Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الآسيوية

سفاري نت – متابعات

تحظى المنتجعات الصحية بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منها إنستغرام، ورغم انتشارها في مختلف بقاع العالم، إلا أن المنتجعات الصحية الآسيوية لها مكانة خاصة لدى عشاق السياحة الصحية.

ومن جزر المالديف إلى كمبوديا وفوكيت، هنا أكثر المنتجعات الصحية الآسيوية شعبية على إنستغرام وفقا لموقع سينار

chuan spa ، cordis Hotel، hong kong

يستخدم منتجع Chuan الصحي في هونغ كونغ منهجًا صينيًا تقليديًا، ويعمل مساج Chuan Harmony في Chuan Spa على علاج مشاكل العملاء بالابر لإزالة التوتر في العضلات واستعادة التوازن في عقلك وجسدك وروحك.

يوفر السبا عطلة سريعة في عطلة نهاية الأسبوع من حياة المدينة المزدحمة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بوقتك بعد جلسة المساج والاستمتاع بشاي بعد الظهر من Five Elements.

استلهامًا من المكونات التي تعزز العناصر الخمسة للجسم – الخشب والنار والأرض والمعدن والماء – تأتي مجموعة الشاي هذه في خزانة أعشاب صينية أنيقة.

Naladhu private Island Maldives

إذا كنت تريد منظرًا رائعًا للبحر والهدوء المطلق، فستكون حزمة شهر العسل في Naladhu مثالية بالنسبة لك، حيث يمكن للأزواج قضاء أربعة أيام من الخصوصية في هذا المنتجع الفاخر، والاستمتاع بالعلاجات المميزة التي يقدمها، سواء في خصوصية الفيلا الخاصة بكم أو في مراكز سبا أناتارا في الجزر الشقيقة القريبة مع خيار العلاجات فوق سطح المياه في أناتارا دهيغو والعلاجات الشاملة في أنانتارا فيلي.

Alila Villas Koh Russey كمبوديا

تم افتتاح هذا المنتجع الجزري الخاص رسميا في نوفمبر، ويقع في أرخبيل كوه رونغ على الريفييرا الكمبودية، ويتميز بالهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الأنيق، ويُحاط منتجع Alila الأول في كمبوديا بالجمال الطبيعي لجزيرة بامبو – من الغابة الاستوائية إلى الشواطئ الخاصة البكر، ويطل سبا Alila على الشاطئ، وتعتمد العلاجات بشكل كبير على فلسفة العلاجات الخميرية، وتتوفر 13 فيلا فقط، وتم اعتماد تصميم المنتجع من قِبل EarthCheck، وهي منظمة أسترالية تعرف بجهودها البارزة في الاستدامة.

Rosewood Hotel فوكيت

تعرض خدمات Ultimate Girlfriends Getaway في Rosewood Phuket و Sanya، وتشمل الباقة جميع علاجات العافية التي تحتاجها لتجديد شبابك من الرأس إلى أخمص القدمين، وجلسات اليوغا الروحية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …