Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 أماكن سياحية ربما لم تعرف بوجودها في الإمارات

سفاري نت – متابعات

إن لم تكن من سكان الإمارات فإنك إذا رأيت هذه الصور التي سنعرضها لكم في هذا المقال، فربما لن تصدق أنهالوجهات في الامارات وفقا لموقع عين دبي 

إليك 10 أماكن مثالية في الإمارات ربما لم تكن تعرف بوجودها:

1 – محمية رأس الخور للحياة البرية

 

قد تبدو صورة ملتقطة خلال إحدى رحلات السفاري الإفريقية ، ولكنها في الحقيقة صورة ملنقطة في محمية رأس الخور للحياة البرية الواقعة على بعد بضع دقائق بالسيارة من دبي مول.

هذه الوجهة تضم أكثر من 20،000 طائر من 67 نوعًا و من ابرزها طيور الفلامنجو الرائعة .

2 – المسجد الإيراني ، بر دبي

لا يعرف الكثير من الناس عن هذا المسجد الجميل ، لكن ستكون محظوظًا بما يكفي لزيارته حيث يقع في المنطقة القريبة من سوق المنسوجات، وهو معروف أيضا باسم مسجد علي بن أبي طالب ويتميز بديكوره الجميل و الذي يطغى به اللون الأزرق .

3 – بنان بيتش Banan Beach

إذا كنت تعتقد أن الفنادق هي الطريقة الوحيدة للإقامة في دبي ، فمن الواضح أنك لم تسمع عن شاطئ بانان و الذي يقع بالقرب من جبل علي ، و الذي يقدم خيام ذات إطار خشبي للإقامة الهادئة ومنطقة الشواء ، والأراجيح .

4 – سد حتا

صدق أو لا تصدق ، يقع هذا السد الفيروزي المذهل على بعد أقل من ساعتين بالسيارة من دبي محاطًا بالجبال الصخرية ، في هذا المكان ستستمتع بالمناظر الخلابة ونوصيك باستئجار قارب كاياك لأفضل تجربة ممكنة .

5 – واحة العين

أصبحت واحة العين أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2011 ، وتمتد هذه الواحة على 3000 فدان ، وهي واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة بالسكان والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 4000 عام و يمكنك التجول في مساراتها الهادئة ، وسط أكثر من 147،000 شجرة نخيل .

6 – جزيرة سنوبي Snoopy Island ، الفجيرة

سميت على اسم الكلب الكرتوني سنوبي حيث يقال أنها تشبهه في الشكل ، و هي جنة بحرية تقدم بعض من أفضل تجارب الغطس ومشاهدة الحياة البحرية .

7 – محمية الوثبة للأراضي الرطبة

تقع على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من أبوظبي ، وهي منطقة مساحتها خمسة كيلومترات مربعة من المسطحات المائية ، والشقق الملحية والكثبان الرملية.

8 – نادي دبي للسيدات

قد تعتقد في البداية أن هذا المنظر في إحدى منتجعات الخمس نجوم في جزر المالديف ، لكنك ستكون مخطئا لأن هذا المنظر الجميل ستشاهده في نادي شاطئ دبي للسيدات في جميرا.

9 – جبل حفيت ، العين

هو أعلى قمة في أبوظبي على ارتفاع 1240 متر ، ويمكنك الوصول الى قمته حيث يوجد مقابر الدفن القديمة التي يعود تاريخها إلى 5000 سنة بعد مغامرة قيادة لا تصدق.

10 – سلم إلى السماء ، رأس الخيمة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …