Millennium Hotels - Offer

سلسلة مطاعم كولشا كينج الهندية تفتح موقعين جديدين في دبي

سفاري نت – متابعات

خبر سار لجميع عشاق مطعم كولشا كينغ، حيث تواصل سلسلة المطاعم الهندية الشهيرة توسعها عبر الإمارات من خلال فتح موقعين جديدين في دبي في نوفمبر القادم. تقع الفروع الجديدة في منطقة جافزا والسيليكون أويسيز، مما يجلب المذاق الحقيقي للهند الحديثة والطعام الشهي المثالي لسكان هذه المناطق  .

استمتعوا بقائمة التوصيل السريع الجديدة والمثيرة مليئة بخيارات الطعام الهندية المستوحاة يومياً من التاكو، إلى الفطائر واللفائف، والكولشا الشهيرة إلى الكباب والكاري وكل شيء بينهما. تتوفر خيارات نباتية وغير نباتية ومجموعة مختارة من وجبات الأطفال ، وتتوفر وجبة تناسب جميع الأذواق والأعمار.

صممت  قائمة مطعم كولشا كينغ بدقة لتوفر مجموعة كاملة من الخيارات لكل من الضيوف النباتيين وغير النباتيين ، كما أن التصميمات الداخلية المُصممة حديثًا تضيف الأجواء الهندية التقليدية لتجربة تناول الطعام بشكل عام. مختلف مستوحاة من الألوان والمناظر الطبيعية لمنطقة البنجاب، فإن دفء الثقافة والطعام يترجم إلى بيئة فريدة من نوعها في كل من مواقع وفروع مطاعم كولشا كينغ الـ 8 التي تم تجديدها حديثًا.

بالإضافة إلى أطباق الشهيرة ، يقدم مطعم كولشا كينغ، أيضاً مجموعة لذيذة من أطباق الدجاج، والروبيان، والبانير، والخضروات، وجميعها تحتوي على مستويات مختلفة من التوابل لتناسب الجميع. إذا كنت لا تستطيع أن تقرر على طبق واحد فقط، فقد يكون  خيار  وجبة ” عيد ثالي”  المثالي لك، يتكون هذا الطبق المهيب من الكثير من المحتويات – وهو مثالي للذين يحبون الطعام بشكل كثير.كما تتوفر مجموعة من الكباب والأطباق، فضلاً عن البرياني المليء بالنكهات والتوابل. يتوفر دجاج تندوري، فضلاً عن الخبز التقليدي والخبز الروتي والسلطات النكهة وأطباق التاكو الشهية واللفائف والحلويات التقليدية.

تمتلك كولشا كينج فروع في أبراج بحيرة الجميرا، البرشاء، الكرامة، النهدة، ديرة، شارع الشيخ زايد، شارع الكويت والشارقة. كما تقدم مطاعم  Kulcha King خدمة التوصيل لجميع أنحاء دبي والشارقة بمركز اتصال مخصص بالكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.kulchaking.com أو الاتصال على 800 585 242 (KULCHA). يمكنك أيضًا الاطلاع على آخر الأخبار على الإنستغرام (kulchakingrestaurant).

تفضلوا بزيارتنا وتمتعوا بإحساس جديد للمذاق الهندي لجميع أفراد العائلة في مطعم كولشا كينغ . مزيج من النكهات الجديدة في انتظاركم!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …