Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندقين جديدين في الإمارات من راديسون بلو

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة راديسون بلو هوسبيتاليتي المدرجة بشكل علني في ناسداك ستوكهولم، السويد وجزء من مجموعة فنادق راديسون، عن توقيع عقدي فندقين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع” أبو ظبي الوطنية للفنادق” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتحرص مجموعة فنادق راديسون على تسريع نمو العلامة التجارية” راديسون بلو”في الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع خطط الوصول إلى 100 فندق و20 ألف غرفة في جميع أنحاء المنطقة بحلول عام 2020.

وسوف يلعب كلاً من فندق ومنتجع راديسون بلو أبو ظبي الكورنيش وفندق ومنتجع راديسون بلو العين دور رئيسي في نمو المجموعة بالشرق الأوسط.

ومن المقرر افتتاح كل من فندق ومنتجع راديسون بلو أبو ظبي الكورنيش ومنتجع راديسون بلو العين في يناير 2019- حيث يخضع كلا الفندقين لأعمال تطوير شاملة.

– فندق ومنتجع راديسون بلو، أبو ظبي الكورنيش

يقع هذا الفندق على الكورنيش الرئيسي في العاصمة والواجهة البحرية الشهيرة في المدينة ويضم 327 غرفة وجناح، مع سهولة الوصول لشاطئ خاص تبلغ مساحته 11 ألف متر مربع، فضلاً عن عروض طعام وترفيه شاملة.

كما يقدّم الفندق ثمانية مطاعم عالمية ومقهيان وأربعة بارات وملهى ليلي. وبلغت المساحة المخصصة للاجتماعات والمناسبات 2000 متر مربع تشمل قاعتي احتفالات، وقاعة اجتماعات للشركات، بالإضافة إلى 6 قاعات اجتماعات.

أما لمسافري الترفيه يقدم الفندق ثلاثة أحواض سباحة ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ونادي شاطئي مع العديد من أنشطة الرياضات المائية. يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة وعلى بعد 36 كم من مطار أبوظبي الدولي.

– فندق ومنتجع راديسون بلو العين

يقع في أحد مرافق الإقامة التاريخية العديدة بمدينة العين – وسط المدينة ويبعد بضع دقائق عن المنطقة المركزية ومنطقة التسوق الرئيسية، كما يبعد مسافة الفندق على مقربة من مطار العين الدولي.

ويضم الفندق 202 غرفة تتكون من أجنحة وفيلات، وأربعة مطاعم، وست بارات، ومقهيان، وتشمل المرافق الترفيهية الشاملة مسبحين وأربعة ملاعب تنس وغرف العناية والمساج، أما مساحة الاجتماعات والمناسبات فتغطي أكثر من 1200 متر مربع – بما في ذلك قاعة احتفالات وأربعة غرف اجتماعات ومنطقة حديقة مثالية للمناسبات في الهواء الطلق. تضم العين العديد من أماكن الجذب الترفيهية القريبة مثل حديقة حيوان العين وسوق الجمال ونادي الجولف وهيلي فن سيتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …