Millennium Hotels - Offer

بالصور ..”Mandarin Oriental” للضيافة الفاخرة تفتح أول فنادقها في بكين هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار: تستعد علامة الضيافة الفاخرة Mandarin Oriental لافتتاح أول فنادقها في بكين في أوائل عام 2019 وفقا لموقع سينار .

يقع “Mandarin Oriental Wangfujing” في قلب مدينة بكين التاريخية، ويوفر إطلالات رائعة على تراس السطح للمدينة المحرمة.

يتميز الفندق البوتيكي الأكثر فخامة في المدينة بتصميم وهندسة معمارية متطورة ومرافق استثنائية لتناول الطعام وسبا في Mandarin Oriental.

ويستوحي Mandarin Oriental Wangfujin اسمه من حي Wangfujing الحيوي الذي يقع فيه، ويقع على بعد دقائق فقط من ميدان Tiananmen والمدينة المحرمة، مع سهولة الوصول إلى CBD والحي المالي.

يمتد الفندق البوتيكي المكون من 73 غرفة، على الطابقين العلويين من WF CENTRAL مع غرف لا تقل عن 55 متر مربع، والتي ستكون من بين أكبر الغرف في العاصمة الصينية، وتتعزز أناقة الغرف بمجموعة ألوان جديدة ومشرقة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأحدث التقنيات وحمامات فاخرة من الرخام.

يحتوي فندق Mandarin Oriental Wangfujing على مطعمين أنيقين وبار على السطح، مع إمكانية الوصول إلى تراس الحديقة المذهل،  ويقدم مقهى Café Zi الطعام طوال اليوم، ويتخصص في المأكولات الآسيوية، ويضم مجموعة مختارة من أطباق dim sum التي تم إعدادها من قبل الشيف الحصل على نجمة ميشلان، “Wong Wing-Keung”.

 

يتميز مطعم Mandarin Grill + Bar بأطباق على طراز الشواء الكلاسيكي مع تصميمات داخلية من تصميم Adam Tihany، في حين يقدم MO Bar الكوكتيلات المبتكرة ويتميز بموسيقى DJ مقيمة وعالمية.

ويضم سبا “ماندارين أورينتال وانغ فو جينغ”، أربعة أجنحة تقديم علاجات العافية والجمال العلاجات المختارة بعناية، فضلا عن مسبح بطول 25 مترا،ذو سقف زجاجي رائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …