Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 6 من شواطئ كوبا

سفاري نت – متابعات

دولة كوبا تلك الجزيرة الساحرة المفعمة بالجمال والتميّز، والتي تُعد من أجمل الوجهات السياحية التي تحتفظ بأصالتها منذ سنوات عديدة، وتجمع بين روعة الطبيعة ومعالم سياحية وأثرية تتهافت عليها قلوب عاشقيها، كما تتمتع هذه الدولة بأروع شواطئ كوبا التي تُعد من أهم أماكن جذب السياحة في كوبا وفقا لموقع رحلاتك.

اجمل شواطئ كوبا

من أجمل ما ستجده أثناء زيارتك إلى كوبا تلك النخبة الرائعة من شواطئ كوبا، التي تتمتع بسحرٍ لا يُضاهى، بين مياه كريستالية ورمال بيضاء ناعمة، وتضم العديد من الرياضات المائية الممتعة، وفيما يلي سنذكر أفضل شواطئ كوبا الساحرة.

 

شاطئ فاراديرو

فاراديرو هو المنتجع الأكثر شعبية في كوبا على طول ساحل المحيط بمسافة 20 كم، والذي يمتاز برماله البيضاء الناعمة، ومياه صافية تستطيع أن ترى منها الأسماك التي تسبح فيها، كما يضم العديد من مرافق الرياضات المائية من سباحة، غوص، وركوب القوارب والبدالات المائية.

ومما يزيد من إثراء هذه الطبيعة الساحرة وجود العديد من الكهوف، البحيرات، والمنحدرات، يوجد على طول هذا الشاطئ العديد من المطاعم، المقاهي، والفنادق أيضًا.

 

شاطئ بارايسو

شاطئ بارايسو الذي حصل على الترتيب الرابع بين أفضل 25 شاطئ في العالم، وهو أفضل شواطئ كوبا الذي يتمتع بمياه فيروزية لامعة، ورمال ناعمة دافئة تمكنك من الاستلقاء وأخذ أكبر قسط من الاستجمام تحت شمس ساطعة، أو السير بطول الشاطي الممتد بمسافة 3.0 كم.

كما يعد من أشهر شواطئ كوبا وأكثرها زحامًا وجمالًا،الذي يتيح لك الاستمتاع بالسباحة ومشاهدة الأعماق في تجربة الغطس الشيقة، ويوفر الكثير من الرفاهية والتميّز، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المتنشرة على طول الشاطئ.

شاطئ إزميرالدا

إزميرالدا أو الزمرد هو عبارة عن منحني شاطئي رائع يقع بين رؤوس صخرية، ويعود اسم هذا الشاطئ إلى ألوان الزمرد الرائعة التي تراها في مياهه بشكل يثير الدهشة، ورمال ذات حبيبات دقيقة ونعومة فائقة، مما جعله من أروع شواطئ كوبا .

يقدم الشاطئ لروّاده العديد من الأنشطة الممتعة، فيتيح لهم الغوص واستكشاف حطام السفن في أعماقه، السباحة، والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وغيرها العديد من الرياضات المائية الشيقة.

 

شاطئ كايو جوتياس

أجمل شواطئ كوبا يتميّز هذا الشاطئ المنعزل بطبيعة بريّة وإطلالة خلابة، يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة من المأكولات البحرية الشهية واحتساء كوبًا من مشروبك المفضل، في المطعم وبار الوجبات الخفيفة والمقهي المتواجدين على هذا الشاطئ.

كما يمكن الاستمتاع بالسباحة، واستئجار معدات الغطس من متجر الشاطئ، وخوض مغامرة الغطس بصحبة مرشدين ورؤية الأعشاب البحرية والشعاب المرجانية والأنواع المتعددة للأسماك، أو لعب مباراة للكرة الشاطئية مع الأصدقاء أو العائلة.

شاطئ بلاياس ديل إستي

أفضل شواطئ كوبا الذي يقع بالقرب من وسط العاصمة هافانا، وهو امتداد طويل من الشاطئ الملئ بالنخيل، الذي يتمتع بإطلالات خلابة ومناظر طبيعية مذهلة، ويعد الأكثر ازدحامًا في العطلات الاسبوعية.

سوف تجد الفنادق، المطاعم، وجميع المرافق السياحية العادية، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية التي يوفرها هذا الشاطئ للسيّاح، من إستئجار أحد القوارب والاستمتاع بجولة شيقة في المياه الفيروزية التي تمنحك رؤية واضحة للأسماك التي تسبح بقلبها.

شاطئ بلازا ماريا أغيلار

من أهم شواطئ كوبا الذي يتمتع بإطلالة مميزة على الجبال مما يزيده سحرًا، إضافةً إلى نقاء المياه ونظافة رماله ونعومتها التي ستلاحظها عندما تغوص قدمك بها أثناء سيرك عليها بطول الشاطئ، وشمسٍ ساطعة ستمنحك الدفء، كما يُعد بلازا ماريا وجهة مثالية للعائلات.

يضم بين أرجائه المطاعم وبارات الوجبات الخفيفة، كما يمكنك احتساء العصائر الطازجة بقلب ثمرتها الضخمة مثل الأناناس وجوزالهند، أما عن السباحة فهو من أمتع الأنشطة على الشاطئ، وإذا كنت من محبي المغامرة فقُم بتجربة الغطس واكتشاف شعابه المرجانية ومشاهدة أنواع الأسماك بألوانها المبهجة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …