Millennium Hotels - Offer

فندق جراند ميلينيوم دبي يمنح نزلائه دخول مجاني لشاطئ زيرو جرافيتي

سفاري نت – متابعات

يقدم جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم والكائن في مرتفعات البرشاء، الآن فرصة ممتعة للنزلاء لدخول أحد أشهر شواطىء المدينة مجاناً، وهو شاطىء زيرو جرافيتي.

 

ويستطيع نزلاء الفندق الآن استخدام الشاطئ وحمام السباحة وجميع المرافق الأخرى بزيرو جرافيتي مجاناً، حيث سيوفر لهم الفندق أيضاً خدمة حافلات مكوكية يومية تنقلهم إلى الشاطئ في الصباح وبعد الظهر.

 

وسيكون نزلاء الفندق على موعد مع شاطئ رائع للإسترخاء والراحة، وخاصة في هذا الجو الرائع، حيث يقدم شاطئ زيرو جرافيتي الكثير من الأنشطة لهم. ويستطيع عشاق حمامات السباحة استخدام  حمام السباحة المشرف على الأفق المزود بواجهة زجاجية بطول تسعة وثلاثين متراً وعلى حافته أسرّة ومقاعد طويلة مريحة، ولمحبي البحر أيضاً بإمكانهم التوجه إلى الشاطئ الخاص بزيرو جرافيتي والاستلقاء تحت أشعة الشمس والسباحة.

 

وسيحصل نزلاء فندق جراند ميلينيوم دبي بدون رسوم على مناشف ومقاعد طويلة و أسرة للتشمس مع إمكانية استخدام مرافق تغيير الملابس، هذا فضلاً عن توفير مظلات كبيرة للحماية من الشمس في الساعات التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة أثناء النهار.

أما عن المطعم في زيرو جرافيتي، فيقدم للزوار جواً مريحاً وعصرياً وقائمة طعام تشبع شهية الصغار والكبار، وهو المكان الأمثل لفترة ما بعد الظهيرة وغروب الشمس وتناول الوجبات الخفيفة مع مشروب منعش.

 

ويتميز هذا الشاطئ الذي يحتوي على أماكن لتناول الطعام والشراب بموقعه المتميز بين منطقة الصفوح المزدحمة و مساكن شاطئ جميرا بالقرب من مدينة دبي للإعلام ودبي مارينا.

وتتوفر خدمة الحافلات المكوكية للشاطئ للنزلاء من الأحد إلى الخميس بحيث تغادر فندق جراند ميلينيوم دبي في الساعة 10:30 صباحاً، والساعة 11:30 صباحاً، والساعة 2:15 بعد الظهرً، كما تصطحب النزلاء من الشاطئ في الساعة 11:45 صباحاً، والساعة 2:30 بعد الظهر والساعة 7:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات حول الخدمة، يرجى الإتصال بالرقم +971 4 429 9999 أو التواصل مع الفندق عبر رقم خدمة الواتس آب +971 50 561 2122

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …