Millennium Hotels - Offer

مجموعة مطاعم جميرا دبي تطلق مطعمي ذا داك هووك وهيل هاوس براسيري

سفاري نت – متابعات

افتتاح المطعمين جاء ثمرة أول تعاونٍ رسمي بين المجموعة وشركتي ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة‘ اللتين تطوّران مشروع ’دبي هيلز استيت‘ وهو أحد أبرز وجهات المعيشة الهادئة السكنية الجديدة في المدينة

فريق الضيافة التابع للمجموعة سيشرف على تجارب الطهو في مطعمي ’إيفي‘ و’ريفينجتون جريل‘ الجديدين

أعلنت ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘، الشركة المحلية الرائدة على مستوى الإمارة في إدارة المطاعم، والتابعة لمجموعة ’دبي القابضة‘، عن إطلاق مطعمي ’ذا داك هووك‘ و’هيل هاوس براسيري‘ الجديدين كلياً في ’نادي دبي هيلز للجولف‘ الكائن في قلب مشروع ’دبي هيلز استيت‘ المرموق، أحد أبرز وجهات المعيشة الهادئة السكنية الجديدة ومتعدد الاستخدامات على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة دبي وسيتي ووك.

ويمثل افتتاح المطعمين الجديدين أول تعاونٍ رسمي يجمع بين شركتي ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة‘ (المطوّران الرئيسيّان لمشروع ’دبي هيلز استيت‘)؛ و’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ التي تمتلك محفظة واسعة من علامات الضيافة والمطاعم الراقية في دبي مثل ’بييرشيك‘ و’باي تاي‘ و’تراتوريا توسكانا‘ و’ذا نودل هاوس‘ و’فلو‘.

ويوفر ’نادي دبي هيلز للجولف‘ إطلالاتٍ خلّابة على ملعب جولف مكوّن من 18 حفرة ومخصص لاستضافة البطولات في قلب مشروع ’دبي هيلز استيت‘؛ وتتولى ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ الإشراف على منافذ المأكولات والمشروبات في النادي، وذلك بما يشمل مطعم ’ذا داك هووك‘ المتخصص بالأغذية والمشروبات الرياضيّة، ومطعم ’هيل هاوس براسيري‘ الراقي المتخصص بالمخبوزات والمعجنات الفرنسية والمشروبات المنعشة.

ونظراً إلى أهمية ورقي ’نادي دبي هيلز للجولف‘، حرصت ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ على الاستعانة بنفس فريق الضيافة عالمي المستوى الذي استقدم نخبة من علامات المطاعم العالمية الرائدة إلى دبي مثل ’إيفي‘ و’ريفينجتون جريل‘، وذلك من أجل الإشراف على تجارب ومفاهيم الطهو في المطعمين الجديدين. ووفقاً لما ذكرته السيدة إيما بانكس، المديرة التنفيذية لمجموعة مطاعم جميرا دبي، سيتاح للضيوف في مطعمي ’ذا داك هووك‘ و’هيل هاوس براسيري‘ الاستمتاع بنفس مفاهيم الضيافة الفريدة والخدمة الراقية والاهتمام الرفيع بالتميّز أسوة بجميع المنافذ التابع للمجموعة.

وبهذا السياق، قالت السيدة بانكس: “سيجسّد المطعمان الجديدان أرقى مفاهيم الضيافة والأنماط العصرية التي تشكّل القلب النابض لهذا المجتمع السكني والترفيهي الجديد والمذهل؛ حيث سيقدّمان للضيوف مفاهيم جديدة ومبتكرة للأطعمة والمأكولات وسط أجواءٍ مفعمة بالرقي والفخامة، والتي لطالما ميّزت جميع منافذ مجموعة مطاعم جميرا دبي. كما وسيجسد المطعمان أرقى مستويات الجودة، والاهتمام بالضيوف، ناهيك عن التأكيد على التزام المجموعة الراسخ بالاستدامة والمسؤولية البيئية”.

وسيشكّل مطعم ’ذا داك هووك‘ وجهة فريدة بمعنى الكلمة في ’نادي دبي هيلز للجولف‘؛ حيث سيتيح لضيوفه تذوّق مجموعة مفضّلة من الأطعمة الشهية والمشروبات الصحيّة الكلاسيكية والتي تم إعادة ابتكارها وفق مفاهيم جديدةٍ كلياً من قِبل فريق الطهاة الحائزين على جوائز مرموقة لدى ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘. ويمتاز المطعم بتصميم فريد على غرار مقاهي المشروبات الكلاسيكيّة القديمة والأجواء الريفية الهادئة؛ كما سيقدّم لضيوفه باقةً متنوعة من المشروبات الكلاسيكيّة والمأكولات الأوروبية العصريّة، فضلاً عن توليفةٍ مُختارة من المقبلات والنكهات المفضلة، والتي ستتيح للضيوف تجديد قوتهم وحيويتهم قبل أو بعد الاستمتاع بجولة جولفٍ مميزة.

من جهة ثانية، سيوفر مطعم ’هيل هاوس براسيري‘ ملاذاً مثالياً يجمع بين اللمسات الأنيقة والعصرية، وسيقدّم لضيوف على مدار اليوم باقةً متنوعة من الأطباق المميزة وسط ديكوراته الفريدة التي تشجع على الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الاجتماعيّة الرائعة. وخلال المناسبات والزيارات العائليّة، يقدم المطعم القهوة الرائعة، وتوليفة من المأكولات والمقبلات الشهية وسيتحول المطعم عند غروب الشمس من وجهة متخصصة بإعداد المعجنات والمخبوزات الفرنسية اللذيذة إلى ملاذٍ للاسترخاء والاستمتاع بتناول شراب الشعير والمشروبات المنعشة مقابل تكلفة مغرية. وبفضل إطلالته الخلّابة على وسط مدينة دبي، سيشكّل المطعم وجهة مميزة لتناول شاي بعد الظهر، وخصوصاً للضيوف من عشاق التقاط الصور الفوتوغرافية المميزة ونشرها على تطبيق ’إنستجرام‘.

وانسجاماً مع تركيز ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ على مراعاة مفاهيم الاستدامة، سيحرص المطعمان الجديدان على استقدام أجواد المكونات المحلية قدر المستطاع، وتجنب المواد البلاستيكية المعدة للاستخدام لمرة واحدة، بالإضافة إلى تقديم مياه محلية مُفلترة بدلاً من المياه المستوردة.

ومن المقرر افتتاح مطعم ’ذا داك هووك‘ يوم 1 نوفمبر، في حين سيفتح مطعم ’هيل هاوس براسيري‘ أبوابه أمام الضيوف في 1 ديسمبر 2018.

* تجدر الإشارة إلى أن اسم مطعم ’ذا داك هووك‘ مستوحى من مصطلح (duck hook) المرتبط برياضة الجولف، والذي يعني ’الضربة المعقوفة‘ والمتجهة بقوّة نحو يسار الهدف (إذا كنت لاعب يستخدم يده اليُمنى). وكما الحال في المطاعم والمقاهي الكلاسيكية الرائعة، غالباً ما تقترن شخصية لاعبي الجولف بالمواقف الطريفة وحس الدُعابة.

ومن المقرر افتتاح  ’ذا داك هووك‘ بحلول منتصف نوفمبر 2018 ، بينما سيفتح مطعم ’هيل هاوس براسيري”  أبوابه في أوائل ديسمبر 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 3232 432 04 أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeirah.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …