Millennium Hotels - Offer

المطعم العالمي واغاماما يفتتح أبواب فرعه الأول في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتح المطعم العالمي الشهير واغاماما فرعه الأول في العاصمة اليوم، ليُقدّم أطباقه الشهيرة المستوحاة من المطبخ الياباني والتي تعكس فلسفة العلامة التجارية التي تُشجّع على تناول الطعام الصحي. كما يُطلق الفرع الجديد من مطعم واغاماما في أبوظبي مول، أحد أشهر وجهات التسوّق في الإمارة، قائمة المأكولات النباتية الجديدة للشرق الأوسط والتي تشمل أكثر من 20 طبقًا نباتيًا.

ويتماشى إطلاق قائمة الطعام النباتية مع فلسفة العلامة التجارية المتمثلة في التشجيع على تناول الطعام الصحي للتمتع بحياة صحية ” positive eating + positive living”، وتتضمن باقة من أشهى الأطباق مثل رامن كاري بورسو الجديد المكوّن من مجموعة من الخضروات الغنية بالفيتامينات المطبوخة بمرق بنكهة الكاري ويُقدّم مع التوفو الناعم المغطّى بتوابل الشيتشيمي والقليل من الفلفل الحار ومُزيّنة بالكزبرة.

وسيتسنى لزوّار المطعم التمتع بأطيب الأطباق التي يختص بها واغاماما بما في ذلك أطباق الرامن الكلاسيكية، والأطباق الحارة الجريئة مثل طبق الجمبري فايركراكر، وطبق الكاري كاتسو الشهير عالميًا، والعديد من السلطات الطازجة المقرمشة. أطلق واغاماما مؤخرًا قائمة طعام الإفطار لأول مرة في الشرق الأوسط والتي تتوفّر حاليًا في دبي فقط خلال عطل نهاية الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا. ويمكن لمحبي المطبخ الياباني الصغار التمتّع بأطباق صحية من قائمة الطعام المصغّرة والتي تُحضّر خصيصًا للأطفال بما يضمن تقديم خيارات تلبي أذواق كافة أفراد العائلة.

يمتد فرع واغاماما في أبوظبي مول على مساحة 292 متر مربع، ويشمل المطعم المكوّن من 112 مقعدًا على أماكن جلوس داخلية وخارجية مع إطلالات خلّابة على جزيرة الماريه والخليج العربي.

افتتح مطعم واغاماما أول فروعه في الإمارات العربية المتحدة منذ 14 عامًا في فندق كراون بلازا على طريق الشيخ زايد عام 2004، وتضم قائمة فروعه في الإمارات اليوم 8 مطاعم بعد الإطلاق الناجح لأربعة فروع جديدة في عام 2018 في كل من دبي مول، ودبي مارينا مول، ومول زيرو 6 بالشارقة، واليوم في أبوظبي مول.

من جانبه، علّق السيد إلياس مدبك، المدير العام في شركة رمال هوسبيتاليتي، شريك الامتياز للعلامة التجارية في الإمارات، على هذا الافتتاح قائلًا: “يُعدُّ تدشين فرع واغاماما لمحبي الأطباق اليابانية في أبوظبي خطوةً مهمة لسلسلة فروعنا المتنامية. ونحن سعداء كذلك بإطلاق قائمة الأطباق النباتية لأول مرة في الشرق الأوسط والتي تؤكّد على التزام العلامة التجارية بتعزيز الوعي الصحي وتبني ممارسات الحياة الصحية.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …