجاف للملابس وخدمة غسيل الملابس على مدار 24 ساعة. يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. هذا الفندق به 2 قاعات اجتماعات متاحة للمناسبات. يتوفر في الموقع موقف سيارات مجاني.

فور سيزونز بكين

يقع فندق فور سيزونز بكين بجوار مدينة Yansha Youyi للتسوق مباشرةً ، ويضم ساونا ومسبحًا داخليًا ، ويتميز بديكور مستوحى من الطراز الشرقي مع ألوان هادئة ، وتوفر الغرف الأنيقة والفاخرة ذات الـ 5 نجوم إطلالات رائعة على المدينة وإنترنت سلكي مجاني. وتتوفر خدمة الواي فاي أيضًا. يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة السفارة وعلى بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزه تشاويانغ ، وتقع محطة مترو أنفاق ليانجماكيو على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام.

فندق إكلات بكين

فندق إيكلا بكين تم تصميمه كفندق بوتيكي فاخر من 100 غرفة ، وهو جزء أساسي من حديقة بكين الخضراء في بكين ، خصيصًا للمسافرين بغرض الأعمال ، في واحدة من العواصم الأكثر حيوية في العالم، مع 26 غرفة وجناحا فاخرا تتميز بجاكوزي في الحمام ، 20 منها تضم مسبح خاص بها في الهواء الطلق.

فندق نوو بكين

عند إقامتك في نوو هوتل بكين في بكين (وسط تشاويانغ) ، ستكون على بعد 9 دقائق بالسيارة من مركز الثقافة الصيني. تضم وسائل الراحة المتاحة خدمة إنترنت سلكي مجانية ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة. تضم هذه المنشأة الفندقية مرافق بمساحة 26910 قدم مربع (2500 متر مربع) ، بما في ذلك قاعات اجتماعات.

سانت ريجيس بكين

يجسد فندق سانت ريجيس بكين الرفاهية ، والأناقة ، والخدمة التي لا تشوبها شائبة. ويقع في قلب مناطق الأعمال والتسوق والدبلوماسية في بكين ، وهو الفندق المفضل للمسافر الأكثر تميزًا في العالم . الخدمة: فندق بوتيك فاخر 5 نجوم مع 258  غرفة. يقع الفندق في حي Chaoyang الدبلوماسي والتجاري في قلب مدينة بكين ، وتحتوي جميع الغرف على مزايا النادي التنفيذي وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة و 3 بارات وصالات ومركز حديث للياقة البدنية. حمام سباحة ، ملعب اسكواش ، صالة بولينج ، ملعب جولف ، غرفة بلياردو وسنوكر بالإضافة إلى أفضل مرافق السبا في بكين تضمن الكثير من وسائل الترفيه للضيف المميز.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …