Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 5 من شواطئ دهب ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

مدينة دهب تلك المدينة الساحرة التي تمتلك كل أوجه الجمال والرفاهية، تتمتع دهب بأهمية تاريخية كبيرة على مر العصور فقد كانت قديمًا ميناء بحرى عريق وتضم المنطقة الأثرية القديمة، والمحميات الطبيعية المذهلة، مما جعل منها واحدة من أهم مدن السياحة في مصر وفقا لموقع رحلاتك.
كما تمتلك دهب شواطئ ذات طبيعة مذهلة ما بين مياه زرقاء صافية، ورمالها الذهبية التى سميت المدينة نسبةً إلى لونها، علاوةً على الهدوء وصفاء جوها مكونه بذلك أجمل معالم السياحة في دهب .

اشهر شواطئ دهب

شواطئ دهب المذهلة التي جعلت من هذه المدينة الرائعة مقصدًا للسيّاح طوال العام، للاستمتاع بالسباحة، الرياضات المائيه، والحصول على القدر الأكبر من المتعة بإطلالاتها الخلابة، كما يوجد على شواطئ دهب العديد من المطاعم التى تقدم أشهى المأكولات، وفي التالي سنذكر نخبة مميّزة من افضل شواطئ فى دهب .

 

شاطئ البلو هول

واحد من أجمل شواطئ دهب الذي تكوّن عن طريق ظاهرة طبيعية مذهلة وذلك عند سقوط مذنب من السماء ليخلق حفرة عميقه زرقاء، تلك الطبيعة التى لن ترى عينيك مثلها.

كما يُتيح البلوهول العديد من الأنشطة فإن كل ما عليك فعله هو ان ترتدى ملابس الغوص لاستكشاف الطبيعة التى خلقتها السماء فى اعماق البحار، كما يمكنك القيام بركوب الجمال، إقامة حفلات الشواء الممتعة، والاشتراك في رحلات السفارى والاستمتاع بالجو البدوي الأصيل.

 

شاطئ الكانيون

من اشهر شواطئ دهب ، يعتبر محمية طبيعية برًا وبحرًا، لما يمتلكه من الجبال الملونة المذهلة التي تُحيط بالشاطئ، أما عن جمال مياه الكانيون فيوجد بها كهف داخل البحر بعمق 52 مترًا الذي يضم أسراب الأسماك ذات الألوان المذهلة.

يعتبر هذا الشاطئ هو الاختيار الأمثل لمحبي المغامرة لخوض التجرية ممتعة وشيقة مع مشاهده الأحياء المائية النادره والشعب المرجانيه التى حباها الله جمال لا مثيل له.

شاطئ  اللاجون

يعد من اجمل شواطئ دهب الذي يتميّز بممشاه الرائع على اللسان الرملي الممتد بقلب البحر، فيمكنك ممارسة رياضة المشي في إطلالة لا تُضاهي مكان آخر وسحر لا تصفه الكلمات، إضافةً إلى مواقع الغطس الرائعة.

ويتميز الشاطئ بالعديد من الانشطة الممتعه مثل السباحة الهادئه، ركوب الامواج، كما أنه مكان رائع للتخييم، علاوةً على رياضة الغطس التي يحبها المغامرين والمستكشفين فيمنحهم هذا الشاطئ فرصة رائعة لاكتشاف أسرار الطبيعة فى الأعماق.

شاطئ إيل جاردن

إيل جاردن أحد شواطئ دهب الفائق الروعة والجمال والذي يقدم لوحة فنية مثيرة بطبيعته البديعة، فهو المُفضل لعشاق رياضة الغوص ومراقبة أسراب لا حصر لها من الأسماك الملونة الرائعة التي تُغطي قاع البحر في مجموعات كبيرة تتناغم مع بعضها بصورة مذهلة.

كما يضم الرياضات المائية الشيقة والتي تشحذ روح المغامرة لخوضها ما ببن الطيران بالبراشوات في جولة جوية ممتعة، أو التزلج على الماء، ركوب الأمواج، والمفضلة لدي الجميع هي السباحة الممتعة وسط طبيعة خلابة.

شاطئ دهب العام

يُعد الشاطئ الأكثر شعبية من بين شواطئ دهب المتميزة، حيث يضج بالحركة والبهجة طوال الوقت، وإذا كنت من محبي الهدوء فلا ننصح بهذا الشاطئ الحيوي، والذي يتمتع بأجمل الإطلالات.

يمكنك الاستمتاع برماله الذهبية إما بالمشي على طول الشاطئ أو الحصول على حمام شمس مميز، ولك أن تغمر جسدك بقلب المياه الدافئة مع سباحة هادئة، كما يضم الألعاب المائية الممتعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …