إطلاق منتجعا سياحيا جديدا بالمغرب من ماريوت الدولية وإيجل هيلز

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعتا ماريوت الدولية وإيجل هيلز ، مؤخرا عن توقيع اتفاقية لإطلاق علامة سانت ريجيس تامودا باي الفاخرة في المغرب، ليحمل الفندق الجديد اسمها في قلب تامودا باي الواقع شمال غرب المغرب وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفاد بلاغ لمجموعة ماريوت الدولية بأن الفندق سيكون ضمن منتجع “لا باهيا بلانكا” الفاخر، والذي تعمل على إنشائه شركة إيجل هيلز الخاصة للتطوير والاستثمار العقاري التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها.

وأبرز أن المنتجع سيتمتع بطابع مغربي أصيل ساحر يستحضر إلى الأذهان الإرث الأندلسي العريق بتصاميمه الفاخرة، وخدماته عالية الجودة، فضلا عن تقديمه خيارات متنوعة وفريدة للمأكولات والمشروبات.

ونقل البلاغ عن أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا ، قوله “لطالما ارتبط اسم المغرب كوجهة خاصة للمسافرين الباحثين عن الفخامة والثقافة والأصالة، ولهذا السبب يعتبر سانت ريجيس تامودا باي إنجازا هاما لعلامة سانت ريجيس في إطار مساعي توسعها العالمي نحو المزيد من الوجهات التي تلبي تطلعات الجيل الجديد الباحثين عن الفخامة”.

وأضاف كيرياكيديس: “نثمن علاقتنا مع إيجل هيلز، ونتطلع قدما إلى تزويد ضيوفنا بتجربة منقطعة النظير تجمع بين أصالة المغرب وبصمة سانت ريجيس الممي زة في عالم الضيافة”.

وسيتيح سانت ريجيس تامودا باي لضيوفه واحدا من أروع الشواطئ في العالم، فيما يتوقع بأن يصبح المقصد الأول في المدينة، حيث يضم الفندق 100 غرفة وجناح فاخر ذو إطلالات بحرية ساحرة، مع تقديم الخدمات والمزايا التي لطالما اشتهرت بها علامة سانت ريجيس، بما فيها مفهوم المساعد الشخصي.

وستشتمل خيارات المأكولات والمشروبات على مطعم تخصصي، ومطعم يستقبل زواره طوال اليوم بباقات متنوعة من المأكولات الشهية، فضلا عن ركن مشروبات مستوحى من كينج كول بار في فندق سانت ريجيس نيويورك.

وتتضمن مرافق الترفيه ناديا صحيا، وحوض سباحة، ومركز لياقة مزود بأحدث التجهيزات، كما سيشتمل الفندق على خيارات مناطق مخصصة للقاءات و الاجتماعات، ما يجعله خيارا نموذجيا للفعاليات المختلفة.

ومن جانبه قال محمد المريني، المدير العام لإيجل هيلز المغرب: “نفخر بشراكتنا مع ماريوت الدولية عبر علامة سانت ريجيس ذات الإرث العريق والخدمات الرائدة”.

و اعتبر أن سانت ريجيس تامودا باي سيرسي معيارا جديدا على صعيد الخدمات وتميزها، “ونتطلع قدما إلى الترحيب بضيوفنا ليختبروا بأنفسهم هذا المفهوم الجديد للفخامة”.

يشار إلى أن مشروع “لا باهيا بلانكا” المنتجع السياحي الحصري على ساحل تامودا باي، سيحتضن عددا من منشآت الضيافة الفخمة ،بالإضافة إلى فلل سكنية شاطئية مزودة بمرافق فاخرة تشمل حديقة ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …