Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق الاقتصادية في بكين الصين

سفاري نت – متابعات

أفضل الفنادق الاقتصادية في بكين توفر غرف مريحة ، ضيافة دافئة ، موقع ممتاز ، ومرافق عالية الجودة بأسعار معقولة جداً. وجهة سياحية رائعة ، بكين هي موطن للمباني الشاهقة ومراكز التسوق والحدائق الهادئة والمعابد الفخمة ، فضلا عن سور الصين العظيم الشهير ، وجميعها متصلة بنظام طريق سريع معقد وفقا لموقع المرسال.

الفنادق الموفرة للميزانية في بكين

فندق كراون بلازا بكين ليدو

استمتع بالإقامة في كراون بلازا بكين ليدو لتكون في قلب مدينة بكين وعلى بعد 12.3 ميل (19.7 كم) من ميدان تيانانمين و 8.1 ميل (13.1 كم) من المقر الرئيسي لشركة CCTV. وتشمل المرافق الترفيهية مركز لرجال الأعمال ، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول ، تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 17216 قدم مربع (1600 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. انتظار السيارات مجاني في موقع المنشأة.

بارك بلازا بكين وانغ فو جينغ

يقع بارك بلازا بكين وانغ فو جينغ في مدينة تشتهر بتراثها الثقافي ، ويعيد تعريف معنى الخدمة الرائعة وأماكن الإقامة الأنيقة والمريحة التي تقع في قلب بكين بجوار منطقة التسوق والترفيه والتسوق الرئيسية ، ويقع الفندق على بعد دقائق من بعض من المعالم السياحية الأكثر شعبية في العالم ، بما في ذلك مدينة Frobidden والقصر الإمبراطوري وساحة Tian An Men. وسيستمتع النزلاء من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بالتصميم والتعيينات المتميزة للغرف والأجنحة الفسيحة. أعلى مستوى من الجودة لتناول الطعام والاجتماعات والترفيه ومرافق الأعمال لتلبية جميع الاحتياجات.

كراون بلازا بكين تشاويانغ يو تاون

يقع كراون بلازا بكين تشاويانغ يو تاون في منطقة الأعمال المركزية في بكين وعلى بعد 24 كم من مطار العاصمة بكين الدولي ، ويقع بجوار مدينة بكين يو ، وهو مجمع تجزئة متعدد الاستخدام يضم أحدث مراكز التسوق في المدينة ومجمع مكاتب ومنطقة كاملة من المطاعم والحانات وأماكن التسوق. يحتوي الفندق على مساحة أكثر من 3000 متر مربع من مساحة المناسبات المرنة مع 11 غرفة اجتماعات مجهزة بالكامل ، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الخاصة بفندق Crowne والتي تبلغ مساحتها 1029 متر مربع.

كراون بلازا بكين صن بالاس

يقع فندق كراون بلازا بكين صن بالاس في منطقة Taiyanggong التي تشهد تطوراً سريعاً في بكين. ويتميز هذا البرج المكون من 25 طابقًا بـ 519 غرفة وجناحًا فخمًا وذو تصميم فني كبير. ويتسع الجناح الرئاسي الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع لاستيعاب رؤساء الدول. يتكامل الفندق مع مصعد VIP الخاص والآمن. ويتمتع الفندق بمرافقه وخدماته الشاملة التي تلبي احتياجات الاجتماعات الصغيرة والمتوسطة والحجم الكبير والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية.

هوليداي إن بكين هايديان

فندق هوليداي إن بكين هايديان هو ملاذك بعيدًا عن المنزل لزيارتك القادمة إلى بكين فهو أفضل فندق متوسط الحجم يقع في منطقة هايديان في منطقة ودايوكو ، والذي يقع بالقرب من سبع جامعات رفيعة المستوى 30 كم من بكين مطار كابيتال الدولي. سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة مع محطة مترو الأنفاق Wudaokou القريبة. تحتوي جميع غرف الضيوف على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية ومكاتب عمل مع مقاعد مريحة وخدمة إنترنت عالية السرعة. دعم جميع احتياجات السكرتارية الخاصة بك مع خدمات الطباعة والفاكس والنسخ والبريد الإلكتروني وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

هوليداي إن بكين فوكاس سكوير

يتميز فندق هوليداي إن بكين فوكاس سكوير بموقع مثالي في الحي التجاري الأكثر تطوراً في منطقة Wangjing التي تم تطويرها حديثًا ، وتحيط به مراكز التسوق الراقية والمطاعم ، على مسافة قريبة من العديد من الشركات متعددة الجنسيات. يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح داخلي بطول 26 متر ، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ، ومركز أعمال حديث ، وطابق تنفيذي ومجموعة واسعة من المطاعم الغربية والصينية.

واندا ريلم بكين

واندا ريلم بكين هو فندق راقي جديد في الحي التجاري بالمدينة ، شيجينغشان ، وهو جزء من مجمع واندا بلازا ، وهو مركز جديد للأعمال والترفيه. يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار العاصمة بكين الدولي وعلى بعد 20 دقيقة من ميدان تيانانمن. ، مع مترو الأنفاق (الخط 1) على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. يقدم واندا ريلم بكين لضيوفه رحلة لا تنسى ومأكولات شرقية فريدة من نوعها. هذا هو خصيصا للمسافرين من رجال الأعمال الصينيين والأجانب في بكين .

فندق بكين بودي

يقع هذا الفندق المذهل والمعروف بمحاذاة ما تبقى من جدار مدينة مينغ ديناستي سيتي القديم على بعد خمس دقائق بالسيارة إلى Forbidden City وساحة Tiananmen وسوق Silk ، على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو Jianguomen. ويضم 649 غرفة مزينة بشكل أنيق. الأجنحة ، التي تتميز بعلامة تجارية جديدة “Revive” من ماريوت ، وإمكانية التوصيل بجهاز iPod واللعب وغيرها من الأجهزة الشخصية. مساحة الاجتماعات تتألف من 4000 متر مربع والتي تعد واحدة من أكبر الفنادق في بكين. المناطق العامة وغرف الاجتماعات ، وقاعة احتفالات ذات أعمدة قابلة للتبديل لتناسب احتياجاتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …