Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق في بوكيت تايلاند لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق بوكيت في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق بوكيت إحدى مدن تايلاند الرائعة وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في بوكيت بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق بوكيت تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق سويس أوتيل بوكيت باتونغ – فندق 5 نجوم

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  48 Ruam Jai Road, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع فندق Swissotel Hotel Phuket Patong على بعد خطوات من شاطئ Patong ، يقع Swissotel Hotel Phuket Patong Beach على مسافة قريبة من مجمع Jangsilun للتسوق والحياة الليلية على طريق Bangla وعلى بعد 40 كم من مطار Phuket الدولي.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق غرفاً حديثة مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة 32 بوصة. مقهى هارد روك ، هو المقهى الوحيد من نوعه في فوكيت ، منتجع صحي من الدرجة الأولى وحوض سباحة على السطح مع مناظر خلابة لغروب الشمس. خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتميز الغرف الواسعة في هذا المنتجع بألوان دافئة وأرضيات خشبية ، وتم تجهيزها جيدًا بمشغلات دي في دي ، ويحتوي الحمام الداخلي على دش مطري.

يمكن للأطفال الاستمتاع بلعبة Kids World Play Zone PlayStation بينما يسترخ الكبار على المسبح. تشمل الخيارات الترفيهية الأخرى مكتبًا للجولات السياحية ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ، وتتوفر خدمة الكونسيرج على مدار الساعة لتوفير الأمن للضيوف.

يمكن الاستمتاع ببوفيهات إفطار لذيذة ومأكولات تايلاندية وعالمية في مطعم Flavours الذي يوفر إمكانية تناول الطعام طوال اليوم ، في حين يمكن للضيوف أيضًا ركن سياراتهم في Grab N ‘Go الذي يقع بجوار اللوبي لتناول الوجبات الخفيفة والمعجنات الطازجة والقهوة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالمشروبات والموسيقى. تقع الـ 5 بارات في الموقع من الأجواء غير الرسمية إلى الأجواء المفعمة بالحيوية.

الغرفة تبدأ من: $91

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج استنادًا إلى تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4 لشخص واحد. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات سويسوتيل

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

منتجع وسبا بوكيت غريسلاند – منتجع 5 نجوم

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  190 Thaweewong Road, Patong District, Amphur Kathu, Phuket, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع منتجع Phuket Graceland Resort and Spa على شاطئ Patong Beach ويطل على بحر Andaman Sea يقع Phuket Graceland Resort and Spa على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار Phuket الدولي.

الخدمات المقدمة: يضم المنتجع مسبحين في الهواء الطلق و 4 خيارات لتناول الطعام. كما يحتوي على سبا وصالة بولينغ.

تتميز الغرف في Phuket Graceland بأرضيات خشبية وديكور تايلاندي عصري. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وثلاجة مع ميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في مسبح السبا الخارجي أو ممارسة التمارين في الجيم. يلبي مكتب الجولات السياحية احتياجات السفر. المكتبة هي مكان رائع للقراءة في مكان هادئ. تشمل الخدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس وتخزين الأمتعة.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميا. يمكن الاستمتاع بتناول الطعام طوال اليوم في مطعم Parakang and Bua Luang ، الذي يقدم الأطباق التايلاندية والعالمية. تتوفر المشروبات في بار المسبح وصالة اللوبي.

الغرفة تبدأ من: $125

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج لضيوفنا استنادًا إلى تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

إكس 2 فندق فيب بوكيت باتونغ (ناب باتونغ) – فندق 4 نجوم

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  5/55 Haad Patong Road, Kathu, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع X2 Hotel Phip Phuket Patong (Napp Patong) على بعد 250 متر من شاطئ Patong ، يقع X2 Hotel Phip Phuket Patong (Napp Patong) على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مدينة بوكيت القديمة وعلى بعد 40 كم من مطار بوكيت الدولي ، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان إقامة أنيق مع مسبح في الهواء الطلق ومساحة مفتوحة مريحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وسهولة الوصول إلى مركز الترفيه والترفيه. الطعام في وسط باتونج.

تحتوي كل غرفة أنيقة في X2 Hotel Phip Phuket Patong (Napp Patong) على شرفة وميني بار ومنطقة جلوس. تتوفر مرافق الدش الساخن في الحمام الخاص وتحتوي بعض الفيلات على مسبح خاص.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية يوميًا ، وتتوفر خدمة تأجير السيارات ومواقف مجانية للسيارات لضمان راحة الضيوف. يقدم بار 76 على السطح بوفيه إفطار لذيذ ، وتتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

الغرفة تبدأ من: $79

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج استنادًا إلى تقييمات مستقلة. هذه الإقامة هي أيضا واحدة من أفضل المواقع تصنيفا في شاطئ باتونج! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.1 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شاطئ باتونج! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق فونيكس غراند – فندق 4 نجوم

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  184/35-39 Phungmuang (Sai Kor) Rd., Patong Beach,, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع Phoenix Grand على شاطئ باتونغ ، يقع طريق بانغلا على بعد 600 متر من فندق Phoenix Grand ، في حين يقع استاد باتونغ للملاكمة على بعد كيلومتر واحد. ويقع أقرب مطار وهو مطار بوكيت الدولي على بعد 36 كم من فندق فينيكس غراند.

الخدمات المقدمة: يوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وتراس للتشمس. يتم تقديم الطعام في المطعم الموجود في الموقع وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن.

جميع الغرف في هذا الفندق مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس لاسترخاء الضيوف. يشتمل الحمام الداخلي على دش. تشتمل المرافق الإضافية على خف للقدم ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجفف شعر. يحتوي السكن على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $44

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج لضيوفنا استنادًا إلى تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه9.1 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شاطئ باتونج! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فيلات سويس بانوراميك – فندق 3 نجوم

 

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  220/3, Prabaramee Road, Patong, Kathu, Phuket, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع Swiss Villas Panoramic على بعد 450 مترًا من الشاطئ ، توفر فيلات Swiss Villas Panoramic إطلالة جميلة على خليج باتونج والجبال المحيطة. يقع السكن على بعد 400 متر من شاطئ باتونغ وعلى بعد 1.2 كم من طريق بانغلا وعلى بعد 3.7 كم من شاطئ تري ترانغ. يبعد مطار فوكيت مسافة 23 كم.

الخدمات المقدمة: يضم مسبحًا في الهواء الطلق وأماكن إقامة عصرية توفر خدمة الواي فاي مجانًا. بعد صعود بعض السلالم ، يحتوي السكن على مكتب للجولات السياحية. تتوفر مواقف عامة مجانية للسيارات في مكان قريب.

تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وصندوق ودائع آمن. يشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش ساخن وبارد. يمكن ترتيب خدمة غسيل الملابس عند الطلب. توجد مجموعة من المطاعم المحلية والعالمية على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: 42$

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج استنادًا إلى تقييمات مستقلة. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شاطئ باتونج! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق تروبيكا بانغالو – فندق 3 نجوم

(شاطيء باتونغ, تايلاند)  132 Taweewong Rd., Patong Beach, 83150 Patong Beach, Thailand

الموقع: يقع Tropica Bungalow على شاطئ باتونغ ، ويوفر سهولة الوصول إلى المطاعم والبارات. لمزيد من خيارات التسوق وتناول الطعام ، يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى مركز Jangsilon للتسوق على بعد 500 متر. يبعد مطار Phuket الدولي حوالي 35 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر Tropica Bungalow أماكن إقامة على طراز المنتجع مع نظام تكييف وحديقة استوائية ومواقف مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا مع حديقة بيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في شارع Bangla Road الشهير والحيوي على بعد 100 متر فقط.

تحيط بـ Tropica Bungalow أشجار النخيل والنباتات الخضراء ، ويوفر غرف مع مفروشات الروطان. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية ومكتب للكتابة وميني بار وحمام داخلي.

تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في مكتب الاستقبال ويمكن حجز العديد من الأنشطة مثل الغطس أو المشي لمسافات طويلة أو التجديف بالكاياك في مكتب الجولات السياحية.

يحتوي مطعم Tropica على قاعة اجتماعات كبيرة وغرفة حفلات في الطابق الأول. ويضم حديقة بيرة في الهواء الطلق ، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية ، ويقدم مجموعة كبيرة من النبيذ الفاخر الذي يختاره الشيف الفرنسي شخصياً.

الغرفة تبدأ من: $62

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لشاطئ باتونج استنادًا إلى تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.6لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …