افتتاح مركز حتا وادي هب للأنشطة الترفيهية من مِراس

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة مِراس عن افتتاح عدد من المشروعات السياحية المتنوعة في حتا، بهدف تعزيز مكانة المدينة كمحمية طبيعية تابعة لدبي، ووجهة مميزة للسياحة البيئية وفقا لموقع موسوعة المسافر .

وأفادت مراس بأنها تعتزم افتتاح فندق جديد في حتا تحت اسم “رياض حتا” في نهاية العام المقبل، مشيرة إلى أنها تتعاون مع بلدية دبي في مشروعات عدة بحتا، أبرزها تطوير القرية التراثية.

ويعد مركز حتا وادي هب خياراً مثالياً لعشاق المغامرات، حيث يقدم خيارات متنوعة من التجارب التي تناسب الجميع، ويوفر مجموعة من النشاطات، تشمل استئجار الدراجات الهوائية الجبلية، والتدريب على ركوبها، والعربات المنزلقة، إضافة إلى القفز الحر، وتسلق الجدران، ومنصّات القفز المطاطية للأطفال والبالغين، فضلاً عن خطوط للتزحلق بالحبال وغيرها، كما سيضم تجربة القفز المائي الجديدة، وهي الأولى من نوعها في آسيا.

وعلاوة على ذلك، تعزم مراس إنشاء “فندق بوتيك” في حتا فريد من نوعه تحت اسم “رياض حتا”، مشيرة إلى افتتاح الفندق في نهاية العام المقبل، ويتميز الفندق الجديد بأجنحته الفاخرة، التي تتوسط الجبال والمزارع الممتدة، والتي صاغت هوية المجتمع المحلي في حتا.

ويستوحي الفندق تصميمه من البيوت التقليدية المبنية حول فسحة مركزية توفر الضوء والمجال للتفاعل مع الطبيعة، كما يمتاز الفندق بهندسة معمارية تتناغم مع طبيعة حتا، وأضافت أن “رياض حتا” يضم غرفاً مترفة مطلّة على حدائق داخلية وردهات واسعة.

وفي سياق متصل، لفتت مِراس إلى أن فندقي “حتا دماني لودجز” و”حتا سدر تريلرز”، اللذين تم افتتاحهما، أخيراً، يقدمان تجربة مذهلة في السياحة البيئية التي تجذب عشاق الطبيعة.

وأوضحت الشركة، أن فندق “حتا دماني لودجز” يضم ثلاثة أنواع مختلفة من الغرف الفندقية الجبلية بطراز معماري مميز، ويقدم تجربة إقامة فريدة، يميزها النظام البيئي الغني والمتنوّع للجبال المحيطة، التي تخترقها مسارات الدرّاجات الهوائية الجبلية.

بينما يضم أن “حتّا سدر تريلرز” غرفاً فندقية وسط الجبال، ستكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، تم تصميمها وتنفيذها من خلال تحويل مقطورات خاصة لغرف فندقية تتمتع كل منها بشرفة مطلّة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …