Millennium Hotels - Offer

مطعم توينتي فورث ستريت يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق دوسيت ثاني دبي، عن افتتاح المطعم الجديد  توينتي فورث ستريت، الذي يقدم تجربة طعام يحاكي بها مركز باعة الطعام المتجولين التقليديين في آسيا وفقا لموقع عين دبي.

يقدم المطعم الجديد توينتي فورث ستريت في فندق دوسيت ثاني دبي، تجارب طعام مستوحاة من الشارع، حيث يضم أربعة أكشاك للأكلات المتخصصة تحت سقف واحد.

هذا ويرتكز توينتي فورث ستريت على اعتماد أسلوب شيق في جلب ثقافات طعام الشارع التقاليدي من كوريا، والصين، واليابان، والهند، بحيث يعبر كل كشك على سمة وطابع يتفرد بهما، مستمداً ملامح تصميمه من الدولة التي يمثلها.
هذا ويمكن للضيوف الانطلاق في رحلتهم الخاصة عبر عشرات النكهات والخلطات ، من إعداد المطابخ العامرة بالحركة من كيمس كوريان، لوسي وانغ ، مومو سان، وشاتاكانا.
ويوفر المطعم الجديد توينتي فورث ستريت، قائمة متنوعة مناسبة لغداء العمل ، والمناسبات الاحتفالية، وتحلية منتصف الأسبوع، حيث يقدم مفهوم الطعام الأحدث في دبي أطباقاً بنمط طعام الشارع إلى جانب أحدث الصيحات العالمية.
هذا ويطل المطعم الجديد على شارع الشيخ زايد، ومركز دبي المالي العالمي، وبرج خليفة.
كما سيفتتح دوسيت ثاني، ماركت سكوير وأنذر بار في الطابق ذاته، مما يمنح الزوار وجهة واحدة بنمط الشارع.
الموقع: الطابق الـ 24 من فندق دوسيث ثاني دبي
هاتف: 043174515

أوقات العمل:
الفطور: 06:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً (في نهايات الأسبوع حتى 11:00 ليلاً)
الغداء: 12:00 ظهراً إلى 15:00 عصراً
العشاء: 19:00 مساءً إلى 23:00 ليلاً

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق دوسيت ثاني دبي، يقع على طريق الشيخ زايد في قلب الحي المالي بمدينة دبي، ويقع ضمن مسافة سهلة من مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي، وتتميز غرف الضيوف بديكور على الطراز التايلاندي المعاصر، وتضم حمامات عصرية، وتشتمل مستلزمات الاستحمام على أملاح الاستحمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …